Post Top Ad

Your Ad Spot

الجمعة، 12 يوليو 2019

برنامج Easy Screen OCR لإستخراج النصوص من الصور + نسخة محمولة

برنامج Easy Screen OCR لإستخراج النصوص من الصور + نسخة محمولة بدون تثبيت .

برنامج Easy Screen OCR من افضل البرامج لنسخ النصوص من الصور بكل سهولة انت الان لن تقوم بكتابة اى نص من على الصور بمجرد وضع مؤشر الماوس على النصوص يتم تفعيل خاصية النسخ وطبعا هذه الطريقة مفيدة بعض الشيى لمن يواجهة مشكلة فى جهاز الكمبيوتر ويريد نسخ الرسائل الذى تظهر على الشاشة .

برنامج Easy Screen OCR يدعم الكثير من اللغة وعلى راسهم اللغة العربية وهذه قائمة بكل اللغات الذى يدعمها : الصينية المبسطة / الإنجليزية / الكانتونية / اليابانية / الكورية / الفرنسية / الإسبانية / تايلاند / العربية / الروسية / البرتغالية / الألمانية / الإيطالية / اليونانية / الهولندية / البولندية / البلغارية / الإستونية / الدانماركية / الفنلندية / التشيكية / الرومانية / السلوفينية / السويدية / الهنغارية / الصينية التقليدية / الفيتنامية .

الموقع الرسمى للبرنامج يضع لك امكانية تحميل البرنامج بنظام بورتابل نسخة محمولة ليتم تشغيلها مباشرة بدون تثبيت ولمن لا يعرف ما هو نظام بورتابل علية بالدخول الى هذه المقالة عن طريق العنوان التالى : ما هى برامج البورتابل portable ؟ وما هى فوائدها ؟


الموقع الرسمى لبرنامج Easy Screen OCR

Easy Screen OCR

بعد الدخول الى الموقع الرسمى اليكم طريقة تحميل البرنامج

شرح تحميل برنامج Easy Screen OCR

تابع الصورة التالية :
كما تلاحظون طريقة التحميل لا تحتاج الى شرح ولكن فى مدونة كينج نت دائما تضع لكم ولو جزء بسيط من الشروحات المصورة والصورة توضح لنا بأن البرنامج مدعم للغة العربية :
1- توضح لنا بتحميل البرنامج مجانا ولتثبيتة على جهازك .
2- توضح لنا تحميل نسخة محمولة ليتم تشغليها بدون تثبيت .
رابط الموقع مرة اخرى :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قال تعالى ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

Post Top Ad