Post Top Ad

Your Ad Spot

الجمعة، 27 يوليو 2018

ما هو نظام CCCAM وكيف اعرف جهاز الرسيفر الاستقبال يدعم هذا النظام

ما هو نظام CCCAM وكيف اعرف جهاز الرسيفر الاستقبال يدعم هذا النظام
ما هو نظام CCCAM وكيف اعرف جهاز الرسيفر الاستقبال يدعم هذا النظام وكيفية تشغيلة حتى استمتع بهذه الخدمة ومشاهدة القنوات المشفرة بكل حرية وبدون احتكار .

الكثير يسمع عن نظام الــ Cccam ونجد بعض العناوين فى المواقع او حتى فى محركات البحث بعض الجمل مثل حصريا سيرفر CCCAM فاتح جميع القنوات المشفرة ... حصريا سيرفر CCCAM مجانى لمدة اسبوع او شهر .... سيرفر CCCAM فاتح قنوات beIN SPORTS  بي إن سبورتس بدون تقطيع . والكثير من العناوين قد تشاهدة وللاسف قد لا يكون لديك خلفية عن هذا النظام الأكثر من رائع فلذلك قررت ان اوضح لمن لا يعرف نظام الــ CCCAM .

ما هو نظام CCCAM 

سأوضح لكم هذا النظام بكل بساطة حتى يكون لديك دراية كاملة ولتتمكن من استخدامة عبر جهازك الاستقبال .
نظام الــ CCCAM عبارة عن مشاركة القنوات المشفرة لكل من لا يمتلك كروت شركة محتكرة القنوات والباقات عن طريق الأنترنت بمعنى اوضح يوجد شخص يمتلك كروت شركات محتكرة مثل beIN SPORTS وشركة canalplus وغيرها من الشركات الاجنبية والعربية يقوم بتوزيعها عبر عملية الشرينج Sharing للأخرين الذين يمتلكون جهاز استقبال بمقابل مادى .

هذا النظام يتم تشغيلة بواسطة بعض البيانات مثل host - port - user - pass وهذه البيانات يتم وضعها داخل جهازك عن طريق الريموت كنترول باليد حتى يتم عملية الاتصال وبدون هذه البيانات لا يعمل النظام .

كيف يتم معرفة جهاز الاستقبال يدعم نظام CCCAM لأستخدام الخدمة

لكى تتمكن من استخدام هذا النظام يجب ان يحتوى جهاز الرسيفر على نظام الانترنت فأذا جهازك يوجد بة خاصية الواى فاى  Wi-fi او خاصية كابل الانترنت ethernet cable فاعلم جيدا بأن جهاز الرسيفر لديك يعمل بة نظام الــ CCCAM والانظمة الاخرى مثل نظام Mgacamd ونظام newcamd والكثير من الانظمة وهذه الانظمة لا تختلف عن نظام الــ CCCAM لانها ايضا تعمل على نظام الشرينج وهذا يتطلب انترنت .

كيفية تشغيل نظام سيرفر CCCAM من جهاز الرسيفر الأستقبال

عملية تشغيل نظام CCCAM من جهازك ليست عملية معقدة بكل بساطة الذهاب الى اعدادات الجهاز والبحث من داخلة عن هذا النظام وبالطبع ستجد بيانات وهى : host - port - user - pass وكل ذلك ستمتلك البيانات من مقدم الخدمة .

host : عبارة عن السيرفر والاكثر توضيحا الدومين يتم كتابة الدومين كما هو بدون مسافات وكل ذلك عن طريق الريموت ودائما تجد اى بى ولكن الاكثر استخداما الدومين .
port : عبارة عن اربع وخمس ارقام وهو منفذ العبور للاجهزة الاخرى وايضا يكتب عن طريق الريموت .
user : عبارة عن وضع الاسم ولكل جهاز لدية اسم مختلف عن الاخر ستحصل علية من مقدم الخدمة وبالطبع يكتب عن طريق الريموت كنترول .
pass : المقصود بة الرقم السرى وهذا ايضا ستحصل علية من مقدم الخدمة ويكتب بواسطة الريموت .

هل نظام CCCAM بمقابل مادى ام مجانى ؟

فى الحقيقة نظام الــ CCCAM يعمل بكفاءة عالية اذا كان مدفوع لانك ستحصل على بورت port منفذ خاص يمر عبر جهازك دون ان تجد مشاركة جهاز اخر معك حتى تتمكن من مشاهدة القنوات بدون تقطيع ولتجد المزيد من الباقات القوية وايضا لتشغيل النظام لفترة طويلة مثل شهر وسنة وعامين على حسب الأتفاق بينك وبين صاحب ممتلك النظام .

هذا لا يعنى بأن نظام الــ CCCAM المجانى سيىء بالعكس يوجد انظمة مجانية كثيرة ومنتشرة عبر الانترنت تعمل ايضا بكفاءة عالية ولكن ستجد النظام المجانى دائما يعمل بساعات قليلة يوم واحد 24 ساعة وبالطبع عند الانتهاء يتم وضع البيانات الجديدة المحدثة حتى تتمكن من المشاهدة وتجديد اليوم مرة اخرى وهكذا على هذا النظام .  

هناك 14 تعليقًا:

  1. لله درك ما اجمل ما كتبت بل ما اوضحه لكل ذي بصيره..والله الموفق..

    ردحذف
  2. ابوسلطان كل التحية لك وشكرا على تواجدك فى مدونة كينج نت

    ردحذف
  3. كيف اعرف ان هذا سسسكام جيد

    ردحذف
    الردود
    1. بالطبع من ملاحظتك عبر المشاهدة اذا رأيت استقرار فى القنوات بدون انقطاع هذا يعنى لك بأن السيرفر رائع وقوى وهذه اهم نقطة لانها تزعجنا كثيرا اثناء مشاهدة المباريات الانقطاع المستمر

      حذف
    2. السلام عليكم.
      من فضلك اريد شرح مفصل لكيفية ادخال السيرفر لجهاز
      Vision premuim 1
      وشكرا.

      حذف
    3. لما اريد اشغل سرفر سسكام او كنال ماهو القمر اللي اضبطه عليه حد يفهمني

      حذف
    4. افضل الاقمار يا اخى الكريم فاتح معظم القنوات المشفرة وعلى سيرفرات مجانية وبدون تقطيع وتوقف طبعا قمر الهوتبيرد واسترا 23 وثور وهسباسات هذه الاقمار على ضمنتى ستشاهد جميع البطولات العالمية

      حذف
    5. نسيت اضيف القمر البلغارى والهيلاسات وممكن تضيف معهم قمر اموس ولكن هذا القمر يحتاج الى سيرفر قوى جدا جدا حتى تشاهد القنوات بدون تقطيع

      حذف
  4. انا اشتريت جهاز دريمر وعليه سيرفر بيفتح قنوات الهوتبيرد الرياضية.... هل هذا السيرفر كويس وازاي اعرف نوعه ايه

    ردحذف
  5. انا اشتريت جهاز دريمر وعليه سيرفر بيفتح قنوات الهوتبيرد الرياضية.... هل هذا السيرفر كويس وازاي اعرف نوعه ايه

    ردحذف
  6. استاذى كل سيرفر لة مميزات وعيوب وبالطبع سيرفرات المقدمة من الشركة على سبيل الهدية لا احترمها بصراحة لان السيرفر يحدث له تقطيع عند مشاهدتك للقنوات بسبب كثرة المشتركين وعن تجربة انا افضل السيرفرات المدفوعة .

    ردحذف
  7. هل يمكن ادختل كود السيرفر لاكثر من جهاز (رسيڤر) ام انه مقتصر على رسيڤر واحد برجاء الافادة وشكرا

    ردحذف
  8. هل يمكن ادخال كود السيرفر لاكثر من جهاز (رسيڤر) ام انه مقتصر على رسيڤر واحد برجاء الافادة وشكرا

    ردحذف
  9. نعم يا اخى الكريم ينفع وعن تجربة ولكن يجب ان يكون هذا السيرفر مجانا لعدم حدوث مشاكل لك لان لو كان السيرفر مدفوع مقابل المال وتم ايجاد البيانات على اكثر من جهاز سيتم ايقاف الخدمة احذر من هذه الطريقة اذا كان السيرفر لديك مدفوع

    ردحذف

قال تعالى ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

Post Top Ad