Post Top Ad

Your Ad Spot

السبت، 20 أكتوبر 2018

احذر من استخدام تطبيق Crypto Browser على هاتفك المحمول

احذر من استخدام تطبيق Crypto Browser على هاتفك المحمول حتى لاتندم فيما بعد .
قبل ان اتحدث عن هذا الامر عليك بالاطلاع على هذه المقالة عبر العنوان التالى : ربح البيتكوين من متصفحك بدون مجهود - تعدين البيتكوين من المتصفح .


 يعتبرتطبيق Crypto Browser المعروف والشهير من افضل التطبيقات من وجهة نظرى لربح البيتكوين عن طريق ابقاء فتح المتصفح وربح المئات بل الالاف من الساتوشى بدون مجهود وبدون تدخل منك لكن هذا التطبيق قد يدمر جهازك وبالاخص على الهاتف المحمول وعن تجربة لانة يستهلك سعة رهيبة من المعالج وبتالى يؤدى الى عملية تشنج وتجد الهاتف اغلق .

موقع او تطبيق Crypto Browser ليس سيىء ولن اقصد بعدم استخدامة بل هو الافضل كما زكرت ولكن من الافضل ان تستخدمة عبر جهازك الكمبيوتر فقط والابتعاد عن اللوحات الالكترونية الاخرى المتنقلة من مكان الى اخر مثل الهاتف و ايفون و ايباد ... وغيرها لان فى الاساس ستجد ارباحك ضعيفة جدا جدا عكس اجهزة الكمبيوتر وعن تجربة شخصية .

تجربتى الشخصية مع تطبيق Crypto Browser عبراللوحات الالكترونية المتعددة

 عندما استخدمت هذا التطبيق عبر الهاتف المحمول وحالة التليفون جيدة جدا بل ممتاز وماركة عالمية وصاحبة سمعة ممتازة وعند تحميل وتثبيت و تشغيل التطبيق اجد الهاتف اصبح بطيء وبعد عدة ثوانى يتم اغلاق الهاتف فجأة ومن هنا تبداء عملية الشك فى هذا التطبيق لان الهاتف كان يعمل جيدا ولكن بعد تثبيت هذا التطبيق اصبح بطيء وبالطبع قمت بحذفة على الفور والهاتف الان يعمل بشكل جيد بعد عملية حذف التطبيق هل توقفت عن التجربة ؟
من طبيعة الانسان لدية طبع الفضول ومن هنا قمت بتجربة التطبيق على هاتف اخر وبحالة ممتازة وعند تثبيت التطبيق وترك المتصفح لربح البيتكوين اجد الهاتف اغلق مثل الهاتف السابق واصبح بطيء والصورة اصبحت واضحة لى بأن هذا التطبيق يستهلك وياخذ كمية ضخمة من سرعة بروسيسور الهاتف Processor هل توقفت عن التجربة ؟
بالطبع تعلمت الدرس ولكن عن طريق الهاتف المحمول فقط لكن احببت ان اجرب عن طريق جهاز ايباد وتم تثبيت التطبيق والتشغيل للاسف جهاز ايباد اصبح فى حالة تشنج مثل ما حدث مع الهواتف .

خلاصة المقالة 

نصائح عند استخدام تطبيق Crypto Browser لاتستخدمة عبر اللوحات الالكترونية المتنقلة من مكان الى اخر مثل الهاتف و ايفون و ايباد استخدمة فقط عن طريق جهازك الكمبيوتر او اللاب توب وعن عدة تجارب .

هناك تعليقان (2):

  1. اخي اللعزيز انا استخدمت التطبيق وحتى الان اقوم باستخدامه علي الهاتف ونوع الهاتف ليس عالي الجوده TECNO C8 ممكن تقوم بعمل بحث عنه وستعلم جيدا انه ذو امكانيات ضعيفه ومع ذلك استخدم هذا التطبيق عليه

    ردحذف
    الردود
    1. اتمنى ان هذه الحالة تكون معى فقط لان بالفعل شيى غريب يحدث على الاجهزة الخاصة بى عندما استخدم هذا التطبيق احببت ان اضع هذه النصيحة حتى ينتبة الجميع .

      بخصوص جهاز TECNO C8 والله جهاز ممتاز وانا احترم الاجهزة الصينية لان للاسف وخدين فكرة سيئة عن الصناعة الصينية .

      حذف

قال تعالى ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

Post Top Ad