Post Top Ad

Your Ad Spot

الجمعة، 14 أبريل 2017

الموافقة على نشر تعليقاتك فى مدونات بلوجر الاجنبية للحصول على باك لينك

اليوم خطر فى بالى ان اضع لكم بعض نصائح تفيد كل من يمتلك مدونة ولوضعها فى مكانة طيبة وانا استخدم هذه الطريقة للحصول على باك لينك قوى يعمل على زيادة عدد النقاط فى الدومين اثورتي domain authority والبيج اثورتي page authority وقوة موقعك وايضا زيادة الارشيف فى محركات البحث . 

الجميع يعلم مدى اهمية التعليقات فى المدونات الاخرى الذى من خلالها يأتى الزوار ودائما نتجة الى المدونات العربية الكبرى حتى يتم اشهار المدونة عبر التعليقات ولكن هل فكرت بأن تشارك فى المدونات الاجنبية الكبرى للحصول على backlinks ؟

المشاركات فى المدونات الاجنبية لها فوائد عديدة ابرزها الحصول على باك لينك قوى وايضا الحصول على زوار غربية وهذا ما نتمناه جميعا لزيادة الارباح بطريقة شرعية عن طريق الاعلانات لكن المدونات الاجنبية الكبرى والمتقدمة لديها قوانين صارمه عند اضافة تعليق مع اضافة رابط مدونتك .

كيف يتم التغلب على هذه القوانين للموافقة على نشر تعليقك ؟
لكى يتم نشر تعليقك فى المدونات الاجنبية يجب بأن لا تضع رابط مدونتك فى التعليق وهذه الطريقة استخدمها كثيرا وبالفعل ناجحة وعن تجربة اذا اتبعت وقرات هذه المقالة الذى كتبتها فى قسم حلول مشاكل بلوجر ستحصل على باك لينك قوى وبطريقة مشروعة رغم عدم وضع رابط مدونتك فى التعليقات عليك الأن بزيارة هذه التدوينة من خلال هذا الرابط :  نشر تعليقاتك فى مدونة بلوجر يوافق عليها اصحاب المدونات لنشر روابط مدونتك .

بعد قراءة المقالة السابقة ستجد ان عملية اضافة رابط مدونتك فى المدونات الاجنبية والعربية ليس لها اى قيمة لأنها مضافة من الاساس عبر الملف التعريفى الذى يوجد بها مدوناتي .

هل تعلم بأن صفحة الملف التعريفى يوجد بها جميع مدوناتك المسجلة ؟
فلذلك لن تحصل على باك لينك backlinks لمدونتك الرئيسية فقط بل ستحصل على باك لينك لكل المدونات المسجلة لديك وكل ذلك عن تجربة ولقد حصلت مدونة كينج نت على بعض الباك لينك backlinks بدون اضافة رابط المدونة فى التعليقات فلذلك يجب ان تعطى ايحاء لأدارة المدونات بأنك لست برنامج روبوت Robot وليس عضو سبام .

قبل ان تضع تعليق فى المدونات الاجنبية عليك الاستعانة بصديق وهذا الصديق المحبب لنا جميعا ترجمة جوجل translate.google اذا كان ليس لديك لغة الذى من خلالة يجعلك تضع التعليق فى مضمون الموضوع ويوافق علية ادارة المدونة .

قد يأتى شخص ويقول ما الجديد فنحن نعرف كل هذه الطرق فا الرد هنا واضح وصريح لا خير فى كاتم العلم ستجد بعض اصحاب المدونات لا يعرفون بأن التعليق بدون اضافة رابط المدونة يمكنة الحصول على باك لينك وبالتالى قررت ان اكتب مقالة الموافقة على نشر تعليقاتك فى مدونات بلوجر الاجنبية للحصول على باك لينك قوى وفعال وبطريقة شرعية .

خلاصة المقالة فى سطور :

  • اضافة تعليقات فى المدونات الاجنبية بدون اضافة رابط مدونتك .
  • رابط مدونتك متواجد من الاساس فى التعليق بدون كتابتة فى التعليق .
  • رابط مدونتك متواجد فى الملف التعريفى لديك فهو مصدر قوى .
  • الحصول على باك لينك قوى وفعال وبطريقة شرعية وعن تجربة .
  • اعطاء ايحاء لادارة المدونات بأنك لست برنامج روبوت Robot .
  • استخدام ترجمة جوجل لمعرفة ما هو محتوى التدوينة لسهولة التعليق .
  • الأبتعاد عن وضع كلمات شكر هذه الكلمات لا يوافق عليها الادارة .
  • زيادة عدد نقاط domain authority و page authority .




هناك 9 تعليقات:

قال تعالى ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

Post Top Ad