Post Top Ad

Your Ad Spot

الجمعة، 15 سبتمبر 2017

ما هى عملة الايثريوم - ethereum ينافس بقوة عملة Bitcoin

ما هى عملة الايثريوم - ethereum ينافس بقوة عملة Bitcoin
عملة الايثريوم ethereum هل سمعت عنها من قبل ؟ واذا سمعت عنها وتعرفها جيدا هل تتوقع بأن هذه العملة تدخل الى قائمة العملات الاعلى سعر وتكون العملة المنافسة لعملة البيتكوين Bitcoin ؟

فى الحقيقة عملة الأثيريوم لا تختلف عن عملة البيتكوين الذى تحدثت عنها سابقا وكتبت مقالة لمن لا يعرفها عبر هذا العنوان :  ما هو الساتوشي SATOSHI - البيتكوين كام ساتوشي - البيتكوين كم دولار فاذا قراءات هذه المقالة جيدا لا تحتاج بأن لا تعرف ما هى هذه العملة لأن عملة الايثريوم  ethereum لا تختلف كثيرا عن عملة البيتكوين الأكثر انتشارعبر الشبكة العنكوبتية كما هو الحال عملة مشفرة عمياء مثل عملة البيتكوين Bitcoin وتعتبر المنافس الوحيد للبيتكوين لأرتفاع سعره بشكل رهيب حيث ان هذه العملة ظهرت فى عام 2015 اى من وقت قريب وكان ثمنها عبارة عن سنتات اى عملة ضعيفة الثمن ولكن مع مرور الايام ارتفع سعر الايثريوم بشكل كبير ورهيب وحتى الان اصبحت العملة الثانية بعد عملة البيتكوين Bitcoin .

ماذا تعنى كلمة غوى Gwei ؟  

كلمة الغوى او جوى على حسب نطقها مثل كلمة ساتوشى فهى اجزاء عملة الايثريوم وكما تحدثت مرارا وتكرارا بأن لو افترضنا الدولار يوجد بة 100 سنت والجنية المصرى يوجد بة 100 قرش والبيتكوين يوجد بة 100000000 ساتوشى فكذلك الحال عملة الأيثريوم يوجد بة 100000000 جوى او غوى ومثل ما واضح لنا العدد مثل الساتوشى اى 8 اصفار اذا تم اكتمالهم يصبح لديك واحد ايثريوم ومع مرور الايام ستصبح كلمة سهلة النطق مثل كلمة ساتوشى .


ما هى توقعات عملة الايثريوم خلال الايام القادمة 

مثل ما توقع الجميع بأن عملة البيتكوين ستكون العملة الاولى والاعلى سعر وبالفعل التوقع جاء فى محله كذلك عملة الايثريوم ethereum ستصبح خلال الأيام والشهور والأعوام القادمة بأنها لن تكون العملة البديلة كما نقول الأن بل ستكون منافسة وبشكل قوى لعملة البيتكوين لان حتى الان ومنذ ان اكتب هذه المقالة تقدر بحولى 230 دولار وهذا سعر قوى مقارنة بالسعر الماضى الذى كان عبارة عن سنتات فلذلك عليك ان تنتهز الفرصة وتبداء بالتدوال والاستثمار والعمل مع الشركات الذى تدعم هذه العملة خلال هذه الايام لعل ان تكون من ضمن سعداء الحظ مثل ما حدث مع الكثير واصبحو اثرياء .

كيف احصل على محفظة لجمع عملة الايثريوم ؟

 الحصول على محفظة لوضع عملة الايثريوم امر اصبح سهل ولايجعلك ان تنشاء محفظة جديدة لان اذا كان لديك محفظة BLOCKCHAIN تضع بها عملة البيتكوين فاليس بالضرورى انشاء محفظة خاصة لهذه العملة لأن موقع BLOCKCHAIN يوجد بها خاصية تجميع البيتكوين والايثريوم معا وهذا شيى رائع حيث يمكنك بالتحويل من والى وهذا الامر متاح الان عبر هذه المحفظة الذى من وجهة نظرى الأفضل بسبب الحماية وسهولة التعامل .
اذا كنت تريد ان تبحر فى عالم الربح من الانترنت عبر عملة الايثريوم وليس لديك محفظة فعليك بانشاء محفظة عبر موقع BLOCKCHAIN واذا كنت لا تعرف طريقة التسجيل والانشاء فعليك بمتابعة هذا الدرس الذى من خلالة يعملة طريقة انشاء محفظة جديدة عبر هذه التدوينة : شــرح مــوقع BLOCKCHAIN لإنــشاء محفظـة بيتكويـن .

هل عملة الايثريوم لها عنوان مثل عملة البيتكوين ؟

 بالطبع وبالتاكيد لكل عملة لها عنوان خاص لسحب الارباح من المواقع الربحية مثل عملة البيتكوين ولكن كيف احصل على كود العنوان لكى استخدامة فى الشركات الربحية ؟
لا تقلق عبر مدونة كينج نت دائما يتم وضع الشرح و الطرق عن طريق الصور ولقد كتبت لكم مقالة او درس لطريقة الحصول على كود عنوان لعملة الايثريوم من خلال هذا الدرس : كيفية الحصول على كود عنوان عملة الايثريوم من محفظة BLOCKCHAIN مجرد ان تتابع هذا الدرس ستتمكن من الحصول على عنوان خاص لعملة الايثريوم وتستخدمة عبر المواقع الربحية وهذا الكود الذى من خلالة يتم تحويل ارباحك الى محفظتك .

     

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قال تعالى ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

Post Top Ad