Post Top Ad

Your Ad Spot

الأحد، 17 نوفمبر 2019

ما هى سعة الانترنت المطلوبة وكم الأستهلاك عند الاشتراك فى سيرفرات السيسكام

ما هى سعة الانترنت المطلوبة وكم الأستهلاك عند الاشتراك فى سيرفرات السيسكام المجانية والمدفوعة معلومة هامة .

جائتنى رسالة على الخاص من احدى الاصدقاء وطبعا كل من اعرفة او لا اعرفة فهو صديق لى هذا لشخص المحترم يسأل عن السعة المطلوبة للأنترنت حتى يعمل نظام سيرفر سيسكام بشكل جيد بتالى احببت ان اضع الأجابة عن طريق كتابة مقالة حتى يستفاد الجميع لأنة بالفعل سؤال مهم بالنسبة لكل مبتداء ولكل من لا يعرف هذه الخدمة .

فى الحقيقة خاصية الشرينج وبالأخص نظام سيرفر سيسكام او نيوكامد او المجيكامد او اى نظام اخر لا يتطلب سرعة انترنت عالية لأن هذه الانظمة تعمل على قراءة ملفات الشفرة من القناة الفضائية المشفرة وهذه الملفات المحملة لا تتعدى الكيلوبايت لأنها عبارة عن رموز وارقام واحرف بتالى اى سيرفر سيسكام سواء كان مدفوع او مجانى لا يتطلب اى سرعة حتى وأن كان الانترنت لديك بطيء وسيء وايضا لا يستهلك مساحة كبيرة من السعة لديك .

اذا قمت بتشغيل الرسيفر لمدة 24 ساعة متواصلة على القنوات المشفرة الذى يتم من خلالها تحميل البيانات من الارقام والاحرف بأستمرار ستجد فى الشهر لا يتعدى 35 ميجابايت من السعة الذى تمتلكها وبالطبع هذه السعة قليلة جدا مجرد قمت بتحميل كليب .


خلاصة مقالة ما هى سعة الانترنت المطلوبة وكم الأستهلاك عند الاشتراك فى سيرفرات السيسكام

سيرفر سيسكام يتطلب انترنت بطيء وسيء ويعمل بشكل جيد عند مشاهدة القنوات المشفرة وايضا لا يستهلك سعة كبيرة بل يستهلك اقل من 35 ميجابايت من السعة الذى تمتلكها وطبعا اقل سعة فى مصر 100 جيجابايت .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قال تعالى ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

Post Top Ad