Subcribe to our RSS feeds Join Us on Facebook Join Us on Facebook Join Us on Facebook Follow us on Twitter Add to Circles

الكشف عن مخالفة موقعك بجوجل ادسنس Google AdSense حقيقة ام خيال

كينج نت ملك النت | 2/10/2016 | |
هذه التدوينة الذى اكتبها ليس درس من دروس بلوجر او دعم فنى لمدونة بلوجر وليست تدوينة لزيادة عدد الارشيف ولكن هذه التدوينة تتحدث عن موضوع مهم وهو الكشف عن موقعك او مدونتك اذا كانت مخالفة لسياسات جوجل ادسنس ام لا .
اتعجب كثيرا عندما اجد مواضيع تتحدث عن مواقع تكشف لنا مخالفة المدونة لسياسات جوجل ام لا وسأذكر بالتحديد موقع bannedcheck.com الذى منتشر بالمدونات والمنتديات وايضا عن طريق الفيديوهات وللاسف اجد شروحات عن هذا الموقع يوضح لنا مخالفة المدونة لسياسات جوجل فمن وجهة نظرى المتواضعة اجد ان هذه الطرق ليست دقيقة واعتقد انها طريقة وهمية تضحك على اصحاب المواقع ومضيعة للوقت وساضع لكم الأثبات والدليل بالصور لكى يظهر لنا حقيقة هذا الموقع او غيرة من المواقع الذى تقدم لنا هذه الخدمة .


اثبات حقيقة هذا الموقع :

بالبداية هذا الرابط الذى امامكم هو دومانى الخاص kingnt.com الذى امتلكة وهو مدفوع وليس مجانى فأحببت ان ابحر فى عالم جوجل ادسنس ليس للربح من Google AdSense فقط بل لخوض التجربة ومعرفة كل شيى عن هذا الموقع كما افعل مع الخدمات الاخرى .
فعند اشتراكى بخدمة Google AdSense واضافة المعلومات عنى تم الموافقة على القبول وعند الدخول الى لوحة Google AdSense لكى اضف شفرة الاعلانات بموقع كينج نت طبعا ظهر لى اعلانات فارغة اعلانات بيضاء لا يوجد بداخلها نصوص وصور وبعد الانتظار للاسف ظهرت رسالة بعنوان حالة طلب اشتراكك في AdSense وهى على النحو التالى :



لم نوافق على طلب اشتراكك للأسباب الموضحة أدناهكما ذكرنا في رسالة الترحيب عبر البريد الإلكتروني، نحن نجري مراجعة ثانية لطلب اشتراكك في AdSense بعد إضافة شفرة AdSense إلى موقعك أو مواقعك. ونتيجةً لهذه المراجعة، رفضنا حسابك بسبب المخالفة أو المخالفات التالية:
لم نوافق على طلب اشتراكك للأسباب الموضحة أدناه
المحتوى غير كافٍ: حتى تتم الموافقة عليك في AdSense وتتمكّن من عرض إعلانات ملائمة في موقعك، يلزم أن تحتوي صفحاتك على نص كافٍ حتى يتولى الاختصاصيون في فريقنا مراجعته ويتسنى للزاحف تحديد نوع محتوى صفحاتك.
‏لحل هذه المشكلة، يُرجى تطبيق الاقتراحات التالية:
  • تأكد من احتواء صفحاتك على نص كافٍ؛ حيث لن تتم الموافقة على مواقع الويب التي تحتوي في الغالب على صور أو مقاطع فيديو أو رسوم فلاش متحركة.
  • يجب أن يشتمل المحتوى على جمل وفقرات كاملة، وليس العناوين وحدها.
  • تأكد من اكتمال إنشاء موقعك على الويب وإطلاقه قبل التقدم بطلب الاشتراك في AdSense، ولا تتقدم بطلب اشتراك بينما يزال موقعك في مرحلة إصدار تجريبي أو "قيد الإنشاء" أو يتألف من نموذج موقع ويب فقط.
  • ضع شفرة الإعلان على صفحة مباشرة من موقعك على الويب. ليس من الضروري وضعها على الصفحة الرئيسية، لكن لن تتم الموافقة على الصفحات الاختبارية التي لا تحتوي على شيء بخلاف شفرة إعلان AdSense.
  • احرص على وجود نظام تنقل واضح لزوّار موقعك بحيث يمكنهم العثور بسهولة على جميع أقسام موقعك وصفحاته.
  • إذا كنت ترغب في تحقيق دخل من مقاطع فيديو YouTube، يُرجى التقدم بطلب اشتراك في برنامج تحقيق الدخل من YouTube. لاحظ أنه لن تتم الموافقة على المدونات ومواقع الويب التي تحتوي على مقاطع فيديو فقط.
---------------------
لتحديث طلب اشتراكك وإعادة إرساله، يُرجى زيارة google.com/adsense وتسجيل الدخول باستخدام عنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور اللذين أرسلتهما مع طلب اشتراكك. سيتولى الاختصاصيون في فريقنا مراجعة حسابك للتأكد من التزامه بسياسات البرنامج؛ لذا يُرجى التأكد من حل جميع المشكلات المذكورة آنفًا قبل إعادة إرسال طلب اشتراكك إلينا.
لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة مركز المساعدة أو البحث في منتدى مساعدة AdSense، حيث يشارك منتدى الناشرين أفضل ممارسات AdSense.

كما لا حظتم الرسالة السابقة توضح لنا بان يوجد مشكلة ما برفض القبول سواء كان محتوى غير كافى كما يقول او محتوى الموضوع ليس عبارة عن نصوص او يوجد صور او فيديو او فلاش ليست هذه القضية وليس هو صلب الموضوع الذى اتحدث عنة ولكن احببت ان اضع لكم بداية الحقيقة وهى اكذوبة مواقع الكشف عن مخالفة موقعك لسياسات جوجل ادسنس .
هل يعقل بان هذه المواقع تثبت لنا مخالفات سياسة جوجل ادسنس فى ثوانى ؟
شيى عجيب وغريب بأن ننتظر عدة ايام بالقبول او الرفض من Google AdSense لكى تظهر لنا الاعلانات فأذا ظهرت الأعلانات فهذا يثبت لنا بالقبول اما اذا لم تظهر بعد عدة ايام ستجد رسالة توضح لك لماذا تم الرفض ؟ مثل الرسالة الذى قمت بعرضها عليكم .
فهذا يعنى بأن صاحب الموقع او المدونة ينتظر عدة ايام لكى يعرف بأن موقعه مناسب ولا يخالف سياسات Google AdSense ام لا .
ساذهب الى موقع bannedcheck.com لكى اكشف عن مدونتى مخالفة لسياسات جوجل ام لا 
عندما فتحت صفحة الموقع من خلال هذا الرابط bannedcheck.com قمت باضافة رابط موقعى وقمت بالضغط على Submit كما تلاحظون :


ومن ضغطة واحدة واقل من 5 ثوانى على حسب سرعة الانترنت تباين لى بأن موقعى ماشاء الله لا يخالف سياسات جوجل ادسنس وايضا لم يخالف مواقع البحث ولكن انا اتحدث عن Google AdSense شيى عجيب عندما تشاهد التقرير فى اقل من ثوانى كما تلاحظون بالصورة التالية :

والتقرير على النحو التالى :

Adsense Results:

Congratulations, kingnt.com is Not Banned from Google AdSense!

Google Results:
Congratulations, kingnt.com currently has pages indexed by Google.com, therefore kingnt.com is Not Banned from the Google Search Engine!

ولقد قمت بتغيير اللغة الى اللغة العربية من الممكن اكون جاهل ولا اعرف اللغة الانجليزية وكان التقرير على النحو النالى :


ادسينس النتائج:
تهانينا، kingnt.com هو غير محظور من جوجل ادسنس!

جوجل النتائج:
تهانينا، لديها kingnt.com حاليا الصفحات المفهرسة بواسطة Google.com، وبالتالي kingnt.com غير محظور من محرك البحث جوجل!

هل هذا يعقل بأن موقعى غير مخالف لسياسات جوجل ادسنس وموقع Google AdSense بنفسة يقول لى موقعك مخالف ؟
هذا دليل على ان هذه المواقع غير دقيقة وليست حقيقية فى مصدقيتها 

             ملحوظة هامة :          

لاتنسى بان تضغط على Submit بدون اضافة رابط موقعك بمعنى اتركها فارغة ولاحظ النتيجة ستجد بأن الموقع يعطى تقرير بأن الموقع ليس مخالف لسياسات جوجل رغم ان لا يوجد موقع مضاف من الاساس كما تلاحظون بالصورة التالية :

هل لاحظتم بأن الموقع اعطانى تقرير بأن الموقع الغير مضاف لا يخالف لسياسات جوجل اعتقد شيى مضحك وغير متوقع من موقع حاصل على ترتيب عالى بموقع اليكسا وحاصل على بيج رانك مناسب .

هناك تعليقان (2) :

  1. بارك الله فيك
    قمت بتجربة الموقع فارغ و كتابة اي كلام والنتيجة ان الموقع غير مخالف لسياسة ادسنس

    ردحذف
    الردود
    1. بالفعل يا استاذ جمال شيى عجيب ان نجد موقع كبير وسمعتة طيبة ويكون غير صادق والكثير من اصحاب المواقع يستخدمون هذا الموقع ويثقون بة

      حذف

قال تعالى ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

الأرشيف