Post Top Ad

Your Ad Spot

الجمعة، 24 يناير 2020

اربح عملة البيتكوين من موقع satoshihero الصادق والسحب فى يوم واحد

اربح عملة البيتكوين من موقع satoshihero الصادق والسحب فى يوم واحد عن طريق الكثير من العروض .

موقع satoshihero الربحى من افضل المواقع لربح الكثير من الساتوشى فى اليوم الواحد عن طريق الكثير من العروض ابرزهم سحب الساتوشى كل 10 دقائق مع ثلاث محاولات من الصنبور وايضا عن طريق الالعاب واكتمال العروض والاجابة عن الاستبيان والمزيد .

قبل ان تبحث على ان الموقع نصاب ام صادق تأكد بأن موقع كينج نت لا يضع مواقع نصابة بل يضع مواقع ربحية صادقة 100% والسبب فى ذلك التجربة قبل وضع اى موقع .

التسجيل فى موقع satoshihero لربح الساتوشى

فى البداية اضغط على الرابط التالى :
الان ضع بريدك الاليكترونى كما واضح لنا بالصورة التالية :
من بعدها ضع الرقم السرى وبعد الانتهاء يجب ان تذهب الى بريدك الالكترونى للقيام بعملية التفعيل عن طريق الضغط على رابط التحقيق بعد الانتهاء بأمكانك القيام بعملية تسجيل الدخول .

شرح سحب الساتوشى من موقع satoshihero كل عشر دقائق

الموقع يعطيك ثلاث فرص كل عشر دقائق بمعنى السحب ثلاث مرات فى العشر دقائق وعند الانتهاء من مدة العشر دقائق بأمكانك ان تسحب مرة اخرى وهكذا .
الصورة التالية توضح لنا المطالبة بسحب الساتوشى :
كما تلاحظون بالصورة السابقة عند الضغط على زر Get Free Bitcoins now ستنقلك الى صفحة حل الكابتشا لأثبات بأنك لست ربوت عند الانتهاء من المطالبة بأمكانك ان تسحب مرة ثانية فى نفس الوقت بالضغط على زر trying my luck again كما واضح لنا بالصورة التالية :
بعد النتهاء من المطالبة الثانية ايضا بأمكانك ان تطلب السحب الثالث بالضغط على زر trying my luck again وكما زكرت بعد الانتهاء من عملية السحب سوف تسحب ثلاث مرات مرة اخرى بعد عشر دقائق .

ملحوظة هامة : الموقع يضع خطة الربح من 1 ساتوشى الى 250000 satoshi اثناء المطالبة واعلى رقم حصلت علية اثناء المطالبة 12000 ساتوشى .

كيفية زيادة الارباح عن طريق الالعاب واكمال العروض

الموقع يضع لك خطة زيادة الارباح عن طريق الالعاب ولكن انا لا احب هذه الطريقة رغم ان هذه العملية بالفعل تعمل على زيادة ومضاعفة الارباح وهى تعمد على الحظ وللاسف هذا يعتبر قمار وايضا الربح عن طريق اكمال العروض وهذه افضل واسرع وسيلة لجمع الآلاف المؤلفة من الساتوشى فى اقل من ساعة .
الصورة التالية توضح لنا التالى :
1- مضاعفة الارباح عن طريق الالعاب Bitcoin Games
2- مضاعفة وزيادرة الارباح عن طريق اكمال العروض Offerwalls 

كيفية السحب من موقع satoshihero

عملية السحب من موقع satoshihero لاتستغرق وقت طويل نقوم بسحب الأموال يوميًا في الساعة 12:00 بالتوقيت العالمي .
الحد الادنى لعملية السحب 30000 ساتوشى عند الوصول الى هذا العدد بأمكانك ان تسحبهم على الفور والصورة التالية توضح لنا المطالبة :
من القائمة الجانبية الضغط على Withdrawal للانتقال الى صفحة السحب 
الصورة السابقة تشرح لنا التالى :
1- Withdrawal address: عنوان محفظتك .
2- Amount to withdraw: كمية الستوشى .
3- ALL للمطالبة بجميع ارباحك بضغطة واحدة .
4- 30000 satoshi الحد الادنى .
5- Withdraw زر عملية السحب .
عند الانتهاء من عملية السحب يجب ان تذهب الى بريدك الالكترونى للضغط على رابط عملية التحقيق والتأكيد بعد الانتهاء من الضغط على رابط التاكيد عليك الانتظار وكما زكر الموقع الارباح تصل لك الى محفظتك كل يوم فى الساعة 12:00 بالتوقيت العالمي .

ملحوظة هامة : موقع satoshihero صادق 100% - موقع satoshihero صادق 100% - موقع satoshihero صادق 100% - موقع satoshihero صادق 100% - موقع satoshihero صادق 100% - موقع satoshihero صادق 100% - موقع satoshihero صادق 100% - موقع satoshihero صادق 100% - موقع satoshihero صادق 100% .

رابط موقع satoshihero مرة اخرى :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قال تعالى ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

Post Top Ad