Post Top Ad

Your Ad Spot

الأحد، 10 مارس 2019

حقيقة تقسيم روابط أقسام موقعك فى محرك بحث جوجل Split Google Sitelinks

حقيقة تقسيم روابط أقسام موقعك فى محرك بحث جوجل Split Google Sitelinks .

دائما نجد بعض الاسئلة من اصحاب المواقع كالمدونات والمنتديات عن كيفية تقسم روابط الموقع فى محرك بحث جوجل ونجد بعض الاجابات عن طريق المواضيع المشروحة والمصورة وايضا عن طريق الفيديوهات لتفعيل هذه الخاصية ولكن فى الحقيقة كل هذه الطرق غير ناجحة لماذا ؟

فى البداية يجب ان تعلم بأن ظهور تقسيم روابط أقسام الموقع فى جوجل يتم وضعة عن طريق محرك البحث بنفسة دون التدخل منك بمعنى يتم وضع روابط الاقسام تلقائيًا فلا يوجد طرق اخرى لكى تضع روابط اقسام فى محرك البحث .

لماذا لا تظهر روابط أقسام موقعك فى محرك بحث جوجل ؟

اذا كان لديك مدونة بلوجر او منتدى ولم تجد اى رابط من اقسام موقعك فى محرك بحث جوجل فهذا يدل على اقسام موقعك لا يوجد بة الكثير من الزوار لان الاقسام يتم انشائها على حسب عدد الزيارات المتجهة إليه لكن هذا لا يدل على عدم نجاح موقعك او ان جوجل غيير مهتم بموقعك لانة ليس مقياس فلا تتعجل عندما لا تجد روابط أقسام موقعك فى محرك بحث جوجل .

كيف يتم انشاء روابط أقسام الموقع فى جوجل ؟

عندما تريد وضع اقسام موقعك فى جوجل يجب الاهتمام اولا بموقعك لان نجاح اى موقعك يعتمد على المحتوى وبالطبع عندما تضع اشياء مفيدة وجديدة ستجد المزيد من الزوار بتالى سيتم انشاء اقسام موقعك فى محرك بحث جوجل على حسب عدد الزيارات المتجهة إليه كما زكرنا واذا قمت بمشاهدة روابط اقسام موقعك فى جوجل هذا يدل على ان الاقسام تم انشائها بسبب التواجد المستمر والاهتمام من قبل الزوار .

خلاصة المقالة 

تقسيم روابط أقسام موقعك فى محرك بحث جوجل يتم انشائها تلقائيا من قبل جوجل .
وضع اقسام الموقع فى جوجل بسبب الزيارات المستمرة والاهتمام من قبل الزوار .
لا توجد اى طريقة لاضافة روابط أقسام موقعك فى محرك بحث جوجل .




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قال تعالى ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

Post Top Ad