Post Top Ad

Your Ad Spot

الجمعة، 14 ديسمبر 2018

جعل اشعارات ورسائل وتنبيهات جيميل Gmail تظهر على سطح المكتب - desktop notifications gmail

جعل اشعارات ورسائل وتنبيهات جيميل Gmail تظهر على سطح المكتب - desktop notifications gmail .

رسائل وتنبيهات جيميل Gmail من اهم الاشياء للمستخدم ولا غنى عنة وعندما تريد استلام رسائل من الطبيعى تذهب الى قسم الجيميل لكى تشهد الرسائل هل تعلم بأن يوجد طريقة وضع التنبيهات والاشعارات والرسائل المستلمة على سطح المكتب ؟

للاسف الكثير يتجاهل او لم يفعل هذه الطريقة رغم انها من اهم الطرق والذى يجب ان يتم تفعيلها لكى تشاهد الرسائل اول بأول دون الوصول الى قسم الجيميل وفتح الرسائل من وجهة نظرى وضع اشعارات الجيميل على سطح المكتب اسرع وافضل لانها تعطيك تنبية بوجود رسالة جديدة .

كيفية وضع تنبيهات رسائل Gmail على سطح المكتب

فى البداية قم بفتح متصفح جوجل كروم ومن اعلى المتصفح قم بفتح الــ Gmail كما واضح لنا بالصورة التالية :
الان ستنقلك الى صفحة الرسائل لا تعطى لها اى اهتمام كل ماعليك ان تضغط على ايقونة الترس وبالطبع سيتم فتح قائمة منسدلة قم باختيار الاعدادات كما ظاهر لنا :
بعد الضغط على الاعدادات ستجد بعض الخيارات قم بالبحث عن عنوان خيار إشعارات سطح المكتب من بعدها قم بتفعيل خيار تشغيل إشعارات رسائل البريد الجديدة - إعلامي عند وصول أي رسالة جديدة إلى البريد الوارد أو علامة التبويب "الأساسية"
الان اضغط على انقر هنا لتمكين إشعارات سطح المكتب لـ Gmail.
بعد الضغط على خيار انقر هنا لتمكين إشعارات سطح المكتب لـ Gmail. ستظهر لك نافذه باعلى المتصفح بعنوان عرض الاشعارات بالطبع اختار سماح كما ظاهر لنا بالصورة التالية :
بالاخير انزل لاخر الصفحة واضغط على حفظ التغيرات
وبهذه الطريقة ستجد الرسائل الجديدة الذى تنتظرها تظهر لك على سطح المكتب بدون الذهاب الى قسم الرسائل عبر متصفحك واى استفسار بخصص هذه المقالة ضع تعليقك .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قال تعالى ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

Post Top Ad