Post Top Ad

Your Ad Spot

الجمعة، 17 أبريل 2020

هل يمكن ترقية نظام ويندوز 32 بايت الى نظام 64 بايت ؟

هل يمكن ترقية نظام ويندوز 32 بايت الى نظام 64 بايت ؟ بدون عملية فورمات .

اتعجب كثيرا عندما اجد بعض الأشخاص يضعون طرق لعملية التحويل من نظام 32 الى 64  للأسف لا توجد اى طريقة للتحويل الى نظام 64 بدون عملية فورمات وهذه المقالة الذى اكتبها مجرد تنبية الى اى شخص يريد التحويل لا تحاول ولا تقوم بتطبيق الطرق الذى تشاهدها لانك اذا قمت بعملية التحويل سوف تفقد جميع ما تم تثبيتة على قرص النظام لأن عند القيام بعملية التحويل يجب ان تحذف جميع ملفات نظام 32 بايت ومن بعدها تنزيل نظام 64 بايت .

يجب ان تعلم عملية الترقية upgrade هى مجرد تحديث بدون ان تفقد اى شيى لذلك عندما تختار خاصية upgrade فلن تتم عملية التحديث وستجد رسالة بعنوان : "the computer started using the windows installation disc. Remove the installation disc and restart your computer so that windows starts normally. Then insert the disc and restart the upgrade"
هذه الرسالة السابقة توضح لنا بأن عملية الترقية غيير ناجحة يجب حذف ملفات النظام القديم وهو 32 بايت ومن بعدة تثبيت نظام 64 بايت جديد .
 نصيحة : لا توجد طريقة لترقية نظام 32 بايت الى 64 بايت بدون عملية فورمات .

هناك تعليق واحد:

  1. نعم ... امضيت الاسبوعين الماضية كلها في محاولة ترقية نظامي من ٣٢ الى ٦٤ و واجهة هذه المشكلة بذاتها و كنت احاول حلها لكي ابدأ في تحميل برنامج اوتوكاد لاغراض جامعية و لم افلح في ترفية النظام، و عندما جأت ابحث عن هذه المشكلة ، وجدت موضوعك هذا و هو بالضبط نفس ما حصل لي ، بختصار ، انا احاول تثبيت نظام ويندوز٧ ٦٤بيت بدون ان افقد ملفاتي ، علما انني نقلت كل ملفاتي المهمة من قرصc(قرص النظام) الى القرصين الآخرين D and E ، ف اذا استخدمت خيار custom هل ستختفي جمييييع البيانات على الجهاز التي في الاقراص الثلاثة كلها؟؟؟؟ لان الذي جعلني لا اختار custom هو لانني وجدت في الانترنت انه سيحذف بيانات جميع الاقراص، انا طبعا لا اريد هذا الشيء لان الجهاز يحتوي على ملفات مهمة و لا استطيع الاستغناء عنها و لا استطيع نقلها على usbخارجي لان مساحتها كبيرة .ف ف هل تستطيع افادتي في مشكلتي . و جزاك الله كل خير .

    ردحذف

قال تعالى ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

Post Top Ad