Post Top Ad

Your Ad Spot

الجمعة، 12 أكتوبر 2018

نصائح عند جلوسك فى مقاهي الانترنت واستخدام حساباتك - احذر

نصائح عند جلوسك فى مقاهي الانترنت واستخدام حساباتك - احذر
نصائح عند جلوسك فى مقاهي الانترنت واستخدام حساباتك - احذر تسلم من سرقة معلوماتك .

الجميع يعرف مقاهى الانترنت المنتشرة بكثرة بجميع المدن والقرى وهى الوسيلة الوحيدة والمناسبة لمن لا يمتلك جهاز كمبيوتر او استخدامة فى انجاز اعمالك وانت خارج المنزل .

نصيحة عند ذهابك الى احدى مقاهى الانترنت لا تستخدم بيانات حساباتك حتى لا تتعرض للسرقة وهذه النقطة يغفل عنها الكثير ونجد بعض الاشخاص يعانون من سرقة الحسابات الخاصة بهم وبالطبع لمن لا يعرف طريقة سرقة البيانات بكل سهولة يتمنى ان يعرف الطريقة حتى لا يتعرض للسرقة مرة اخرى .

قبل ان اضع لكم طريقة سرقة بيانات وحسابات الزائرين يجب عليك اولا الاطلاع على هذا الموضوع ومنه تعرف الطريقة : معرفة الأرقام السرية بداخل متصفح جوجل كروم password google chrome .
وايضا الاطلاع على هذا الموضوع الخطير : جاسوس الفايرفوكس يعمل فى اخفاء لنقل المعلومات للعدو - احذر تسلم

اعتقد بعد ما اطلعت على المواضيع السابقة يتضح لنا بأن استخدام المتصفحات داخل مقاهى الانترنت امر خطير ويجب الحذر منة وايضا يجب ان لاتستخدمة من الاساس .

كيف احمى حساباتى وبياناتى من التعرض للسرقة ؟

عندما تجد مشكلة ما فى جهازك الشخصى وانت بحاجة لانجاز عملك عن طريق مقاهى الانترنت يجب ان تمتلك فلاش ميمورى وبداخلة المتصفحات ولكن هذه المتصفحات تكون بنظام بورتابل اى لا تحتاج الى تثبيت على الجهاز ولمن لا يعرف ما هو نظام برامج البورتابل علية بالذهاب الى هذه التدوينة عبر العنوان التالى : ما هى برامج البورتابل portable ؟ وما هى فوائدها ؟

كيف اجد برامج البورتابل ؟

وضعت لكم مقالات عديدة عن تحميل برامج البورتابل ويمكن الوصول اليها عبر المواضيع التالية :
تحميل برامج بورتابل مجانا كاملة من موقع portablefreeware
موقع portableapps لتحميل برامج محمولة - تحميل برامج بورتابل
من خلال المواضيع السابقة سوف تتمكن من تحميل المتصفحات بنظام بورتابل وهذه هى الوسيلة الوحيدة والامنه من عدم وضع بيانات على اى جهاز لان جميع البيانات مسجلة داخل الفلاش الميمورى الذى تمتلكة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قال تعالى ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

Post Top Ad