Post Top Ad

Your Ad Spot

الجمعة، 23 مارس 2018

ما هى عملة الداش DASH وكيفية شرائها

ما هى عملة الداش DASH وكيفية شرائها - عملة DASH العملة المشفرة مفتوحة المصدر الجيل القادم بسرعة البرق والذى ظهرت فى عام 2014 بأسم Xcoin ثم تغير اسمها الى عملة Darkcoin فى عام 2015 والأن اصبح اسمها داش .

عملة داش تعتبر من اهم العملات الرقمية المشفرة الذى يستخدمها الملايين لأرتفاع ثمنها غير المتوقع فى بضع سنوات قصيرة عكس عملة البيتكوين الذى اخذت سنوات طويلة حتى ترتفع ومن هنا يأتى السؤال المتوقع هل هى عملة منافسة للبيتكوين ؟ وما هو مستقبل عملة داش فى السنوات القادمة ؟
حتى الان لا نجد عملة منافسة لعملة البيتكوين منذ كتابة هذه المقالة لان كلمة منافسة تعنى لنا تقارب المستوى من حيث ثمن العملة مقارنة بالدولار حيث ان عملة البيتكوين تتخطى الألاف من الدولارات وعملة الداش حتى الأن تتجاوز الــ 400 دولار فلا يصح ان نقول منافسة .
اما بخصوص مستقبل هذه العملة يتضح لنا بأن عملة الداش تسير فى الطريق الصحيح لان اى عملة رقمية تتخطى الواحد دولار فقط يعنى لنا بأن العملة يتم تدولها بشكل جيد فما بالك تجاوز الــ 400 الدولار بالطبع مع السنوات القادمة ستصبح سعرها 1000 دولار وتدخل الى مرحلة المنافسة مع العملات الرقمية الاخرى مثل عملة الايثريوم المنافس القوى لعملة البيتكوين .
ولمن لا يعرف عملة الايثريوم توجد مقالة فى قسم الربح من الانترنت بعنوان ما هى عملة الايثريوم - ETHEREUM ينافس بقوة عملة BITCOIN .

الموقع الرسمى لعملة الداش DASH

هذه العملة لها موقع رسمى بعنوان Dash Official Website | Dash Crypto Currency — Dash من خلال هذا الموقع يتم بيعها وشرائها والتسوق عبر الانترنت وتخصيص محفظة الكترونية والمزيد من الخدمات المتاحة .
رابط الموقع :  Dash Official Website

سؤال وجواب 

هل يوجد موقع اخر لعمل محفظة الكترونية لجمع الداش ؟
بالطبع يوجد موقع لتجميع عملة الداش ومن افضل المحافظ الالكترونية محفظة موقع cryptonator الذى تحمل معها الكثير من العملات المشفرة فأذا كان هذا الموقع جديد بالنسبة لك بأمكانك ان تتعرف علية من خلال هذه المقالة : انشاء محفظة على موقع CRYPTONATOR الذى يدعم جميع العملات المشفرة .
وايضا موقع coinpot تعرف علية من خلال هذا الموضوع : انشاء محفظة على موقع COINPOT لسحب جميع العملات المشفرة بدون حد ادنى .

هل توجد طريقة لشراء عملة الداش والتبادل بعملة اخرى ؟
نعم توجد مواقع لشراء عملة الداش والتبادل بعملات مشفرة اخرى دون ان تبحث عن مواقع ربحية تدعم عملة الداش وعلى راسهم ايضا موقع cryptonator وموقع  coinpot فهم الافضل على الاطلاق بأمكانك ان تقوم بعملية التبادل بكل سهولة ومن خلال هذه التدوينة تتعرف على طريقة عملية التبادل او الشراء من خلال العنوان التالى : كيفية شراء وبيع عملة رقمية مشفرة من محفظة CRYPTONATOR .

سعر عملة داش مقارنة بالدولار

بالطبع ستبحث عن موقع يقدم لك خدمة معرفة سعر عملة الداش مقارنة بالدولار وبعد بحث طويل تم ايجاد موقع اكثر من رائع من خلالة تتعرف على سعر عملة الداش اول بأول .
رابط الموقع : dash-usd 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قال تعالى ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

Post Top Ad