Post Top Ad

Your Ad Spot

الأحد، 30 يوليو 2017

مشاهدة سلسلة من الأفلام الوثائقية عبر قناة آر تي

مشاهدة سلسلة من الأفلام الوثائقية عبر قناة آر تي
قناة آر تي الروسية من افضل القنوات الذى تقدم خدمة مشاهدة الافلام الوثائقية العربية والمدبلجة .

قناة آر تي تحتوى على الكثير من الأفلام الوثائقية معظم الافلام تم رفعها على موقع يوتيوب لكنها غير متاحة للزائرين عبر موقع اليوتيوب فلذلك مشاهدة الأفلام عبر القناة نفسها .

عن الموقع : RT تقدم قناة "آر تي الوثائقية" سلسلة من الأفلام من مختلف مناطق العالم، والتي تتناول أكثر المواضيع الشيقة الثقافية، والتاريخية، والبيئية، والملفات المختلفة التي تمس البشر. بالإضافة إلى ذلك، تنتج القناة أفلاماً وثائقية حصرية من داخل "آر تي" حول روسيا. حازت أعمال "آر تي الوثائقية" على جوائز عالمية مثل "MEDIA EXCELLENCE" و"NEW YORK FESTIVALS AWARDS"، وحصلت القناة على نسبة متابعة كبيرة بين مزودي خدمات البث التلفزيوني في جميع أنحاء العالم.

ابرز ما يقدمة القناة على حسب فئات الموقع : مشاهدات -الأحداث الحالية -الحرب العالمية الثانية -مسلسلات: الأخبار خلف الكواليس -القضايا الاجتماعية -الجيش والسلاح -نمط الحياة -الثقافة والفن -الديانات -الطبيعة والسفر -التاريخ -تعرف على روسيا مع جيمس براون -أفلام ومسلسلات عن روسيا .

الذهاب الى  قناة "آر تي الوثائقية"

 قناة "آر تي الوثائقية"
الموقع يحتوى على عدة للغات وعلى رأسهم اللغة العربية القناة بالفعل تستحق المشاهدة لانة من اهم خدمات المواقع عبر الانترنت لما يقدمة من معلومات واسرارحقيقية علمية تاريخية وسياسية لا تعرفها من قبل مشاهدة ممتعة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قال تعالى ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

Post Top Ad