Post Top Ad

Your Ad Spot

الجمعة، 22 نوفمبر 2019

مفاجأة ثبات القنوات الرياضية على قمر اموس بدون تقطيع بجانب قنوات yes

مفاجأة ثبات القنوات الرياضية على قمر اموس بدون تقطيع بجانب قنوات yes الباقة الرائعة .

قمر اموس يعتبر من افضل الأقمار الصناعية السبب امتلاك معظم البطولات العالمية وعلى راسهم الدورى الأنجليزى والأسبانى والالمانى والايطالى ودورى ابطال اوروبا وجميع البطولات القارية مثل كأس العالم والقارات وامم افريقيا واسيا والألعاب الأخرى وكلها حصرية بجانب المصارعة الحرة wwe بث مباشر .

بالطبع الجميع يعانى من هذا القمر بسبب التقطيع المستمر اثناء مشاهدة المباريات عبر القنوات الرياضية ولكى تشاهد هذه القنوات وباقة yes بدون تقطيع عليك امتلاك سيرفر قوى ومدفوع لأن السيرفرات المجانية تجدها ضعيفة لكن بعد تحديث سيرفر kanasa المجانى اصبحت القنوات الرياضية وقنوات yes تعمل بثبات تام وعن تجربة شخصية .
فى السابق قد تجد التقطيع مستمر ويأخذ وقت قد يصل الى دقائق لكى تظهر الصورة مرة اخرى لكن سيرفر kanasa ستجد من خلالة التقطيع اقل من الثانية وهذا يعنى بأن الصورة لا تختفى .

لكى تتمكن من مشاهدة القنوات الرياضية على قمر اموس بدون تقطيع وبدون اى ازعاج اثناء مشاهدة المباريات عليك بوضع سيرفر kanasa  الأكثر من رائع هو البديل ولا يوجد اى فرق من السيرفرات المدفوعة .
ادخل على الموضوع التالى بداخلة كيفية الحصول على بيانات السيرفر :
سيرفر سيسكام قوى فاتح جميع الاقمار مع خاصية انشاء الاسم والرقم السرى بنفسك
والموضوع التالى تجد بة مميزات سيرفر kanasa :
سيرفر kanasa سيسكام تسجل بياناتة الى جهازك الرسيفر وتجديدة من الكمبيوتر

خلاصة مقالة مفاجأة ثبات القنوات الرياضية على قمر اموس بدون تقطيع بجانب قنوات yes
لكى تشاهد المباريات والبطولات على قمر اموس بدون تقطيع وبدون سيرفر مدفوع اليك الحل القوى تركيب سيرفر kanasa السيرفر المجانى وستلاحظ الفرق .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قال تعالى ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

Post Top Ad