Post Top Ad

Your Ad Spot

الجمعة، 17 مارس 2017

نشر تعليقاتك فى مدونة بلوجر يوافق عليها اصحاب المدونات لنشر روابط مدونتك

من المعروف ان خاصية اضافة التعليقات فى المدونات الأخرى من افضل واهم الخصائص المساعدة فى زراعة روابط مدونتك ولزيادة الباك لينك ولزيادة عملية الارشيف فى محركات البحث لوضع مدونتك فى مكانة طيبة وكل ذلك معروف للجميع .

لكن قد تواجهة بعض المشاكل بعد اضافة تعليقاتك فى احدى المدونات ابرز هذه المشاكل رسالة سيتم نشر تعليقك بعد الموافقة علية من قبل صاحب المدونة وهذا يجعلك تقلق بعض الشيى اذا كانت هذه المدونة من احدى المدونات الهامة الذى تساعد على عملية الاشهار ومن هنا يتم الأنتظار بالموافقة او بالرفض فلذلك احببت ان اشارك معكم واضع لكم بعض النصائح لكى تتجنب هذه المشاكل .

كيف تتم الموافقة على نشر التعليق ؟


لكى تتجنب عدم نشر تعليقك فى احدى المدونات الكبرى يجب ان تعطى الأحساس لصاحب المدونة بأن تعليقك مرتبط بالمقالة او بالموضوع من اكثر الأشياء الذى تزعج اصحاب المدونات ان يجد فى التعليقات روابط فقط كالاعلانات والريفيرلات شيء من هذا القبيل ومن هنا يأخذ صاحب المدونة انطباع سيى للغاية ويعتبر هذا التعليق فى حد ذاتة سبام وبالتالى لا يتم الموافقة على نشر التعليق فاحاول بقدر الأمكان ان تشارك ولو وضع كلمات طيبة وما اسهل هذه الكلمات ابرزها كلمة شكر فهى كلمة كبيرة لكن لا تأخذ منك بعض الوقت فهى مجرد اربع احرف .

اتعجب كثيرا عندما اجد بعض التعليقات مجرد روابط فقط بدون المشاركة على المواضيع فيجب ان تتخيل بأنك صاحب المدونة الذى تضع فيها التعليق ماذا تفعل ؟ بدون تفكير ستقوم بحذف التعليق ولا ننسى ايضا بأن يوجد مدونات لا توافق على كلمات الشكر فما بالك بوجود رابط مدونتك فى التعليق بدون كلمة شكر المرفوضة عن طريق سياسة وشروط المدونة .

الخلاصة يجب ان توهم وتعطى الأحساس لصاحب المدونة بأنك بالفعل قرات المقالة وتضع التعليق المناسب والمرتبط بمحتوى الموضوع لكى لا يتخيل بأنك عضو سبام مجرد روبوت .

كيف يتم الموافقة على رابط مدونتك بالتعليقات ؟


لكى تتجنب هذه المشكلة ويوافق عليها اصحاب المدونات عن طريق التعليق بدون اضافة رابط مدونتك فى صندوق التعليقات لأن رابط مدونتك متواجد فى ملف الأرتباط عن طريق الملف التعريفى ولقد تحدثت عن هذا الامر وهو فى غاية الأهمية يغفل عنة الكثير ويعتقد بأن اضافة رابط المدونة فى صندوق التعليقات تقوم بعملية زرع باك لينك بشكل اسرع هذا امر خاطئ بدون ان تضع رابط مدونتك فى التعليقات ستحصل على باك لينك من خلال الملف التعريفى ولكى تعرف الطريقة عليك بالذهاب الى قسم حلول مشاكل بلوجر لتجد تدوينة او مقالة بعنوان  اضافة رابط مدونة بلوجر الى المدونات الاخرى فى التعليقات اتوماتيكيا .

الخلاصة حاول ان لا تخسر اى مدونة مختصة بنفس مجالك حتى وان كانت هذه المدونة جديدة او ضعيفة المستوى فمن الممكن ان تجدها جيدة فيما بعد وتصبح مدونة كبرى يتم الاعتماد عليها عن طريق الأشهار او تبادل الأفكار فابتالى نشر تعليقاتك فى مدونة بلوجر يوافق عليها اصحاب المدونات لنشر روابط مدونتك متروك لك وانت تمتلك المفتاح فاحاول بقدر الامكان ان تفتح ابواب القبول قبل ان يتم اغلاق ابواب الرفض .  

هناك 21 تعليقًا:

  1. شكرا لك ادعوكم لي زيادة موقعي
    https://www.mashahir24.tk/

    ردحذف
    الردود
    1. اهلا بك يا اخى الكريم فى مدونة كينج نت

      حذف
  2. شكرا علي المعلومة القيمة بارك الله فيك
    http://elspq.com/saudi

    ردحذف
    الردود
    1. العفو يا استاذى انا هنا بالخدمة وشكرا لك على المشاركة

      حذف
  3. الردود
    1. العفو يا اخى محمد
      شكرا لك على المشاركة

      حذف
  4. مشكور اخي
    https://oumzeydblog.blogspot.com/2019/01/blog-post_61.html?m=1

    ردحذف
  5. شكرا للمعلومه القيمه
    والمفيده
    https://arbtouch.blogspot.com/

    ردحذف
  6. الردود
    1. العفو يا اخى الكريم واهلا بك فى مدونة كينج نت

      حذف
  7. شكرا لك
    https://www.movies1.net/

    ردحذف
  8. كنت أبحث عن بلوجرز ناجحة بالعربى ويبدو هذا قليل بسبب عدم الصبر وبذل الجهد مع التحية ورجاء التوفيق

    ردحذف
    الردود
    1. بالفعل يا اخى الكريم دائما متأخرين فى كل شيى

      حذف
  9. الردود
    1. بالتوفيق لك يا اخى فارس وشكرا لك على المشاركة

      حذف
  10. شكرا لك ادعوكم لي زيادة موقعي
    tflixaccountforfree.dogstopr.com

    ردحذف
  11. شكرا لك
    https://www.my-egy.co

    ردحذف

قال تعالى ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

Post Top Ad