Post Top Ad

Your Ad Spot

الجمعة، 10 فبراير 2017

ما هو الساتوشي satoshi - البيتكوين كام ساتوشي - البيتكوين كم دولار

ما هو الساتوشي satoshi - البيتكوين كام ساتوشي - البيتكوين كم دولار - سعر عملة البيتكوين - سعر البتكوين ثانية بثانية - تحويل البتكوين الى دولار .
عندما تبحر فى عالم الانترنت ستجد بعض المسميات العجيبة والغريبة فى احدى الأعلانات المثبتة فى المواقع الالكترونية وبالأخص الشركات الربحية فعلى سبيل المثال نجد شركات تضع بنرات لربح الدولارات وما اكثرها انتشارا بالمواقع الالكترونية فقد تتعجب عندما تجد بنرات بها اعلانات لربح البيتكوين والساتوشى فمن هنا يتعجب المستخدم من هذه المسميات ومن هنا يتم التساؤل ماذا تعنى كلمة ساتوشى والبيتكوين ؟
هل هذه الكلمات تعنى لوحات الكترونية كالهاتف النقال او الدسك توب ام هى ماركات عالمية ام عملات ام ماذا ؟
فمن خلال هذه المقالة سأوضح لكم بأبسط الطرق لكى نتعرف على هذه المسميات الذى نشاهدها كثيرا بالمواقع والمنتديات والمدونات عبر بنرات الاعلانات .

ما هو البيتكوين ؟


البيتكوين عبارة عن عملة الكترونية يتم تداولها عبر الانترنت مثل العملات الاخرى كالدولار واليور والاسترلينى والريال وغيرها من العملات المعروفة للجميع لكن هذه العملة غريبة نوعا ما لانها غير متواجدة فى الواقع فهى عملة وهمية لكنها معترف بها لانها مبنية على اسس التشفير فمن الصعب ان يتم معرفة هوية هذه العملة من قبل المنظومات الحكومية والبنوك المركزية لانها لا تحتاج الى عملية البيع والشراء عن طريق البنوك او عن طريق السحب من الماكينات فهى مجرد سلم واستلم عبر المحفظة الالكترونية الخاصة بك .

ما هو الساتوشى ؟


قبل ان اضع لكم مفهوم الساتوشى يجب ان تعلم  بأن هذه الكلمة منسوبة من مخترع عملة البيتكوين ساتوشي ناكاموتو وكما واضح من الأسم يدل على انة يابانى او كورى او صينى فحتى الأن لا توجد اى معلومة واضحة عن هوية هذا الشخص مثل هذه العملة الوهمية .
لكى تعرف ما هو الساتوشى بأبسط الطرق فهو اجزاء مكونات عملة البيتكوين على سبيل المثال اذا افتراضنا بأن الدولار يوجد بة 100 سنت والجنية المصرى يوجد بة 100 قرش فالبيتكوين يوجد بة 1.00000000 ساتوشى .
اعتقد تعريف كلمة ساتوشى اصبحت واضحة فهى مكونة من 8 اصفار فعند اكتمالهم يصيح 1 بيتكوين .

بعد ما تعرفنا على هذه المسميات المنتشرة بالانترنت وعبر الاعلانات الربحية نأتى الى بعض الأسئلة الهامة الذى يجب معرفتها لعل تريد الابحار فى عالم الربح من الانترنت وبالاخص مع هذه العملة عالية الثمن .

البيتكوين كم ساتوشى 


كما واضعت لكم بعض الأمثلة من خلال تعريف الساتوشى عن طريق العملات المعروفة كالدولار يوجد بة 100 سنت والجنية 100 قرش فأن البيتكوين 1.00000000 ساتوشى اى 8 اصفار لا ننكر من ان الرقم ضخم وكبير ولكن من السهل تجميعة عن طريق الشركات الذى تتعامل مع هذه العملة فالشركات لا تدفع لك احادى واحد اوثلاثة ساتوشى بل تدفع لك بالمئات والألاف فمع الايام و الشهور تجد بأن العدد اكتمل ومن هنا يأتى السؤال بعد اكتمال 1 بيتكوين او نصف بيتكوين او حتى ربع بيتكوين كيف يتم معرفة المقابل بالدولار .

البيتكوين كم دولار


البيتكوين غير مستقر ولكنة مرتفع الثمن فمن الممكن ان تجد الواحد بيتكوين يصل الى 1000 دولار او 900 دولار او حتى 700 دولار فمن النادر جدا ان ينخفض الى 600 دولار فالأرتفاع يأتى عن طريق التدوال والمعاملات مثل الدولار وغيرها من العملات المروفة فأذا كنت تتعامل مع هذه العملة واصبحت العملة 400 دولار مثلا فالاتنزعج او لا تتعجل بالبيع او التحويل بالدولار للتخلص منة بأعتقادك بأن البيتكوين فى انخفاض لان فى خلال 3 ايام ستجدة فى ارتفاع رهيب وكما وضح بعض الخبراء عن طريق التوقعات بأن البيتكوين فى عام 2018 سيرتفع بنسبة كبيرة جدا جدا وقد يستقر بعد الارتفاع مع الانخفاض الضعيف هذه مجرد تكهنات .
فأذا كنت تريد معرفة سعر البتكوين ثانية بثانية عليك بالدخول الى محفظتك وستجد مجموع الساتوشى الذى حصلت علية وبجانبة او بأسفلة سعر الدولار على حسب نظام محفظتك .

سعر البتكوين ثانية بثانية


يوجد بعض الطرق لمعرفة سعر البيتكوين مقابل الدولار ثانية بثانية من خلال محفظتك ستجد السعر النهائى وكما زكرت فهو متغير وايضا من خلال خدمات المواقع الذى تضع لنا خدمة معرفة السعر النهائى مقابل بالدولار ولقد اخترت لكم موقع اكثر من رائع يقوم بعمل عملية حسابية بمعرفة عدد ما تملكة من الساتوشى وكل ذلك عن طريق الشرح المصور كما تعودنا فى مدونة كينج نت الدعم الفنى لمدونات بلوجر تابعو معى طريقة استخدام الموقع :
بالبداية قم بالتواجهة الى هذا الموقع من خلال هذا الرابط LINK
الصورة السابقة توضح لنا كيفية التعامل مع هذا الموقع مع الترقيم :
1- خاص بمعرفة عدد الساتوشى الى دولار :
اذا قمت بوضع عدد الساتوشى الذى تمتلكهم فى هذه الخانة ستجد المجموع بالدولار الارقام المحددة باللون الازرق
2- خاص بمعرفة عدد الدولار الى ساتوشى :
هذه الخاصية لا فرق من الخاصية المرقمة برقم 1 فأذا كان لديك عدد من الدولارات وتريد معرفة كم ساتوشى فأكيد ستضع عدد الدولارات فى الخانة المشار بة من السهم وستجد عدد الساتوشى بالجهة اليمنة .
3- خاص بمعرفة سعر البيتكوين بالدولار اليومى :
هذه الخاصية متغيرة كما زكرت وهو السعر اليومى ثانية بثانية وكما تلاحظون بالصورة والمحدد باللون الأصفر السعر النهائى للبيتكوين مقابل بالدولار فأذا قمت بالضغط على ايقونة تحديث الصفحة Refresh فمن الممكن ان تجد السعر تم تغيرة فلا تتعجب من ذلك لأن البيتكوين يتغير فى ثوانى معدودة وبسرعة البرق فيجب عليك التأتى فى عملية البيع حتى لا تندم فيما بعد اذا ارتفع السعر .

البدء فى عالم البيتكوين 


الأن تعرفنا على البيتكوين والساتوشى والسعر مقابل الدولار كيف ابداء بالدخول فى عالم البيتكوين لكى اربح من الشركات الربحية لكى استفاد من جلوسى على الأنترنت مع عملية الشراء والبيع .
قبل ان تبداء فى عالم البيتكوين يجب ان تبنى اساس المقصود بكلمة اساس او باب هى المحفظة الذى يتم من خلالها تجميع البيتكوين بحسابك الشخص لكى يتم التدوال عن طريق البيع او الشراء وما اكثرهم عبر الانترنت وايضا ما اكثر الشركات التجارية الذى تقبل دفع البيتكوين اذا احببت التسوق وكل ذلك عن طريق المحفظة الذى تمتلكها ولقد وضعت لكم شرح مصور لكيفية بناء محفظة عن طريق الرابط التالى بعنوان : شــرح مــوقع BLOCKCHAIN لإنــشاء محفظـة بيتكويـن .
هذه المحفظة من افضل المحافظ من حيث التعامل والسهولة والدعم الفنى الذى يستجيب عن الاستفسارات والشكاوى فهى خدمة 24 ساعة عكس المواقع الأخرى الذى تجد بها دعم ضعيف والامان اضعف .


كيف اسحب البيتكوين مقابل الدولار ؟


سؤال مهم وهو بعد تجميع البيتكوين كيف ان اسحبهم مقابل الدولار كيف امتلك هذه الدولارات فى يدى مال حقيقى ؟ بكل بساطة عن طريق الشركات التحويلية وما اكثرها انتشارا عبر الأنترنت ولكن انا لا احبذ هذه الشركات يجب ان يتم التعامل معها بحرص شديد بسبب عمليات النصب المنتشرة فمن الممكن ان ترسل البيتكوين لهذه الشركات التحويلية لكى تسحبهم عبر البنوك الالكترونية فاللأسف تجد عملية نصب بعدم ارسال المقابل بالدولار وعند المراسلة لا تجد رد فمن الأفضل ان تبحث بعناية عن الشركات الموثوق بها من خلال محركات البحث وتعامل الاشخاص معها حتى لا تقع فريسة وتنضم الى قائمة الضحايا .
فأنا انصح بشدة التعامل مع فرد وليس شركة وما اكثرهم وانتشارهم بالمدونات والمنتديات ولا تنسى ايضا بأن تسأل عن سمعتة وعن كل ما تعامل مع هذا الفرد من خلال التعليقات فهذه مجرد احتياطات امنية وهذا حق لك .
فعملية السحب من خلال الشركات والافراد المضمونة ذو السمعة الطيبة عن طريق ارسال البيتكوين من محفظتك اليهم مقابل ان يدفعو لك الدولار عبر الأتفاق سواء كنت تمتلك بنك الكترونى او عبر حوالة بريدية اذا كان من الدولة الذى تعيش فيها او عن طريق الويسترن يونيون اذا كان خارج الدولة وايضا عن طريق الأستلام بااليد ( سلم واستلم ) .

شركات ربحية مجانية تدعم البيتكوين 


يوجد الكثير من الشركات الربحية الذى تدفع لك الساتوشى بطرق متعددة ابرزها الشركات الأعلانية الذى تدفع لك مقابل وضع اعلانات فى مدونتك او منتداك وهى الأكثر ربحا ولكن هذا يعتمد على قوة ومحتوى موقعك فأذا كان موقعك يوجد بة زوار يوميا بأعداد لا بأس بة ستجد ارباح جيدة وسيتم تجميع البيتكوين بدون مجهود ومن افضل المواقع الذى تقدم خدمة الناشرين موقع a-ds الهدف من هذا الموقع ان تضع كود فى مدونتك او موقعك لتربح الساتوشى من زيارة موقعك اى بدون الضغط على الأعلانات وهذا شيى جيد ومن خلال هذه التدوينة وضعت لكم شرح هذا الموقع الأكثر من رائع الذى يجلب الساتوشى بدون تعب :
وايضا توجد الشركات الأخرى وهى تعتمد على المجهود الذاتى من خلال المتابعة ومن اهم هذه الشركات الذى قمت بوضعها فى مدونة كينج نت بقسم الربح من الانترنت :
هذه الشركات الربح منها كما زكرت عن طريق المجهود والمتابعة بأستمرار لكى تربح منها البيتكوين كما انا افعل فالربح منها سريع ومن اصدق الشركات الموثوق بها الذى اتعامل معها فهى ليست مضيعة للوقت عكس الشركات الأخرى النصابة وان شاء الله جارى التعامل مع شركات اخرى فعند المصدقية سأضعها لكم بالشرح المصور .


هناك 106 تعليقات:

  1. شكرا لك يا اخى الكريم على المشاركة

    ردحذف
  2. شكرا جزيلا على المعلومات المفيدة

    ردحذف
  3. العفو يا اخى الكريم وشكرا على المشاركة

    ردحذف
  4. شكرا على المجهودات

    ردحذف
    الردود
    1. العفو يا اخى الكريم وشكرا على تواجدك فى مدونة كينج نت

      حذف
    2. انا جديدة ومش فاهمة حاحة لحضرتك جروب فيس فى شرح
      انا دخلت ومعايا 15000ساتوشى ومعرفش اصلا محفظة ازاى او يتحولوا لدولارت ازاى

      حذف
    3. انا جديدة ومش فاهمة حاحة لحضرتك جروب فيس فى شرح
      انا دخلت ومعايا 15000ساتوشى ومعرفش اصلا محفظة ازاى او يتحولوا لدولارت ازاى

      حذف
    4. المحفظة عبارة عن جمع الساتوشى بداخلها حتى تتم عملية البيع والشراء من خلالها يجب عليك انشاء محفظة لكى تسحب الــ 15000 ساتوشى داخل المحفظة والافضل لك ان تنشى محفظة عبر الموضوع التالى هى الانسب والاسهل :
      انشاء محفظة على موقع cryptonator الذى يدعم جميع العملات المشفرة

      حذف
  5. رائع وشرح مبسط .😊

    ردحذف
  6. اخي انا اكسب 4 ساتوشي فقط كل 15 دقيقه من موقع bonus bitcoin لمااذااا !!!؟؟؟

    ردحذف
    الردود
    1. اخى احمد الموقع يعطيك كل 15 دقيقة من 1 ساتوشى الى 5000 ساتوشى وللعلم 4 ساتوشى حاليا يساوى 40 ساتوشى من عام ويجب ان تعلم بان كل ما يرتفع سعر البيكوين يقل ارباح الساتوشى وهذا لايعنى بان الارباح قليلة بالعكس كما زكرت لك 10 ساتوشى من ارتفاع البيتكوين يساوى 100 ساتوشى من انخفاض البيتكوين

      حذف
    2. ازاى احول الساتوشي ل فلوس

      حذف
    3. بكل بساطة عن طريق وسيط تقوم بدفع الساتوشى له ثم يدفع لك المال عن طريق حوالة بريدية او الاسلات باليد

      حذف
    4. بالطبع بتدفع الساتوشى الى وسيط معتمد ثم يحول لك الاموال .سهلة جدا تحويل الساتوشى الى اموال توجد طرق متعددة اهمها حوالة بريدية او الاستلام باليد او عن طريق خدمات المحمول مثل فودافون كاش واتصالات كاش وغيرها من الطرق المتعددة

      حذف
    5. طيب اخي انا عندي 100 الف ساتوشي ومش عارفه ازاي اصرفهم او اعمل ايه

      حذف
  7. الردود
    1. جزاك الله خيرا وانتظرنى قريبا بوضع مقالة مفيدة ان شاء الله

      حذف
  8. جزاك الله خيرا وبارك الله فيك ان شاء الله في ميزان حسناتك

    ردحذف
    الردود
    1. العفو يا اخى الكريم وشكرا لك على المشاركة

      حذف
  9. أخي الكريم أولا مشكور جدا على هذا الشرح الأكثر من رائع . وأما ثانيا فأريد مساعدتك في إنشاء محفظة فأنا بالفعل مشترك في موقعين هم على ما أعتقد من أهم مواقع الربح من الإنترنت وهم ( Paid Tube - Coin Bulb ) ولك الشكر العظيم مسبقا ومؤخرا

    ردحذف
    الردود
    1. سحر الشرق يوجد فى مدونة كينج نت بعض المواضيع لكيفية انشاء محفاظ اليكترونية وابرزهم هذه المقالات التالية :

      شــرح مــوقع BLOCKCHAIN لإنــشاء محفظـة بيتكويـن

      انشاء محفظة على موقع CRYPTONATOR الذى يدعم جميع العملات المشفرة

      اتمنى ان تشاهد المواضيع وستجد الطريقة بسيطة .

      حذف
  10. سلام أخي انت عندك قناة على يوتيوب
    و سؤال ما معنى تعدين بيتكوين ممكن شرح عليه
    سمعت أيضاً أنه هناك لعبة عندما تلعبها تربح عدد كبير من ساتوشي هل هذا صحيح

    ردحذف
    الردود
    1. اهلا بك فى مدونة كينج نت وبخصوص قناه على اليوتيوب قريبا ان شاء الله سأطلق قناة لاضع بها اهم الشروحات المصورة .

      بخصوص التعدين ايضا قريبا سأكتب مقالة عن التعدين لانة موضوع كبير .

      وبخصوص الالعاب نعم يوجد مواقع تقدم لنا خدمة جنى الساتوشى مقابل العب ولكن للاسف معظمها قمار وهذا حرام شرعا .

      حذف
  11. ما نصيحتك اخى الكريم لربح البيتكوين

    ردحذف
  12. يوجد وسائل كثيرة لجمع البيتكوين وبالطبع اسرعهم الشراء اما اذا كنت تريد جمع عملة البيتكوين بدون دفع اموال فعليك بالصبر ثم الصبر عن طريق المواقع المجانية الذى تقدم لك خدمة جمع البيتكوين .

    ردحذف
  13. اشكرك من قلبي

    ساتابعك لانك امين 👍

    ردحذف
  14. شكرا لك يا اخى الكريم على مشاركتك وانا سعيد بمتابعة مدونة كينج نت

    ردحذف
  15. حياك الله أخي على حرسك على الجانب الشرعي، أشجعك و سأتابعك إن شاء الله، أنا مبتدئ ما الأشياء التي يجب أن أتعلمها؟ ما يحيرني هو كيفية استخلاص الأرباح إلى نقود أضعها في جيبي، جعل الله عملك صدقة جارية لأن التعليم و النصح و تنوير الناس صدقة جارية

    ردحذف
    الردود
    1. اخى الكريم استخلاص الارباح بكل سهولة عن طريق وسيط معتمد يقوم هو بعملية الشراء منك لكى يعطيك نقود بعملة دولتك وبالطبع عن طريق الاستلام باليد او عن طريق الحوالة البريدية

      حذف
  16. من تواضع لله رفعه و فوق كل ذي علم عليم و شكرا على المعلومات القيمة

    ردحذف
  17. من تواضع لله رفعه و فوق كل ذي علم عليم و شكرا على المعلومات القيمة

    ردحذف
  18. جزاك الله كل خير يا اخى الكريم وانا سعيد بتواجدك فى مدونة كينج نت واتمنى المتابعة بأستمرار وبالتوفيق لك

    ردحذف
  19. جزاك الله خيرا ياخي.. ولكن عندي سؤال.. هل ربح البيتكوين من تطبيق تليجرام حقيقي او نصب ؟؟؟؟
    وشكرا على شرحك الرائع

    ردحذف
    الردود
    1. بصراحة يا اخى الكريم لم استخدام هذا التطبيق حتى الان ولكن لا مانع من التجربة اذا كان العمل بشكل مجانى

      حذف
  20. كيف ممكن اتواصل معاك .. احتاج افهم اشياء كثيره

    ردحذف
  21. كيف ممكن اتواصل معاك .. احتاج افهم اشياء كثيره

    ردحذف
  22. من الافضل نتواصل هنا حتى نستفاد جميعا ما الذى تريد فهمة انا هنا بالخدمة

    ردحذف
  23. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخي الفاضل أنا سجلت بالمحفظة وحصلت على الكود الخاص بسحب الأموال، بعدها تغير هذا الكود هل هذا طبيعي؟

    ردحذف
  24. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخي الفاضل أنا سجلت بالمحفظة وحصلت على الكود الخاص بسحب الأموال، بعدها تغير هذا الكود هل هذا طبيعي؟

    ردحذف
  25. نعم يا اخى الكريم امر طبيعى لا تقلق والكود الذى تم تغيرة مسجل لديهم وبامكانك ان تسحب بة من اى شركة ربحية بدون مشاكل هذا يحدث معى ومع الجميع .

    ردحذف
  26. اخى محمد الساتوشى يعتبر اجزاء البيتكوين وطبعا البيتكوين حاليا اغلى عملة فلكى تبحر فى عالم الربح من الانترنت وبالاخص العملات المشفرة واولهم عملة البيتكوين عليك بمتابعة قسم الربح من الانترنت ستجد المزيد من المواقع الذى يمكنك من خلالها تجميع عملة البتكوين .

    ردحذف
  27. اما بخصوص الربح من التليجرام بصراحة يا محمد انا لا استخدم هذه الميزة لكن موقع التليجرام بالطبع موقع عالمى ولة سمعة كبيرة فمن الصعب ان يكون نصاب وان شاء الله سأدخل فى مرحلة الربح من التليجرام وساضع المواضيع .

    ردحذف
  28. جزاك الله خير الجزاء اخي الكريم

    ردحذف
  29. لو سمحت انا معايا 500000
    ستوشى بيساوى كام بيتكوين

    ردحذف
    الردود
    1. البيتكوين يا اخى الكريم متغيير يتم احتساب الساتوشى فى الوقت نفسة وبما ان حضرتك تسأل عن هذه الكمية 500000 ساتوشى فأن الاجمالى حاليا 32 دولار اى ما يعادل حوالى 580 جنية مصرى .

      حذف
  30. الله عليك يا اخي
    شرخ رائع و ممتاز جدا
    تبسيط و تسهيل المعلومه
    إضافى معلوملت لم أكن أعرفها
    شكرا جزيلا لك يا اخي

    ردحذف
    الردود
    1. العفو يا استاذ محمد على وجودك ومشاركتك فى مدونة كينج نت وان شاء الله ساضع اهم المعلومات القيمة حتى تعم الفائدة على الجميع

      حذف
  31. لو سمحت انا لسه مستخدمه جديده ل تطبيق cryptotab لربح التكوين وهو عباره عن متصفح بيكون تصفح الانترنت بتاعك كله من عليه. هكذا فى عداد بيحسب التعدين و بيحسب كسبت قد ايه بس لقيت أن قيمة التكوين اكتر من 100.000.000 ساتوشى لقيتها 1.000.000.000.000 سؤالى ل حضرتك هل فى عمله اقل من الساتوشى أو هل عند حضرتك اى معلومه تفيدنى بيها . ارجو الرد سريعا . ولك جزيل الشكر

    ردحذف
  32. لو سمحت انا لسه مستخدمه جديده ل تطبيق cryptotab لربح التكوين وهو عباره عن متصفح بيكون تصفح الانترنت بتاعك كله من عليه. هكذا فى عداد بيحسب التعدين و بيحسب كسبت قد ايه بس لقيت أن قيمة التكوين اكتر من 100.000.000 ساتوشى لقيتها 1.000.000.000.000 سؤالى ل حضرتك هل فى عمله اقل من الساتوشى أو هل عند حضرتك اى معلومه تفيدنى بيها . ارجو الرد سريعا . ولك جزيل الشكر

    ردحذف
  33. لو سمحت انا لسه مستخدمه جديده ل تطبيق cryptotab لربح التكوين وهو عباره عن متصفح بيكون تصفح الانترنت بتاعك كله من عليه. هكذا فى عداد بيحسب التعدين و بيحسب كسبت قد ايه بس لقيت أن قيمة التكوين اكتر من 100.000.000 ساتوشى لقيتها 1.000.000.000.000 سؤالى ل حضرتك هل فى عمله اقل من الساتوشى أو هل عند حضرتك اى معلومه تفيدنى بيها . ارجو الرد سريعا . ولك جزيل الشكر

    ردحذف
    الردود
    1. نعم يوجد عملات كثيرة اقل من البيتكوين ومن السهل تجميعها الان بسبب ضعف سعرها مثل عملة الدوجكوين لعل سعرهم يزداد فى السنوات القادمة .

      حذف
  34. السلام عليكم اخي عندي سؤال حول المحفظة ... انا فعلتا ... بس مالقيتا نازلة عندي .... او ما عرفت ارجع افتحا ... رغم اني احتفظت بالكود

    ردحذف
  35. اخي ‏الكريم أنا معايا ساتوشي علي تلجرم ازي اسحب علي المحفظة

    ردحذف
  36. انا لا استخدم تلجرم حتى الان ولكن اذا كنت تريد السحب منة فعليك بوضع عنوان المحفظة وايضا لاتنسى الحد الادنى المطلوب

    ردحذف
  37. جزاكم الله خيرا اخى الكريم ولكنى استفسر عن المحفظه الالكترونيه وطريقه عملها بالشرح الوافى وشكرا

    ردحذف
    الردود
    1. اخى الكريم يوجد الكثير من المواقع الذى تقدم لك خدمة انشاء محفظة ومن ابرزهم محفظة البلوكشين عليك بالدخول الى قسم الربح من الانترنت ستجد شروحات متعددة للكثير من المحافظ

      حذف
  38. اخي الكريم انا لدي ساتوشي علي تلجرام ازاي احوله فلوس علي فودا كاش

    ردحذف
  39. اخي الكريم انا لدي ساتوشي علي تلجرام وعملت حساب فودا كاش علي برنامج انا فودافون ازاي احول الساتوش علي الحساب

    ردحذف
    الردود
    1. اخى محمد بسيطة جدا كل ما تفعلة انك تجد وسيط معتمد تقوم بتحويل له الساتوشى وهو يقوم بتحويل المال لك على فودافون كاش ولكن ابحث عن وسيط محترم واحذر من عملية النصب .

      حذف
    2. اخي محمد كيف تربح الساتوشي من تيليجرام ارجوك اخبرني الطريقة الله يرحم والديك

      حذف
  40. ما طرق تجميع البيتكوين ؟

    ردحذف
  41. اخي العزيز ....ما طرق تجميع البيتكوين ؟

    ردحذف
  42. اخي البتكوين كم ساتوشي من فضلك

    ردحذف
    الردود
    1. اخى الكريم البيتكوين يساوى 1.00000000 ساتوشى

      حذف
  43. أنا مشتركه من علي التليجرام ومش فاهمه فيه حاجه معلش وهل في برامج الربح من علي الانترنت

    ردحذف
    الردود
    1. للاسف حتى الان لم اجرب او استخدم التليجرام اما بخصوص برامج الربح من الانترنت يوجد الكثير ولكن احذرى من استخدامها حتى لا يتم اغلاق حساباتك من الشركات الربحية وطبعا البرامج عبارة عن بروكسيات وفى بى ان وتصفح وغيرها من البرامج المخادعة للشركات الربحية .

      حذف
  44. السلام عليكم انا عاوزه احول الساتوش من علي التليجرام اللي المحفظه ومش عارفه ازاي عملت اميل علي المحفظه ودخلته بس مش بيظهر فيها حاجه

    ردحذف
    الردود
    1. يجب ان تقومى بتوليد عنوان للمحفظة عبارة عن احرف وارقام من خلال هذا العنوان ان تسحبى بة وانا انصحك بالتسجيل فى محفظة بلوكشين هى الافضل

      حذف
  45. شكرا لك على المشاركة واتمنى لك التوفيق

    ردحذف
  46. الردود
    1. Hisham Ahmed شكرا لك يا صديقى على المشاركة وعلى التواجد بالمدونة

      حذف
  47. السلام عليكم ارجو الرد عليا ما هي أفضل طرق الربح على الإنترنت وما هي أفضل المواقع؟

    ردحذف
  48. اولا ثم اولا الصبر يا اخى الكريم لان الربح من الانترنت يحتاج الى الصبر والربح من الانترنت طرق متعددة اتمنى ان تتابع قسم الربح من الانترنت قد تجد ما تريدة وتبحث عنة

    ردحذف
  49. انا اليوم دخلت عن طريق التليجرام اعطاني 100 سوتشي طبعا مش فاهم اي شي انا ضغطت وخلص قليلقد حصلت على 100 ستوشي
    المكافاة القادمة ستكون متاحة خلال 24 ساعة
    يمكنك دعوة الاصدقاء كي تحصل على الكثير من البيتكوين.

    ردحذف
  50. انا اليوم دخلت عن طريق التليجرام اعطاني 100 سوتشي طبعا مش فاهم اي شي انا ضغطت وخلص قليلقد حصلت على 100 ستوشي
    المكافاة القادمة ستكون متاحة خلال 24 ساعة
    يمكنك دعوة الاصدقاء كي تحصل على الكثير من البيتكوين.

    ردحذف
    الردود
    1. اذا كان لديك رصيد من الساتوشى انت بحاجة الى محفظة لكى تسحبهم

      حذف
  51. رصيدك: 2 400 ستوشي (0,00002400 BTC)

    لقد ربحت: 2 400 ستوشي (0,00002400 BTC)

    ردحذف
  52. رصيدك: 6 390 ستوشي (0,00006390 BTC)

    لقد ربحت: 6 390 ستوشي (0,00006390 BTC)

    ردحذف
  53. اتمنى لك زيادة الارباح
    شكرا لك على المشاركة

    ردحذف
  54. انت الاروع يا اخى احمد بمرورك الطيب
    شكرا لك على المشاركة وتوجدك فى مدونة كينج نت

    ردحذف
  55. اشوف مين علشان ياخد مني الساتوشي اللي جمعته مش عارف حد ممكن مساعده

    ردحذف
  56. اشوف مين علشان ياخد مني الساتوشي اللي جمعته مش عارف حد ممكن مساعده

    ردحذف
    الردود
    1. اخى عليك بالبحث عن وسطاء معتمدين يوجد الكثير وتابع رأى الاخرين عن طريق التعليقات وارشح لك منتدى ترايدنت

      حذف
  57. كيفية حل capache في bonusbitcoin

    ردحذف
  58. اذا أكملت عدد معين من الساتوشي هل يمكنني تحويله الي دولار

    ردحذف
  59. السلام عليكم

    ردحذف
  60. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني
    بيتكوين:
    لقد دعوت اكثر من 0 وربحت 202531 ستوشي.
    ادخل كل يوم واحصل على الكثير من البيتكوين.
    في اليوم الواحد ممكن تحصل على 100 الى 500 ستوشي.

    بالاضافة انه يمكنك الحصول على
    1. عن كل شخص يشترك عن طريقك 200 ستوشي
    2. عن كل شخص يشترك عن طريق صديقك 10 ستوشي

    رابط دعوة الاصدقاء

    https://telegram.me/coindaybot?start=528354698

    ردحذف
  61. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني تحياتي مرحبا بكم
    بيتكوين:
    لقد دعوت اكثر من 0 وربحت 202531 ستوشي.
    ادخل كل يوم واحصل على الكثير من البيتكوين.
    في اليوم الواحد ممكن تحصل على 100 الى 500 ستوشي.

    بالاضافة انه يمكنك الحصول على
    1. عن كل شخص يشترك عن طريقك 200 ستوشي
    2. عن كل شخص يشترك عن طريق صديقك 10 ستوشي

    رابط دعوة الاصدقاء

    https://telegram.me/coindaybot?start=528354698

    ردحذف

قال تعالى ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

Post Top Ad