Post Top Ad

Your Ad Spot

السبت، 27 يناير 2018

انشاء محفظة على موقع coinpot لسحب جميع العملات المشفرة بدون حد ادنى

انشاء محفظة على موقع coinpot لسحب جميع العملات المشفرة بدون حد ادنى
محفظة coinpot من افضل المحافظ الذى تعملت معها حتى الان لانها بمثابة مشروع صغير وهى الانسب لكل مبتداء فى مجال الربح من الانترنت وبالاخص عن طريق العملات المشفرة وعلى راسمهم العملة المحببة للجميع البيتكوين .

هذه المحفظة بأمكانك ان تجمع بداخلها ما تربح منة عن طريق المواقع الربحية الذى يدعمها وسأضع لكم هذه الشركات بداخل هذه التدوينة حتى تتمكن من تجميع العملات المشفرة بدون انتظار وبدون حد ادنى وكل ذلك سنتعرف علية لكن بعد عملية التسجيل .

موقع coinpot يدعم هذه العملات المشفرة  

BITCOIN CORE
BITCOIN CASH
DOGECOIN
LITECOIN
DASH

مميزات محفظة coinpot 

ما يميز هذه المحفظة تحويل الارباح اتوماتيك دون التدخل منك وبدون حد ادنى بمعنى عندما تستخدم مواقع الصنابير الذى يدعمها يتحول الربح لحظة بلحظة الى محفظة coinpot بمعنى اخر عندما تسجب الساتوشى كل دقيقة من مواقع الصنابير تجد الارباح داخل محفظة coinpot وهذه الطريقة هى الافضل للمبتدئين حتى لا يمل من اكتمال الحد الادنى من الشركات الربحية ولتحويلها الى المحفاظ الاخرى مثل محفظة بلوكشين الشهيرة الذى شرحتها من قبل عن طريق العنوان التالى : شــرح مــوقع BlockChain لإنــشاء محفظـة بيتكويـن .
ومن اهم المميزات لا توجد اى عمولة اثناء تحويل الارباح من الشركات الربحية الذى يدعمها .


شرح التسجيل فى موقع coinpot وفتح محفظة

فى البداية اذهب الى الرابط التالى :
قم بالضغط على Register
انشاء محفظة على موقع coinpot لسحب جميع العملات المشفرة بدون حد ادنى
الان قم بملاء النموذج كما واضح :
1- عنوان بريدك الاليكترونى  2- الباسورد الرقم السرى يجب ان يكون 8 احرف  3- اعادة الرقم السرى  4- التحقق من انك لست ريبوت  5- وافق على الشروط وبالاخير اضغط على Register .
انشاء محفظة على موقع coinpot لسحب جميع العملات المشفرة بدون حد ادنى
بالطبع سيظهر لك رسالة تطلب منك تفعيل الحساب :
انشاء محفظة على موقع coinpot لسحب جميع العملات المشفرة بدون حد ادنى
كل ما عليك الذهاب الى بريدك الاليكترونى لتفعيل الحساب بالضغط على رابط التفعيل 
بعد الضغط على التفعيل انت الانت تمتلك محفظة لوضع بداخلها العملات المشفرة الذى تربحها من الشركات الربحية الذى يدعمها وكل ذلك سنتعرف على هذه الشركات تابع معى .
صورة توضح لنا واجهة المحفظة  
انشاء محفظة على موقع coinpot لسحب جميع العملات المشفرة بدون حد ادنى
تم الانتهاء من فتح حساب على موقع coinpot وامتلاك محفظة اليكترونية لتجميع ارباح العملات المشفرة :
BITCOIN CORE البيتكوين
BITCOIN CASH البيتكوين كاش
DOGECOIN الدوجكوين
LITECOIN اليتكوين
DASH الداش

مواقع رابحية تدعم موقع coinpot وتحويل الارباح 

 موقع moon bitcoin ربح عملة البيتكوين

هذا الموقع مخصص لتجميع البيتكوين الساتوشى كل خمس دقائق وعند تجميع الساتوشى يتم تحويلهم الى محفظة موقع coinpot اتوماتيك دون التدخل منك كما زكرت .
رابط الموقع :

موقع moon litecoin ربح عملة اليتكوين

موقع مخصص لجمع عملة اليتكوين وايضا هذا الموقع يدعم موقع coinpot عندما تقوم بجمع اليتكوين من الصنبور كل خمس دقائق يتم تحويل الارباح الى محفظة موقع coinpot
رابط الموقع :

موقع moon dogecoin ربح عملة الدوجكوين

موقع ربحى يدعم ايضا موقع محفظة  coinpot ولكن هذا الموقع يدعم عملة الدوجكوين بكل بساطة اسحب الارباح كل خمس دقائق ليتم تحويلهم الى محفظة  coinpot بدون انتظار .
رابط الموقع : 

موقع moon dashcoin ربح عملة الداش

موقع ربحى ايضا ويدعمة موقع  coinpot هذا الموقع مختص بتجميع عملة الداش العملة المنافسة لعملة البيتكوين والذى ترتفع من يوم لاخر كل ما عليك تحميع الداش كل خمس دقائق ليتم تحويلهم الى محفظة موقع  coinpot وايضا بدون انتظار .
رابط الموقع :

موقع moon bch ربح عملة البيتكوين كاش

موقع ايضا ربحى كل خمس دقائق ومخصص لتجميع البيتكوين كاش النقدى ويدعم محفظة موقع  coinpot ايضا اسحب ارباحك من الصنبور كل خمس دقائق لتجد ارباحك داخل محفظة  coinpot مباشرا .
رابط الموقع :

موقع bitfunco ربح عملة البيتكوين 

موقع اكثر من رائع لسحب الساتوشى كل دقيقة وهو ايضا يدعم محفظة موقع coinpot كل ما تسحب ارباحك من الصنبور يتم تحويلهم مباشرا الى المحفظة ويوجد بة مميزات عديدة .
رابط الموقع :

موقع bonus bitcoinco ربح عملة البيتكوين

موقع ليس بالجديد والكل يعلمة ويستخدمة الملايين لجمع الساتوشى كل ربع ساعة ويوجد بة مميزات عديدة وعند سحب الساتوشى كل ربع ساعة يتم اضافة ارباحك ايضا الى محفظة coinpot .
رابط الموقع :

===================================
هذه هى المواقع الذى يدعمها موقع coinpot اعتقد بأن كل مبتداء فى مجال تدوال العملات المشفرة بأمكانهم تجميع الارباح بكل سهولة وبيعها للوسطاء .
وان شاء الله عندما يتم دعم موقع اخر لهذه المحفظة سأضعة لكم فى الحال حتى تعم الفائدة على الجميع واتمنى بأن موضوع  انشاء محفظة على موقع coinpot لسحب جميع العملات المشفرة بدون حد ادنى اعجبكم وانتظرونى قريبا سأضع لكم اهم الشركات الربحية والصادقة عبر مدونة كينج نت فى رعاية الله . 

هناك تعليقان (2):

  1. المعلومات التى وردت فى مقالك جيدة جدا ولك الشكر
    ولى شؤال ملح وهو كيف احصل على عنوان محفظة البيكوين الخاصة بعد انشائها؟
    لك التقدير والتحية

    ردحذف
  2. اخى الكريم من محفظة coinpot قم بالضغط على العملة حتى تتم فتح قائمة منسدلة ومنها اضغط على كلمة Deposit bitcoin core ستجد عنوان العملة قم بنسخها واستخدامها فى عملية الشحن .

    ردحذف

قال تعالى ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

Post Top Ad