Post Top Ad

Your Ad Spot

الجمعة، 27 أبريل 2018

موقع moonliteco لربح عملة لايتكوين كل خمس دقائق

موقع moonliteco لربح عملة لايتكوين كل خمس دقائق
جمع اجزاء عملة لايتكوين LITECOIN بسرعة البرق عن طريق موقع moonliteco وتحويلهم الى محفظة COINPOT اتوماتيك وبدون حد ادنى .

موقع moonliteco يعطيك ارباح هائلة وغزيرة من الايتكوين وسحبهم كل خمس دقائق عن طريق الصنبور وعملية تحويل الارباح تذهب الى محفظة COINPOT الذى تمكنك من عملية الشراء والبيع عن طريق عملية التحويلات من عملة الى اخرى وهذا يجعل المستخدم بتجميع عملة الايتكوين بشكل اسرع ولمن لا يعرف عملة الايتكوين وجديد فى عالم الربح من الانترنت علية بالدخول الى هذا الموضوع عبر الرابط التالى : LITECOIN عملة رقمية مفتوحة المصدر - لايتكوين العملة الفضية .

شرح موقع moonliteco لربح عملة لايتكوين

 فى البداية ادخل الى الموقع الرسمى عن طريق الرابط التالى :
ملحوظة هامة : اثناء عملية التسجيل بالموقع يجب وضع بريدك الالكترونى المسجل فى موقع COINPOT لكى يتم تحويل الارباح الية وهذا الموضوع التالى يشرح لنا موقع COINPOT :  انشاء محفظة على موقع COINPOT لسحب جميع العملات المشفرة بدون حد ادنى .
بعد الانتهاء من عملية التسجيل فى الموقع الان بأمكانك ان تسحب ارباحك كل خمس دقائق عن طريق المطالبة والصورة التالية تشرح لنا الارباح المتاحة لعملية السحب :
موقع moonliteco لربح عملة لايتكوين كل خمس دقائق
كما تلاحظون الارباح الذى بأمكانى ان اسحبهم ويتم تحويلهم الى محفظة COINPOT لكى يتم سحب الارباح عليك بالضغط على زر claim now كما تشاهدون بالصورة التالية :
موقع moonliteco لربح عملة لايتكوين كل خمس دقائق
بالطبع سيطلب منك الموقع التحقق بأنك لست برنامج ربوت عن طريق الكابتشا captcha :
موقع moonliteco لربح عملة لايتكوين كل خمس دقائق
بعد الانتهاء من مرحلة التحقق بانك لست برنامج ربوت سيتم تحويل الارباح مباشرة الى محفظة COINPOT ولا ننسى بأن الموقع يسمح لك بالمطالبة كل خمس دقائق .
ملحوظة هامة : عملة الايتكوين LITECOIN فى ارتفاع مستمر ومن السهل تجميع العملة بشكل سريع منذ كتابة هذه المقالة لان عند ارتفاع سعرها فى السنوات القادمة ستقل الارباح مثل عملة البيتكوين .
رابط الموقع مرة اخرى :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قال تعالى ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

Post Top Ad