Post Top Ad

Your Ad Spot

الجمعة، 27 أبريل 2018

litecoin عملة رقمية مفتوحة المصدر - لايتكوين العملة الفضية

litecoin عملة رقمية مفتوحة المصدر - لايتكوين العملة الفضية
لايتكوين litecoin العملة الرقمية المشفرة مفتوحة المصدر الذى بنيت على اساس الند لند peer-to-peer او النظير للنظير وهى عملية تبادل بين جهازين على شبكة الانترنت .

عملة litecoin اصدرت عام 2011 اى بعد عملة البيتكوين بعامين الذى اصدرت عام 2009 فلا يوجد اختلاف كبير بين عملة الايتكوين وعملة البيتكوين .

ظهرت عملة litecoin فى يوم 7 اكتوبر عام 2011 على يد المطور وصاحب الفكرة Charlie Lee الموظف السابق بشركة جوجل الذى شغل منصب مهندس برامج فى YouTube ، و Chrome والحاصل على بكالوريوس ، درجة الماجستير في علوم الكمبيوتر من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا .

عملة لايتكوين مثلها مثل اى عملة رقمية مشفرة وهي تعمل بشكل مستقل عن أي بنك مركزي في أي بلد بدون أي سلطات مركزية فلا يمكن مسكها باليد بل يمكن تدوالها عبر الانترنت مثل العملات الاخرى حيث شهدت عملة Litecoin نمواً ملحوظاً منذ إنشائها ، حيث بلغت سقف السوق مليار دولار في نوفمبر 2013 ، وأربعة أضعاف بحلول عام 2017 ويرمز لها برمز LTC .

كيف يمكن تدوال عملة لايتكوين litecoin ؟

قبل ان تفكر فى عملية التدول عليك اولا بأنشاء محفظة الكترونية لكى يتم تخزين ليتكوين بشكل آمن في محفظة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو الجهاز اللوحي أو الهاتف أو الكمبيوتر المحمول ومن بعدها يمكنك شراء وبيع ليتكوين بسهولة .
ومن اشهر المحافظ الالكترونية الذى تدعم هذه العملة محفظة CRYPTONATOR الذى ايضا تدعم المزيد من العملات المشفرة ولمن لا يعرف هذه المحفظة ويريد البداء بها علية بالدخول الى هذه المقالة عبر العنوان التالى : انشاء محفظة على موقع CRYPTONATOR الذى يدعم جميع العملات المشفرة .
هذه ليست المحفظة الذى تدعم هذه العملة فقط بل يوجد محفظة اخرى اسمها COINPOT تدعم المزيد من العملات وهى الاسهل لكل مبتداء فى عالم الربح من الانترنت عن طريق العملات المشفرة ولمن يريد معرفة هذه المحفظة عليه بالدخول الى هذا الدرس عن طريق العنوان التالى : انشاء محفظة على موقع COINPOT لسحب جميع العملات المشفرة بدون حد ادنى .

مستقبل عملة لايتكوين litecoin فى السنوات القادمة

اذا افترضنا بأن عملة البيتكوين هى الذهب فأن عملة لايتكوين litecoin هى الفضة وهذا هو رأى الخبراء ومن هنا يستنتج لنا بأن عملة litecoin هى ثانى عملة بعد البيتكوين رغم ارتفاع سعر عملة الداش والايثريوم عنها حيث يبلغ سعر عملة الايتكوين منذ كتابة هذه المقالة الى $153 دولار وهذا السعر يمكن تجميعة بكل سهولة عبر المواقع الربحية الذى تدعم هذه العملة او عن طريق الشراء والتبادل بينها وبين العملات الاخرى مثل محفظة CRYPTONATOR الذى تضع لك فكرة التبادل ولمن لا يعرف الطريقة علية بالدخول الى هذه المقالة لمشاهدة شرح التبادل : كيفية شراء وبيع عملة رقمية مشفرة من محفظة CRYPTONATOR
من اهم المواقع الربحية الداعمة لعملة litecoin موقع moonliteco الذى يدعمة محفظة COINPOT والذى يمكن عن طريقة تجميع اجزاء العملة بشكل سريع انتهز الفرصة من الان قبل ان تغيب الشمس .
رابط موقع moonliteco وبدء عملية تجميع العملة .

مواضيع ذات صلة وهامة :


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قال تعالى ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

Post Top Ad