Post Top Ad

Your Ad Spot

الخميس، 11 فبراير 2016

ماذا تفعل عندما تجد كود تحميل الصفحة loading فى المدونات ؟

قد تتعجب من عنوان هذه التدوينة ولكن لم اجد عنوان مناسب اكتبة للاسف اجد مدونات ومواقع يضعون هذه الخاصية فماذا تفعل عندما تجد مدونة بها هذا الكود ؟
هل ترحل عنها ولم تعاود لها مرة اخرى ام ماذا تفعل ؟ اعتقد هذا الكود ليس لة اى قيمة بالنسبة لى فعندما اجد مدونة بها هذا الكود فلن اذهب لة مرة اخرى لان هذا الكود يقلل من شأن المدونة بسبب البطى الشديد فى فتح الصفحات بكل مرة وليس الصفحة الرئيسية فقط فنجد بعض من اشكال الايقونات المعروفة كأيقونة التحميل وبعض العبارات الكتابية مثل جارى تحميل الصفحة او انتظر حتى اكتمال تحميل الصفحة فكل هذه الأشياء ليست مفيدة وتعمل ازعاج كبير للزوار مما يجعل الزوار يرحلون عن المدونة .
هل هذا الكود او الطريقة مزعجة فقط للزوار ؟
الجميع يعلم بأن يوجد زوار اخريين ونحن بحاجة شديدة اليهم فمن هم الزوار الاخريين اعتقد اصحاب الخبرة فى هذا المجال يعرفون عناكب البحث الذيين يغزون وينتشرون بالموقع او المدونة او المنتديات فهذا العناكب وبالاخص عناكب جوجل فهذه العناكب مثل الزوار يتصفحون المدونة مثلك فهل تعتقد بان عناكب جوجل ستقوم بعملية الزحف داخل مدونتك وانت تضع هذا الكود المزعج فمن المستحيل ان تأتى عناكب جوجل الى مدونتك بسبب هذا الكود الذى يعطى تنبية للزائر بالأنتظار وبالتالى ستخسر ايضا هذه العناكب المفيدة الذى تساعد محرك بحث جوجل بمعرفة محتوى مدونتك فهى المسؤلة بتواجد المشاركات ومحتوى مدونتك بمحرك البحث ومخصصة بعملية الارشيف وبالتالى ستجد محتواك بمحرك البحث قليل جدا وغيير كافى وبالاخير ستجد ترتيبك بموقع اليكسا ضعيف جدا بسبب خسارة الزوار .
هذا مجرد تنبية فحاول ان تضع من بعض اضافات بلوجر لا يوجد بها اضافات مزعجة مثل هذه الاضافة هذه نصيحتى اللهم إني قد بلغت اللهم فاشهد .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قال تعالى ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

Post Top Ad