Post Top Ad

Your Ad Spot

الجمعة، 5 أكتوبر 2018

نصيحة اقرأ المقالة قبل تحميل العاب الكمبيوتر حتى لا تضيع وقتك

نصيحة اقرأ المقالة قبل تحميل العاب الكمبيوتر حتى لا تضيع وقتك
نصيحة اقرأ المقالة قبل تحميل العاب الكمبيوتر حتى لا تضيع وقتك وتندم بعد اكتمال التحميل .

هذه المقالة يجب ان تقرأها حتى لا تدخل فى دوامة البحث عن حلول المشاكل الذى تواجهة فيما بعد .

الكثير من مستخدمى الكمبيوتر يواجهون مشاكل كثيرا بعد تحميل الالعاب كبيرة الحجم والمصاحبة بالجرافيك العالى السبب الحقيقى لهذه المشاكل عدم تجربة اللعبة قبل التحميل والمقصود بالتجربة هنا ليس اللعب بل تجربة امكانيات اللعبة اولا قبل وضعها اوتحميلها الى جهازك .
أشياء يجب أن تضعها في اعتبارك وهى معرفة امكانيات جهازك وامكانيات اللعبة الذى تريد تحميلها

 اولا معرفة امكانيات جهازك الشخصى :

من اهم النقاط والذى يجب ان تعرفها امكانيات الحاسب الالى الذى تمتلكة ولقد وضعت لكم اهم المقالات والدروس لمعرفة مكونات جهازك .
كيف تعرف نوع منتج المازربورد والشركة المصنعة بدون برامج .
كيفية الحصول على رابط شركة المازربورد بضغطة واحدة وبدون برامج .
من خلال هذه المقالات تقدر تتعرف على نوع منتج المازربورد ومكوناتات الحاسوب وبعض المعلومات الهامة عن طريق المواقع الرسمية ومن اهم المواضيع ايضا معرفة نظام جهازك هل هو 32 ام 64 ويمكنك معرفة نظام جهازك بطريقة بسيطة عن طريق اداة صغيرة الحجم عبر المقالة التالية : اداة securable لمعرفة اصدار نظام جهازك الكمبيوتر 64 Bit او 32 Bit .

ثانيا معرفة امكانيات اللعبة System Requirements

من اهم ألاشياء الذى يجب أن تضعها في اعتبارك معرفة متطلبات نظام اللعبة اولا قبل تحميلها على جهازك حتى تتأكد بأن اللعبة تتوافق مع جهازك وحتى لا تجد مشاكل فى تشغيالها ولكن كيف يتم معرفة نظام متطلبات اللعبة ؟
منذ ظهور الالعاب المصاحبة للجرافيك العالى قامت الشركات المصنعة بوضع المعلومات الهامة عن كل للعبة فتجد الكثير من المواقع المخصصة بخدمة تحميل الالعاب تضع معلومات لكل لعبة مثل قصة اللعبة وفيديو عن اللعبة والكثير من المعلومات ولكن ما يهمنا فى هذا الامر معرفة توافق اللعبة ودائما تجدها باسفل كل للعبة بعنوان System Requirements اى متطلبات النظام يجب ان تشاهد هذه المعلومات جيدا وعمل مقارنة مع جهازك وكل ذلك يتم معرفتة عن طريق المقالة التالية : موقع systemrequirementslab لتحليل متطلبات نظام جهازك الكمبيوتر مع الالعاب .
  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قال تعالى ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

Post Top Ad