Post Top Ad

Your Ad Spot

الثلاثاء، 21 مارس 2017

جرّب مظاهر Blogger الجديدة - قوالب جديدة مجانية تناسب الجوال وسريعة

منذ قليل ومنذ كتابة هذه التدوينة فى قسم دروس بلوجر اطلقت بلوجر قوالب جديدة مجانية تناسب الجوال وسريعة ذات تصاميم عالية الجودة لمعالجة الأخطاء الذى كانت تواجهة اصحاب المدونات من القوالب الافتراضية القديمة امثال اخفاء واظهار بعض اضافات بلوجر بكل سهولة ويسر والسرعة عبر المتصفحات لعدم كثرة ملفات الجافا الذى تؤدى الى عملية بطىء فى التصفح وتهيئة المدونة عبر محركات البحث لتواجد الاكواد المناسبة وبدون اخطاء وبدون عملية اصلاح لبعض المشاكل وتناسب القوالب الجديدة من الجوال هكذا ما يفاجئنا جوجل من يوم لأخر بأن مدونة بلوجر هى الأفضل .

من قبل نجد قوالب بلوجر الأفتراضية معدودة وقد لا تناسب او لا تعجب المدونين بسبب التصاميم البسيطة رغم سهولة التعامل معها وسرعنها الا ان معظم اصحاب المدونات يتجهون الى القوالب المصممة بأيدى المطورون والمصممون بسبب المظهر العام وعلى حسب ما يناسب المدون او ما يبحث عنة رغم ان كل ذلك ليس لة اى صلة من نجاح المدونة لأن الكل يعلم بأن نجاح المدونة يأتى عن طريق المحتوى وليست مظاهر Blogger .

جرّب مظاهر Blogger الجديدة
















هذا هو العنوان المفاجئ الذى ظهر لأصحاب المدونات عند فتح لوحة تحكم مدونة بلوجر جرّب مظاهر Blogger الجديدة من خلال نافذة منبثقة تظهر للمدير عملية تنبية وهى على النحو التالى :
جرّب مظاهر Blogger الجديدة
اختر من بين مجموعة من المظاهر الجديدة والأنيقة واعثر على أفضل مظهر يناسب مدونتك. لقد صممناها لتكون مناسبة للجوّال وسريعة ومجانية تمامًا.

عند اختيار زر بالتأكيد سينقلك الى القوالب الجديدة المصممة بأيدى مطورون على مستوى عالى ليس لمظهر وجمال القوالب بل لأحتواء القوالب المصممة على اكواد بدون اخطاء لتجنب المشاكل الشائعة ابرز هذه المشاكل الذى تزعج اصحاب المدونات قلة عملية الارشيف لمحركات البحث .

عند التواجهة الى قسم المظهر فى لوحة تحكم مدونة بلوجر ستجد المزيد من القوالب الافتراضية وعلى رأسهم القوالب الجديدة المضافة حديثا منذ كتابة هذه المقالة :



















مثل ما تلاحظون القوالب الجديدة المضافة حديثا عبر لوحة تحكم بلوجر عبارة عن 16 قالب جديد مختلف عن الأخر ومتعدد الاشكال والالوان ليناسب ذوق كل مدون فى عالم التدوين وهى على النحو التالى :
 Contempo جديد
Soho جديد
Emporio جديد
مميز جديد 
هذه هى القوالب المتاحة الأن ولكل قسم بة خمس قوالب وكل ذلك متاح فى لوحة تحكمك.

مميزات القوالب الجديدة مظاهر Blogger


اهم ما يميز هذه القوالب الجديدة ليست شكليات او جماليات بل اصلاح الأخطاء الشائعة :

  •  تناسب القوالب الجديدة من الجوال لتظهر بدون اخطاء وعلى جميع الأحجام .
  •  تقليل ملفات الجافا سكربت لتسريع عملية التصفح عبر المتصفحات المختلفة .
  •  اظهار واخفاء الاضافات بكل سهولة من لوحة التحكم عبر مصمم المظاهر .
  •  مظاهر Blogger الجديدة مهيأة لمحركات البحث عكس القوالب السابقة .
  •  اصلاح مشكلة تمدد صفحات المدونة ليناسب جميع مقاسات الشاشات .
  •  اضافة قوائم جانبية بنظام  CSS و jQuery متحركة بداخلها الاضافات .
  •  اضافة خاصية الإبلاغ عن إساءة الاستخدام حفاظا على جميع حقوقك .  
  •  اضافة خاصية اقرأ المزيد عن طريقة تلخيص المواضيع او الرسائل .
  •  اضافة خاصية بحث هذه المدونة الإلكترونية بأعلى المدونات .
  •  اصلاح اكواد الإقتباس أو Blockquote لعدم تشوة المشاركات 


بعد التجربة ستجد المزيد من المميزات عبر مظاهر Blogger الجديدة فهى نقلة كبيرة فى عالم التدوين وبالأخص منتج بلوجر والذى يزال يساعد على حلول مشاكل بلوجر حتى يثبت جدارتة لينافس اى منتج اخر .

هناك تعليق واحد:

  1. هل لو أن غيرت لتلك القوالب المدونة بتاعتى هتتأثر

    ردحذف

قال تعالى ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

Post Top Ad