Post Top Ad

Your Ad Spot

الجمعة، 27 أكتوبر 2017

تحميل برامج بورتابل مجانا كاملة من موقع portablefreeware

تحميل برامج بورتابل مجانا كاملة من موقع portablefreeware
موقع portablefreeware لتحميل برامج صامتة بدون تثبيت مجانا وكاملة و روابط تحميل مباشرة .
موقع portablefreeware يعد من افضل المواقع المخصصة بالبرامج المحمولة البورتابل لانة يحتوى على قاعدة بيانات ضخمة من البرامج المتعددة والذى نبحث عنها مثل موقع PORTABLEAPPS الشهير ولمن لا يعرف هذا الموقع علية بالدخول الى هذه التدوينة عبر الرابط التالى : موقع PORTABLEAPPS لتحميل برامج محمولة - تحميل برامج بورتابل .

قبل ان اضع لكم الموقع وكيفية استخدامة سأضع لكم هذه المقالة التالية الذى تعرف من خلالها ماذا تعنى كلمة برامج بورتابل او المحمولة او الصامتة عبر المقالة التالية : ما هى برامج البورتابل PORTABLE ؟ وما هى فوائدها ؟ .

موقع portablefreeware لتحميل البرامج المحمولة 

رابط الموقع  :

portablefreeware


عند الدخول لهذا الموقع وبالاخص الصفحة الرئيسية ستجد البرامج وكل برنامج داخل موضوع منفرد مثل فكرة المدونات وبالطبع هذه الطريقة ستجعل الزائر يمل من البحث عن البرامج لكثرة البرامج والصفحات المتعددة بالتالى نحن نريد الاقسام حتى نسهل على انفسنا وايجاد البرنامج المطلوب فقط قم بالضغط على categories كما تلاحظون :
تحميل برامج بورتابل مجانا كاملة من موقع portablefreeware
ستجد الاقسام على النحو التالى بهذا الشكل :
تحميل برامج بورتابل مجانا كاملة من موقع portablefreeware
طبعا انا قمت بأختصار الاقسام لان يوجد المزيد من الاقسام مثل : Audio , CD/DVD , Education , Files , Games , Graphics , Internet , Math , Others , PDF , Programming , Security , System , Text , Video .
اعتقد الاقسام كثيرة ومفيدة ولكن كيف اقوم بتحميل البرامج ؟

كيفية تحميل البرامج من موقع portablefreeware

عند اعجابك ببرنامج ما وتريد تحميلة بالطبع ستبحث عن كلمة download لكى تحملة ولكن هذه الكلمة غير متواجدة ماذا افعل ؟ تابع معى طريقة التحميل من خلال الصورة التالية : 
تحميل برامج بورتابل مجانا كاملة من موقع portablefreeware
كما تلاحظون بالصورة السابقة طريقة تحميل اى برنامج يعجبك ولقد اخترت مثلا برنامج متصفح اوبرا Opera عند التحميل اختار نظام اصدار جهازك سواء كان 64 BIT او 32 BIT ولكن قد يأتى شخص ويقول كيف اعرف نظام اصدار الكمبيوتر ؟
من خلال هذا الدرس البسيط ستعرف اصدار جهازك بكل سهولة عبر العنوان التالى : اداة SECURABLE لمعرفة اصدار نظام جهازك الكمبيوتر 64 BIT او 32 BIT .
عند معرفة اصدار نظام جهازك اختار نظام التحميل كما تلاحظون بالصورة السابقة الاسهم الحمراء وعند الضغط على رابط التحميل ستجد الرابط مباشر .

ملحوظة هامة : يجب معرفة اصدار نظام جهازك حتى يتوافق البرنامج مع جهازك ويعمل بدون مشاكل لان لو جهازك بنظام 32 BIT وقمت بتحميل البرنامج بنظام 64 BIT فلن يعمل معك البرنامج بسبب عدم التوافق .

اتمنى بأن مقالة تحميل برامج بورتابل مجانا كاملة من موقع portablefreeware اعجبتكم وانتظرونى قريبا ساضع لكم المزيد من المواقع الهامة والمفيدة .
(( لا خير فى كاتم العلم ))

هناك تعليقان (2):

  1. شكرا جزيلا لكم برنامج رائع

    ردحذف
  2. شكرا لك يا اخى الكريم على المشاركة والتواجد فى مدونة كينج نت

    ردحذف

قال تعالى ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

Post Top Ad