Post Top Ad

Your Ad Spot

الجمعة، 11 أغسطس 2017

كيفية عمل موضوع مثبت فى مدونة بلوجر للمبتدئين

كيفية عمل موضوع مثبت فى مدونة بلوجر للمبتدئين
اصحاب مدونات بلوجر يعانون من عدم وجود خاصية تثبيت موضوع يحددة مدير المدونة مثل ما يوجد فى المنتديات لكن جوجل قامت بوضع اضافة إبراز مشاركة خاصة الهدف منها اختيار مشاركة لعرضها فى المدونة والاضافة متاحة ومتواجدة فى قائمة الاضافة ولقد تحدثت عن هذه الاضافة من خلال هذه التدوينة : إبراز مشاركة خاصة على مدونتك اضافة مميزة لعرض موضوع مهم .

اضافة إبراز مشاركة خاصة ليست موضعنا اليوم بل كيف نجعل موضوع محدد يظهر فى الصفحة الرئيسية مع المشاركات وبشكل مثبت فالطريقة يعرفها الكثير لكن يوجد بعض اصحاب المدونات الجدد لا يعرفون الطريقة .

كيف تثبت مشاركة فى مدونة بلوجر

لكى تثبت موضوع فى مدونة بلوجر مثل المنتديات ولتجعل المشاركة مثبتة دون ان تنزل الى اسفل بعد اضافة موضوع جديد عليك التلاعب فى المدة الزمنية بمعنى ان تجعل تاريخ المشاركة فى زمن مستقبل وليس الحاضر ولكن كيف ؟

عند كتابة مشاركة او تحرير مشاركة ستجد إعدادات المشاركات الذى يوجد فيها وصف البحث والتسميات وخيارات ورابط ثابت - كل ما يهمنا الضغط على خيار جدول زمنى مثل ما واضح لنا بالصورة التالية :
كيفية عمل موضوع مثبت فى مدونة بلوجر للمبتدئين

بعد ما تم فتح خاصية جدول زمنى عليك بتفعيل خاصية تعيين الوقت والتاريخ لكى يظهر لك الجدول الزمنى كما واضح بالصورة السابقة كل ما عليك ان تجعل التاريخ متقدم على سبيل المثال عند انشاء موضوع بتاريخ 2017 مثلا اجعلها 2018 لكى تظل فى مقدمة المشاركات .
فعند كتابة تدوينة جديدة اخرى وعند نشرها ستظل المشاركة الذى قمت بتعين الوقت والتاريخ فى مقدمة المشاركات .
اعتقد الطريقة سهلة وهذا الشرح مقدم لكل مبتداء فى عالم التدوين واتمنى بأن تدوينة كيفية عمل موضوع مثبت فى مدونة بلوجر للمبتدئين افادات الجميع وبالأخص بمن لا يعرف الطريقة .

هناك 5 تعليقات:

  1. عايز اكتب فى المدونه زى اللى انت كاتبه ده

    About كينج نت ملك النت
    اسمى اكرامى من مصر الشهير بـ كينج نت ملك النت هذا اللقب اطلقة الكثير من اصدقائى بسبب خبرتى فى مجال تطوير المواقع والربح من الانترنت وصيانة الكمبيوتر والمزيد من المجالات الاخرى لذلك قررت ان انشئ مدونة بعنوان كينج نت لكى اضع بها المعلومات الهامة عن طريق الشرح المصور . وهذه صفحاتى على مواقع التواصل الاجتماعى

    ردحذف
  2. فى نفس المكان على كل مشاركه اعملها

    ردحذف

قال تعالى ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

Post Top Ad