Post Top Ad

Your Ad Spot

الأحد، 28 أكتوبر 2018

كيفية بيع البيتكوين الى دولار واستلام اموال حقيقية فى يدك

كيفية بيع البيتكوين الى دولار واستلام اموال حقيقية فى يدك .

الربح من الانترنت حقيقة وليس خيال ولكن اجد البعض يتسائلون كيف استلم ارباحى من الشركات الربحية فى يدى هذا هو ما اريد اتحدث عنه لمن لا يعرف الطرق لاستلام وامتلاك الاموال من الشركات الربحية او بيع البيتكوين .

مع هذه المقالة سأضع لكم اهم الطرق لاستلام الاموال من عملة البيتكوين ولكن قبل ان اضع لكم اهم الطرق عليك بمشاهدة هذا الموضوع :ما هو الساتوشي satoshi - البيتكوين كام ساتوشي - البيتكوين كم دولار .

اهم الطرق لبيع البيتكوين وامتلاك امول حقيقية 

تنقسم طرق بيع البيتكوين واستلام الاموال الى قسمين اولا عن طريق وسطاء معتمدين وثانيا عن طريق مواقع تحويل العملات .

وسطاء معتمدين

الوسطاء المعتمدين منتشرين بغزارة عبر الانترنت ويوجد منهم الصادق والكاذب وبالطبع المقصود من كلمة كاذب ( النصاب ) وما اكثرهم .
 وظيفيية الوسطاء المعتمدين شراء البيتكوين منك وتحويل الاموال لك وبالطبع اموال حقيقية على حسب عملة بلدك وتوجد طرق كثيرة لسحب هذه الاموال من هؤلاء الوسطاء .

سحب الاموال عن طريق حوالة بريدية 

بالطبع هذه اسهل وسيلة وانا دائما اتجهة الى هذه الوسيلة وكما زكرت يجب ان تتأكد من مصدقية الوسيط الذى تتعامل معه بمجرد ان تبيع له البيتكوين او الساتوشى على حسب الكمية او على حسب الاتفاق بينك وبينة يقوم الوسيط بدفع اموال للمكتب البريد باسمك ورقم البطاقة لكى تسحبهم من اى مكتب بريد ولاتنسى بأن سعر بيع الدولار يختلف من سياسة وسيط الى اخر اذا كنت من مصر ستجد وسيط يقول لك سعر الدولار 17 جنية مصرى ووسيط اخر يقول لك سعر الدولار 17.50 جنية مصرى بالنسبة لى لا يهمنى سعر الدولار الذى يهمنى فى ذلك مصدقية الوسيط .

سحب الاموال عن طريق شركات المحمول

 هذه الخاصية ايضا استخدمها لا تختلف عن مكاتب البريد لانها عن طريق وسيط ولكن الفكرة فى هذه الخدمة عن طريق خط تليفونك المحمول والشركة التابعة واذا كنت فودافون بالطبع يجب ان تشترك فى خدمة فودافون كاش واذا كنت اتصالات يجب ان تشترك فى خدمة اتصالات كاش واذا كنت فى خدمة اورنج يجب عليك الاشترا فى خدمة اورانج مونى وكل ذلك بطريقة بسيطة عن طريق التوجهة الى اقرب فرع لك خاص بالخط الذى تمتلكة لكى يتم تفعيل الخدمة فى تليفونك وكل ذلك بالمجان اعتقد الطريقة بسيطة وغير متعبة وبمجرد بيع البيتكوين او الساتوشى للوسيط يقوم بتحويل لك الاموال الى تليفونك على حسب خط الشركة ولكى تسحب الاموال عليك بالتوجهة الى اقرب فرع لك لكى يتم سحب الاموال من رصيدك واستلام الاموال فى يدك .

سحب الاموال عن طريق المقابلة و الاستلام باليد 

هذا الخاصية اجد فيها صعوبة وهى تختلف من وسيط الى اخر يوجد بعض الوسطاء يرفضون المقابلة لكى تستلم منهم الاموال والبعض الاخر لا يمانع فى ذلك قد تشك فى الوسيط الذى يرفض المقابلة وتقول علية نصاب فى الحقيقة كنت افكر واشك فى ذلك عندما كنت مبتداء فى هذا المجال ولا اعرف طبيعة عملهم الحقيقة كثرة الضغوطات على الوسيط تمنعه من المقابلة بسبب كثرة البيع والشراء من عدة اشخاص فى اليوم الواحد وبالطبع من الصعب ان يقابلك شخصيا ويترك الاخرين على العموم ستجد اشخاص يرفضون المقابلة واشخاص اخرين تقابلهم ويعطوك الاموال على حسب الاتفاق .

ملحوظة هامة وتحذير :

عندما تجد وسيط عليك بالبحث عنة بتأنى ومشاهدة تعملاتة عن طريق التعليقات وليس تعليق واحد بل شاهد الكثير من تعليقات الاخرين عن هذا الوسيط ومن خلال مشاهدة التعليقات عن هذا الوسيط سيتم الحكم علية من خلال تعمالاتة مع الاخرين ولا مانع ان تتحدث مع الاخرين عنة مثل ما افعل قبل ان اقع ضحية .

مواقع تحويل العملات

مواقع تحويل الاموال منتشرة بكثرة ولكن فى الحقيقة انا لا استخدمها والسبب معروف ( العموالة ) تجد هذه المواقع تاخذ عمولة كبيرة عندما تريد تحويل البيتكوين الى بنك الالكترونى تستخدمة ومن بعدها تسحبهم من اى مكنة صرافة وبالطبع نحن كمصريين نجد صعوبة فى ذلك ولكن اخوتنا العرب الحكومة لديهم تسمح لهم بذلك بسبب دعم البنوك الالكترونية لبلدهم وبالطبع من السهل استخدام مواقع تحويل العملات عن طريق تحويل البيتكوين او كمية الساتوشى الى بنك الكترونى محدد ومن بعدها وضع بطاقة البنك الالكترونى بداخل مكنة الصرافة وسحب الاموال واستلامهم باليد .

ملحوظة هامة وتحذير :

بعض مواقع التحويل تاخذ وقت طويل اثناء وصول او تحويل الاموال بمعنى اذا قمت بتحويل البيتكوين الى بنك سكريل قد تأخذ العملية 24 ساعة او 48 ساعة وقد تصل الى اسبوع وعن تجربة . 

هناك 3 تعليقات:

  1. ممكن تفدني ائاي اسحب اموالي من محفظة بلوك تشين
    ياريت تكلمني علي واتس اب علي رقم 01117714947
    او علي مسنجر https://www.facebook.com/Hesham.Ahmed1986

    ردحذف
  2. طبعا السحب عن طريق الوسطاء تعطى لهم الساتوشى مقابل اعطاء لك الاموال

    ردحذف
  3. ربنا يخليك ممكن تقولى على وسيط موثوق فيه انا مبلغ مش كبير بس والله عينى تعبانة على النت وعاوزة افرح باى مبلغ شكرا على مجهودك الطيب
    justn049@gmail.com

    ردحذف

قال تعالى ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

Post Top Ad