Post Top Ad

Your Ad Spot

الجمعة، 20 يوليو 2018

ما هى قنوات الفيد واهم مميزاتها وعيوبها عن القنوات الاخرى feed channel

ما هى قنوات الفيد واهم مميزاتها وعيوبها عن القنوات الاخرى feed channel
ما هى قنوات الفيد واهم مميزاتها وعيوبها عن القنوات الاخرى feed channel كل ذلك سنتعرف علية من خلال هذه المقالة حتى تعم الفائدة على الجميع .

بالطبع الكثير يسمع عن قنوات الفيد المتواجدة والمنتشرة عبر الاقمار الصناعية ولكن عند وضع الترددات لهذه القنوات عن طريق الرسيفر قد لا تجد اشارة وقد تعتقد بأن هذه الترددات خاطئة وايضا تعتقد بأن الطبق يحتاج الى ضبط حتى تجد الاشارة وكل ذلك جائز ولكن قنوات الفيد تعمل وتجد اشارة اثناء الحدث الرئيسى بمعنى اذا كان يوجد مبارة من احدى البطولات العالمية بالطبع ستكون المبارة حدث رئيسى ومباشر فلذلك تجد الاشارة تعمل اثناء مجريات المبارة فقط وعند انتهاء المبارة تختفى الاشارة اعتقد هذا المثال وضح لنا ما هى قنوات الفيد ؟

يجب ان تعلم بأن قنوات الفيد هو المصدر الرسمى لأى احداث مباشرة بمعنى هو الذى يقوم بتغذية جميع القنوات الأخرى ليتم النقل من خلالها لا تتعجب من ذلك ستجد جميع القنوات والشركات العالمية المشفرة تأخذ وتنقل الاحداث منها سواء رياضية او اخبارية .

مميزات قنوات الفيد feed channel

من اهم مميزات قنوات الفيد مشاهدة جميع البطولات العالمية مباشرة بالمجان امثال دورى ابطال افريقيا واوربا والبطولات القارية والدوريات العالمية الانجليزى والاسبانى وغيرها حتى عروض المصارعة الحرة يتم نقلها مباشرة والاجمل فى ذلك سماع الجمهور وسماع تسديدات الكرة بصوت عالى كأنك داخل الحدث وايضا عدم وجود معلق .

عيوب قنوات الفيد feed channel

 من اهم عيوب قنوات الفيد بأنها تحتاج الى اطباق كبيرة الحجم حتى يتم التقاط الاشارة ولكن ليست كل قنوات الفيد فتوجد بعض القنوات يتم التقاطها بأطباق تبداء من 100 سم وكل ذلك حسب التغطية لكل دولة .
ومن ايضا اهم العيوب الذى تواجهك عند انتهاء الحدث فقدان الاشارة فيجب ان تعلم بذلك وايضا تغييرات الترددات بأستمرار حيث تجد التردد يعمل اليوم اثناء مشاهدة مبارة ولا يعمل فى الغد بالتالى يجب وضع الترددات الحديثة .

هل قنوات الفيد بالمجان ؟

قنوات الفيد بالمجان وقد تجد بعض القنوات مشفرة ولكن مكسورة الشفرة من السهل تشغيلها عن طريق تحديث الاجهزة ووضع الشفرات ودائما تكون بنظام biss المحبب للجميع .

كيف يتم الحصول على قنوات الفيد ؟

قم بزيارة الموضوع التالى ستجد به اهم وافضل موقع للحصول على الترددات اول بأول مع معرفة بعض المعلومات عن كل قناة .
الحصول على ترددات جميع قنوات الفيد على كل الاقمار اول بأول

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قال تعالى ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

Post Top Ad