Post Top Ad

Your Ad Spot

الجمعة، 7 أبريل 2017

قالب مدونة بلوجر لزيادة الربح من الانترنت حقيقة ام خيال

عنوان المقالة قد تجدة سؤال هل قالب بلوجر لة علاقة بزيادة الارباح من الشركات والمواقع الربحية ؟

فى الحقيقة نعم وقد تتعجب من كلمة نعم على ان قالب بلوجر لة علاقة لزيادة الارباح ولكن قبل ان نتحدث عن هذا الامر يجب ان نتفق جميعا على ان زيادة الارباح تأتى من زيادة عدد الزوار ولكن قد تجد مشكلة فى قلة الارباح رغم تواجد الآلاف من الزوار عبر مدونتك ومن هنا يأتى السؤال لماذا مدونة بة المئات من الزوار وتربح الكثير من الدولارات ومدونة اخرى بها الآلاف من الزوار وتربح السنتات ؟

هذا السؤال يغفل عنة الجميع فهو ليس سر من اسرار الربح من الانترنت بل متاح وظاهر امام الجميع وكل ذلك بالمجان ليس الاتجاه الى مواقع تبادل الزيارات الذى نعلم مدى خطورتها او شراء برامج الــ VPN البروكسيات فكل هذه الطرق غير ايجابية بل تاتى  بالسلب على موقعك وقد تؤدى الى اغلاق او تعليق حسابك بالمواقع الربحية ولقد كتبت مقالة عن هذه الامور وعلى راسهم موقع adfly الشهير عبر هذا العنوان : حذف و تعليق حساب موقع adfly اختصار الروابط block account .

قالب بلوجر لزيادة الارباح من الشركات الربحية 

فى البداية يجب ان نتفق بان قالب بلوجر ليس روبوت Robot  يقوم بتصفح مدونتك دون وجود الزوار ولكن يجب ان نتفق ان قالب المدونة امر مهم للغاية وهذا ما اريد ان اتحدث عنة فهو فى غاية الخطورة لانة ليس مجرد جماليات او التباهى والتفاخر بشكل القالب بل لة صلة كبيرة فى زيادة الارباح وايضا زيادة الزوار وزيادة الارشيف فى محركات البحث هل فكرت يوما بأن قالبك مناسب لجميع الاجهزة الاخرى كالهواتف والايفون والتابلت وغيرها ؟ هل فكرت بأن شاشة الكمبيوتر لديك نفس حجم شاشات الزوار ؟ كل هذه الاسئلة لابد ان تضعها فى اعتبارك حتى تتأكد من ان قالبك مناسب ومهيأ لكل من يتصفح مدونتك قد تجد قالبك مناسب لجهازك ولحجم الشاشة وتجد اعلانات الشركات الربحية تظهر بكامل محيطها فى مدونتك حتى يتم احتساب الزيارة وهذه المشكلة يقع فيها الكثير فلابد ان تجعل مدونتك متاحة لجميع الزوار وهذه هى احدى المشاكل الكبرى الذى يعانى منها الكثير  ( قلة الارباح من الشركات الربحية ) فيجب ان تختبر القالب الذى تريد وضعة بالمدونة قبل ان تجعلة الرئيسى .

اختبار قالب بلوجر على جميع الاجهزة الاخرى 

فى احدى التدوينات السابقة وضعت لكم اهم المواقع الناجحة فى هذا المجال والذى تساعدنا جميعا بالتأكد من ان القالب متوافق ومتجاوب على جميع الاجهزة الاخرى الذى يستخدمها الزوار حتى يتم ظهور الاعلانات بكامل محيطها لكل من يتصفح مدونتك ومن اهم هذه الدروس الذى تساعدنا فى ذلك :

هذه هى اهم المواقع وافضلهم للتأكد من ان قالبك يظهر على جميع الاجهزة الاخرى بدون مشاكل فأذا اتبعت هذه الطرق وجعل قالبك مهيأ لجميع الاجهزة ستجد الأرباح تزداد عكس ما هو علية .


هل تعلم بأن قالب بلوجر يحتوى على بعض ملفات جافا سكربت JavaScript ؟ هل تعلم بأن يوجد متصفحات لا تتوافق على بعض ملفات جافا سكربت JavaScript ؟ فيجب ان تختبر قالبك ايضا على المتصفحات الاخرى للاطمئنان على حالة المدونة فكل هذه الخطوات ليست لزيادة الارباح فقط بل من اهم عوامل السيو لتهيئة موقعك لمحركات البحث بسبب استقبال عناكب المحركات وقرائة محتوى المدونة بدون مشاكل .

    

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قال تعالى ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

Post Top Ad