Post Top Ad

Your Ad Spot

الأحد، 28 يوليو 2019

كيفية الاستفادة من الإيداع فى موقع freebitcoin والسحب السريع

كيفية الاستفادة من الإيداع فى موقع freebitcoin والسحب السريع لأكتمال الحد الادنى .

موقع freebitcoin اثبت بأنة الأفضل والأقوى على الاطلاق بسبب مصداقيتة وعدم تأخر عملية الدفع هذا الموقع يدفع لك مباشر عند اكتمال الحد الأدنى المطلوب وهو 0.00030000 دون ان تطلب منة عملية الدفع وهذا المبلغ قد تجدة بسيط لكن فى ظل ارتفاع سعر عملة البيتكوين والمبلغ قد يحتاج مجهود كبير للوصول الية بتالى سأضع لكم فكرة انا استخدمها شخصيا لكى اصل الى هذا المبلغ والسحب مباشر الى محفظتى .

لمن لا يعرف هذا الموقع ويريد ان يربح منة الدولارات عن طريق البيتكوين علية بالدخول الى هذه التدوينة ليجد بها الشرح وكيفية التعامل مع هذا الموقع :
عشاق عملة البيتكوين ربح الـ Bitcoin كل ساعة من موقع freebitco .

التسجيل فى موقع freebitcoin

اضغط على الرابط التالى :

كيفية الوصول الى الحد الادنى فى موقع freebitcoin

بالطبع لمن استخدم هذا الموقع سيجد بأن الارباح اصبحت قليلة بسبب ارتفاع سعر البيتكوين والوصول الى الحد الادنى يأخذ منك بعض الايام بل الاسابيع بل شهر لكى تصل الية ولكى تسحبهم الى محفظتك ولكى تزيد من ارباحك قد تستخدم وسيلة Multiply اللعبة الشهيرة لعبة الحظ وقد تخسر اموالك لذلك سأقترح عليك فكرة وسيلة الإيداع لكى تستفاد من اموالك المضافة وتسحبهم بشكل سريع بدلا من المجازفة وخسارة الاموال .

الإيداع فى موقع freebitcoin والسحب السريع

هل لديك رصيد فى موقع freebitcoin اقل من الحد الادنى المطلوب وهو 0.00030000 وتريد سحبهم بالطبع لا يصلح يجب ان تصل الى الحد الادنى لكى يتم سحبهم عليك استخدام خاصية الايداع بمعنى ان تضع مبلغ من الساتوشى الى هذا الموقع يتخطى الحد الأدنى لكى تسحبهم الى محفظتك مرة اخرى والاستفادة من رصيدك السابق .
مثال عملى لكى تصل المعلومة 
اذا كان لديك رصيد فى الموقع على سبيل المثال 0.00010000 او مثلا 0.00001000 ايا كان الرصيد لديك وتريد سحبهم يجب عليك الوصول الى الحد الادنى 0.00030000 بتالى استخدم طريقة الايداع اضافة الساتوشى .

شرح طريقة الإيداع فى موقع freebitcoin

فى البداية اضغط على زر DEPOSIT كما واضح لنا
الان سيتم نقلك الى صفحة الايداع كما واضح لنا بالصورة التالية 
الصورة السابقة تشرح لنا التالى :
1- عنوان الايداع بمعنى ان تستخدم هذا العنوان لعملية تحويل الساتوشى البيتكوين الى الموقع .
2- BUY BITCOINS شراء البيتكوين اذا كان ليس لديك بيتكوين فى محفظتك .
3- NEW DEPOSIT ADDRESS انشاء عنوان جديد للأيداع .

ملحوظة هامة :
لا يوجد رسوم او عمولة عند استخدام الايداع وعند سحبهم الى محفظتك لا يوجد ايضا عمولة والاجمل اضافة اى مبلغ لا يوجد مبلغ محدد لكى يتم قبولة بمعنى الموقع يقبل 1 ساتوشى .

الاستفادة من مواقع البيتكوين الربحية 

اذا كنت تستخدم مواقع ربحية اخرى للبيتكوين وتريد سحبهم قم بأضافة عنوان الايداع من موقع freebitcoin لكى يصل الرصيد الية وتستفاد من رصيدك فى موقع freebitcoin ومن رصيد المواقع الاخرى ولكى تصل الى الحد الادنى 0.00030000 بشكل سريع .

التسجيل فى موقع freebitcoin

اضغط على الرابط التالى :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قال تعالى ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

Post Top Ad