الجمعة، 23 نوفمبر 2018

البيتكوين ينهار ويتساقط ويتراجع الى الخلف مع مرور الايام - مقالة بتاريخ اليوم

البيتكوين ينهار ويتساقط ويتراجع الى الخلف مع مرور الايام - مقالة بتاريخ اليوم ماذا نفعل ؟

البيتكوين ينهار بشكل ملحوظ ويتراجع الى الخلف منذ كتابة هذه التدوينة ماذا نفعل الان ؟

الجميع شاهد تساقط البيتكوين خلال هذا الشهر بعد ما كان سعر العملة 6000 دولار اصبح الان 4000 دولار وقد يتراجع الى الخلف بشكل كبير هل هى نهاية هذه العملة العملاقة ؟

فى الحقيقة لقد ربحت الآلاف المؤلفة من الدولارات وتحويلها الى الجنية المصرى عن طريق هذه العملة العملاقة وبالطبع يوجد الآلاف المؤلفة من الاشخاص الاخرين ربحو الملايين من هذه العملة واصبح الاقبال يتزايد من حين لاخر ولكن فجأة وبدون مقدمات شاهدنا بأن العملة تتراجع بشكل ملحوظ وهذه مشكلة كبيرة ومرعبة ومقلقة بمن قام بشراء العملة لاستثمارها عن طريق ابقائها فى المحفظة على امل ان يزداد سعرها ولكن حدث العكس .

هل هى نهاية عملة البيتكوين ؟


الاجابة لا قد نجد بعض الاسباب لتراجع عملة البيتكوين الى الخلف اهمها الاقبال الشديد على العملات الاخرى مثل عملة الايتكوين والدجكوين والداش والكثير من العملات الاخرى الجديدة واهمال عملة البيتكوين بسبب ارتفاع سعرها وصعوبة تجميعها بتالى ادى الى ضعف عملية الشراء والبيع والاستثمار .

فرصة ذهبية قد تصبح مليونير من عملة البيتكوين 

نعم هذه هى الحقيقة كم من الاشخاص اصبحو مليونيرات بسبب هذه العملة عندما كانت سعرها لا تتجاوز الواحد دولار ومن بعدها ارتفع ثمنها وهذه هى الفرصة الذهبية من الان لا تنظر الى انخفاض العملة خلال هذه الايام عليك بتجميعها ولو عن طريق الشراء لان الخبراء يؤكدون بأن العملة ستعاود من جديد وبطبع عندما تجد العملة فى انخفاض ستجد سعرها قل ومن الطبيعى تجميعها سهل انتهر الفرصة .
 انا الان امتلك 3 بيتكوين لم ولن اقم ببيعهم حتى وان وصل البيتكوين الى 1000 دولار لأننى متأكد بأن العملة سترجع الى وضعها الطبيعى ولكن هذه المرة ستكون باهظة الثمن .

 خلاصة المقالة ستظل عملة البيتكوين هى الاولى وفى الشهور القادمة وفى عام 2019 ستشاهدون ارتفاع رهيب مثل ما حدث فى اوائل عام 2018 عندما وصل سعرها الى 20000 دولار هذا ماقالة الخبراء وبالفعل تحقق ومرة اخرى يؤكدون بأن العملة فى عام 2019 وعام 2020 ترتفع اعلى ما واصل الية فى عام 2018 .


اسمى اكرامى من مصر الشهير بـ كينج نت ملك النت هذا اللقب اطلقة الكثير من اصدقائى بسبب خبرتى فى مجال تطوير المواقع والربح من الانترنت وصيانة الكمبيوتر والمزيد من المجالات الاخرى لذلك قررت ان انشئ مدونة بعنوان كينج نت لكى اضع بها المعلومات الهامة عن طريق الشرح المصور .

قال تعالى ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

الرموز التعبيريةالرموز التعبيرية