Post Top Ad

Your Ad Spot

الخميس، 3 مايو 2018

ما هي عملة المونيرو Monero - المونيرو كام دولار - استثمار عملة المونيرو

ما هي عملة المونيرو Monero - المونيرو كام دولار - استثمار عملة المونيرو
عملة المونيرو عملة رقمية مفتوحة المصدر متواجدة عبر الانترنت ويمكن تدوالها من شخص الى اخر عن طريق الانترنت فقط وليس عن طريق اليد لانها عملة معماة .

عملة المونيرو Monero تاسست عام 2014 وبالاخص فى دولة كوريا الجنوبية حيث ان هذه العملة المشفرة مثل العملات الرقمية الاخرى امثال البيتكوين والايثريوم والايتكوين والداش فلا يوجد اى فرق بينهم ويرمز هذه العملة بالرمزXMR .

كيف احصل على عملة المونيرو Monero

الحصول على عملة المونيرو امر سهل وغير معقد لانها مثل اى عملة اخرى ولكن قبل ان تبداء وتبحر فى عالم الربح من الانترنت وبالأخص عملة Monero عليك اولا بأنشاء محفظة الكترونية لكى تضع بها عملة المونيرو ولكى يتم عملية البيع والشراء والتحويلات من شخص الى اخر .
يوجد العديد من المواقع الذى تقدم لك خدمة انشاء محفظة الكترونية لهذه العملة ومن وجهة نظرى عليك بأختيار موقع يدعم العديد من العملات الرقمية فى ان واحد لكى تبداء بعملية التحويلات من عملة الى اخرى لتجميع عملة المونيرو بشكل سريع وانا هنا فى مدونة كينج نت انصح الجميع بأستخدام موقع CRYPTONATOR لان هذا الموقع يدعم المزيد من العملات الرقمية الاخرى كما زكرت لكم ولمن لا يعرف هذا الموقع علية بالدخول الى هذا الموضوع للتعرف على طريقة انشاء محفظة الكترونية عبر الرابط التالى :  انشاء محفظة على موقع CRYPTONATOR الذى يدعم جميع العملات المشفرة .
انت الان حصلت على محفظة الكترونية وبأمكانك ان تشترى وتبيع وتستثمر عملة المونير وتحول من شخص الى اخر وساضع لكم فكرة لجمع عملة المونيرو Monero بشكل سريع دون ان تمل وتيأس .

كيفية شراء عملة المونيرو Monero بدون دفع اموال 

بالطبع كلمة شراء تعنى لنا دفع الأموال ولكن سأضع لكم فكرة استخدمها لشراء عملة المونيرو Monero بدون دفع اموال الفكرة بكل بساطة تأتى عن طريق التحويلات من عملة الى اخرى بدون اى وسيط وكل ذلك عن طريق موقع CRYPTONATOR ولقد شرحت لكم طريق التحويلات من عملة الى اخرى عبر المقالة التالية وكل ذلك شرح مصور حتى تصل المعلومة بشكل واضح اضغط على الرابط التالى : كيفية شراء وبيع عملة رقمية مشفرة من محفظة CRYPTONATOR .

عملة المونيرو Monero كام دولار

عملة المونيرو فى ارتفاع مستمر ومفاجئ للجميع حيث ان هذه العملة فى عام 2016 اى بعد التاسيس بعامين وصلت الى 3 دولار ومن هنا بداء انطلاق ارتفاع العملة حتى وان وصلت حتى الان ومنذ كتابة هذه المقالة الى 242 دولار وهذا مبلغ لا بأس بة وغير متوقع والخبراء يتوقعون بأن عملة المونيرو تدخل مرحلة الــ 1000 دولار بل الى الالاف مثل عملة البيتكوين والسبب الرئيسى ارتفاع القيمة السوقية وتضخم حجم تداول العملة والاقبال الشديد .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قال تعالى ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

Post Top Ad