Post Top Ad

Your Ad Spot

الجمعة، 5 أبريل 2019

سيرفر kanasa سيسكام تسجل بياناتة الى جهازك الرسيفر وتجديدة من الكمبيوتر

سيرفر kanasa سيسكام تسجل بياناتة الى جهازك الرسيفر وتجديدة من الكمبيوتر .

سيرفر kanasa الاكثر من رائع والذى استخدمة شخصيا لسرعة الاتصال وفتح الكثير من القنوات المشفرة على معظم الاقمار سيرفر يستحق ان تضعة على جهازك الاستقبال لانة بالفعل هو الافضل وعن تجربة وستجد اهم المميزات بداخل هذا السيرفر .


ما هى مميزات سيرفر kanasa ؟

هذا السيرفر وضعتة فى مدونة كينج نت بأحدى المواضيع عبر الرابط التالى : سيرفر سيسكام قوى فاتح جميع الاقمار مع خاصية انشاء الاسم والرقم السرى بنفسك .
لكن هذه المقالة ساضع لكم اهم ما يميز هذا السيرفر عن باقى السيرفرات الاخرى .

مميزات هذا السيرفر هو ان تضع بياناتة الذى أنشأتها بنفسك داخل جهازك الاستقبال الرسيفر وعند المدة المحددة يتم تشغيلة من الموقع نفسة ولكن بنفس البيانات الذى وضعتها فى السابق المسجلة داخل الرسيفر . 

بمعنى اخر اذا كنت وضعت البيانات الذى أنشأتها بنفسك مثل الهوست والبورت واليوزر والباسورد داخل الرسيفر وعند انتهاء المدة وهى 24 ساعة بالطبع يجب ان تضع بيانات جديدة حتى يتم الاتصال مثل باقية السيرفرات الاخرى لكن هذا الموقع لا يقوم بتغيير اليوزر او البورت تظل البيانات مسجلة وعند التجديد لتشغيل الخدمة تضع نفس اليوزر والباسورت داخل الموقع وليس الرسيفر وهذه الطريقة بصراحة مميزة عكس السيرفرات الاخرى الذى تطلب منك وضع بيانات جديدة كل مرة الى جهازك عن طريق الريموت حتى يتم الاتصال وهذه الطريقة مملة بعض الشيى .
رابط السيرفر عبر الرابط التالى :
اى استفسار او اى مشكلة تواجهك لا تتردد بوضع تعليق 

هناك تعليقان (2):

  1. هو سيرفر السيسكام بيشتغل علي اي قمر ولا اقمار معينة ??

    ردحذف
    الردود
    1. اى سيرفر يا اخى الكريم ؟
      لو تقصد هذا السيرفر عن تجربة السيرفر اكثر من رائع وهو الافضل لانة يفتح العديد من الباقات على الاوروبى والهسباسات واموس وهلاسات والبلغارى وثور واسترا 23 واسترا 19 وعن تجربة .
      اما لو تقصد سيرفرات اخرى فكل سيرفر لة المميزات والعيوب .

      حذف

قال تعالى ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

Post Top Ad