Post Top Ad

Your Ad Spot

الجمعة، 19 يناير 2018

كيف تربح الاف الساتوشي من موقع Moon Bitcoin بدون انتظار الوقت

كيف تربح الاف الساتوشي من موقع Moon Bitcoin بدون انتظار الوقت
موقع Moon Bitcoin اعتبرة من افضل المواقع الربحية الذى يدعم عملة البيتكوين والذى اتعامل معة شخصيا بأستمرار لربح الاف الساتوشى بدون ان انتظر الوقت المحدد وبدون استخدام الكابتشا لسحب الساتوشى وبالطبع الساتوشى الذى تسحبة كل خمس دقائق قليل نوعا ما فالموقع يضع لنا خاصية اخرى لربح الاف الساتوشى بكل سهولة عن طريق العروض المتاحة والمتجددة باستمرار ولكن قبل ان اعرفكم عن الطريقة الذى استخدمها سأضع لكم موضوع عن كيفية التسجيل فى هذا الموقع من خلال هذا العنوان : موقع moon bitcoin لجمع الساتوشى كل خمس دقائق مع اثبات الدفع .
وايضا قبل ان اضع لكم الطريقة اليكم موضوع اخر مهم لمن لا يعرف عملة البيتكوين من خلال هذه المقالة ستجعلك تبحر فى مجال الربح من الانترنت وتعشق هذه العملة والذى تغير من حياتك اليكم الموضوع : ما هو الساتوشي satoshi - البيتكوين كام ساتوشي - البيتكوين كم دولار .

طريقة زيادة الارباح من موقع Moon Bitcoin

الدخول الى الموقع عبر الرابط التالى :

Moon Bitcoin

من القائمة العلوية ستجد كلمة offers والذى تعنى العروض صورة موضحة :
كيف تربح الاف الساتوشي من موقع Moon Bitcoin بدون انتظار الوقت
هذه الخاصية تمكنك بتجميع الآلاف المؤلفة من الساتوشى بكل سهولة عن طريق اكمال العروض ومشاهدة الفيديوهات والاجابة على الاستبيان فهذه الطريقة استخدمها لكى اصل الى الحد الادنى المطلوب وهو 25000 satoshi .
اذا قمت بالضغط على كلمة offers ستنقلك الى صفحة اخرى وبها العروض كما تلاحظون :
كيف تربح الاف الساتوشي من موقع Moon Bitcoin بدون انتظار الوقت
  كما تشاهدون بالصورة السابقة العروض المتاحة وانا انصح الجميع بأستخدام الاجابة على الاستبيان فهى الانسب لان الاسئلة باللغة العربية ولا تستغرق 15 دقيقة لكل عرض الان قم بالضغط على كلمة Wannads كما تلاحظون بالصورة السابقة فعند الضغط على كلمة Wannads ستجد العروض المتاحة وكما تلاحظون المكافات عبارة عن 7000 ساتوشى للعرض الواحد وايضا و 3200 ساتوشى و 1680 ساتوشى والمزيد فكل هذه العروض استخدمها لكى اتخطى الحد الادنى .
اعتقد عندما تصل الى عروض الاجابة على الاستبيان فأنت بلست بحاجة لعملية الشرح لان الاسئلة تختلف عن كل عرض .
ملحوظة هامة : قم بالاجابة بشكل صحيح حتى تحصل على المكافات والاسئلة عبارة عن الصحة والاقتصاد والرياضة وحياتك اليومية والاجابة عن طريق الخيارات .
اتمنى بأن موضوع كيف تربح الاف الساتوشي من موقع Moon Bitcoin بدون انتظار الوقت افاد الجميع وبالاخص بمن لا يعرف هذه الطريقة وقريبا ان شاء الله سأضع لكم اهم الطرق لزيادة الارباح .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قال تعالى ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

Post Top Ad