Post Top Ad

Your Ad Spot

الجمعة، 5 مايو 2017

اداة securable لمعرفة اصدار نظام جهازك الكمبيوتر 64 Bit او 32 Bit


الأداة صغيرة الحجم لا تتعدى 150 كيلو بايت لكنها كبيرة الأداة من حيث قدرتها على معرفة نظام اصدار الحاسب الالى سواء كان 64 Bit او 32 Bit وكل ذلك بضغطة واحدة وايضا بدون تثبيت .

لكن قبل ان اضع لكم هذه الأداة الرائعة يجب ان تعلم بأن نظام 64 Bit افضل وأسرع من اصدار 32 Bit من حيث الأداة والسرعة فى نقل البيانات .

نظام المعالج 64 Bit ينقل البيانات بشكل اسرع ضعف نظام 32 Bit ولقد تم تصنيع المعالج الذى يحتوى على نظام 64 Bit خصيصا للبرامج الكبيرة والثقيلة  والعاب الفيديو لكى يعطى اداة افضل دون ان يحدث عملية تشنج للحاسب فلمن لدية نظام 32 Bit بالطبع يجد بعض المشاكل الشائعة والمعروفة اهمها عدم قدرة الجهاز بالعمل بشكلة الطبيعى بسبب تشغيل البرامج فى وقت واحد امثال المتصفحات وبرامج المضادة للفيروسات والفوتوشوب وغيرها من البرامج فلذلك نجد بمن لدية نظام 64 Bit يعلم ويعرف قيمتة بسبب قدرة تحمل الحاسب على تشغيل الكثير من البرامج الثقيلة فى وقت واحد .

 فائدة برنامج securable : هذه الاداة ستجعلنا جميعا نبتعد عن المشاكل الذى نقع فيها اثناء تحميل البرامج لكى يتم معرفة توافق البرامج مع نظام اصدار الحاسب حتى لا نضيع الوقت اثناء عملية تحميل البرامج والالعاب ذات المساحة الكبيرة .

تحميل برنامج securable لمعرفة اصدار نظام جهازك الكمبيوتر 64 Bit او 32 Bit 

اداة securable لمعرفة اصدار نظام جهازك الكمبيوتر 64 Bit او 32 Bit

شرح اداة securable لمعرفة اصدار نظام جهازك الكمبيوتر 64 Bit او 32 Bit  

البرنامج لا يحتاج الى اى شرح فهو سهل الاستخدام مجرد تحميل البرنامج وتشغيلة ستجد نظام اصدار الحاسب الالى كما واضح لنا بالصورة التالية :
(( لا خير فى كاتم العلم ))

هناك تعليق واحد:

  1. قال تعالى ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

    ردحذف

قال تعالى ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

Post Top Ad