Post Top Ad

Your Ad Spot

الأحد، 11 ديسمبر 2016

ربح البيتكوين وربح الدولار والافضل على الاطلاق bitcoin and dollar

ربح البيتكوين وربح الدولار والافضل على الاطلاق و سرعة الأرباح من الشركات الربحية المنتشرة عبر الانترنت فالشركات متعددة فيوجد منها الصادقة والغير صادقة فعند الوصول الى الحد الأدنى المطلوب يتبين لنا بأن الشركة صادقة ام غير صادقة فالنترك هذا الأمر الذى يعلمة الجميع بسبب التعامل المستمر والخبرات الذى اكتسبها من هذه الشركات وكيفية التعامل معها بكل حرص .

 منذ ظهور عملة البيتكوين اصبحت الشركات الربحية والغير ربحية تتعامل مع هذه العملة الالكترونية بسبب السعر المرتفع  بالدولار والأقبال الشديد على هذه العملة من قبل الناشرين والتواجد بغزارة فى محركات البحث ولقد كتبت مقالات عن عملة البيتكوين اهمها مقالة تعريفية بعنوان ما هو الساتوشي SATOSHI - البيتكوين كام ساتوشي - البيتكوين كم دولار .

فلذلك قررت ان اكتب هذه المقالة نظرا للأقبال الشديد على الشركات الربحية المتنوعة لجلب الأموال من موقعك بشكل اسرع اوحتى لم تمتلك موقع ولكن كيف اجلب منها الأموال بشكل اسرع وبدون اى قيود الذى تعطى اليأس للناشر ليجعلة يترك هذا المجال بسبب الربح القليل اويتخيل بأن لا يوجد ارباح  من الاساس .

من خبرتى فى هذا المجال يجب ان تعلم بأن الشركات الربحية الذى تتعامل مع عملة البيتكوين هى الافضل والاسرع من حيث الارباح فمن هنا يأتى السؤال لماذا هى الاسرع عن باقية الشركات الاخرى الذى تتعامل بالدولار ؟
لأن هذه الشركات لا تضع اى قيود او انتظار لليوم التالى او زوار فهى تعتمد على جهدك الذاتى كل ذلك سنتعرف علية .

شركات تتعامل مع الدولار


 الشركات الربحية الذى تعتمد على ضغط الاعلانات لظهورها بالمدة المحددة ما اكثرها وانتشارها عبر الانترنت فهذه الشركات بها اعلانات قليلة فعند الانتهاء منها فلابد ان تنتظر لليوم التالى لكى تعمل كما فعلت بالامس فهذا يدل على ان هذه الشركات يوجد بها قيود وبالتالى ستجد الارباح قليلة وستربح فى اليوم سنتات لا تتعدى 3 سنت الا اذا لم يكن لديك الكثير من الريفيرل ليساعدك بربح الكثير عن طريق المشتركيين من خلالك .
وايضا اذا ذهبنا الى الشركات الأخرى الذى تعتمد على وضع اعلانات فى موقعك كاناشر لكى تربح من خلال الزيارات عن طريق الزوار فيجب ان يكون موقعك ممتلئ بالزائرين لكى تربح الكثير وهذا يعتمد على قوة وسمعة موقعك فماذا تفعل اذا كان موقعك لا يوجد بة الكثير من الزوار اكيد ستكون ارباحك قليلة ومن هنا تترك هذه الشركات .
وايضا شركات تعتمد على اختصار الروابط لوضعها عبر موقعك او نشرها فى المواقع الاخرى اذا لم تمتلك موقع وهذا يعتمد على المشاهدات والزيارات فمن الممكن ان تجد ارباحك قليلة بسبب قلة الزيارات . فيوجد الكثير من الشركات الذى تتعامل مع الدولار بمختلف الاشكال والانواع .
خلاصة القول يجب ان تكون محترف ولديك دراية ومعرفة كاملة عن هذه الشركات وكيف تتعامل معها لكى تربح المئات من الدولارات مثل الاشخاص الذين يربحون بكل سهولة وكل ذلك يأتى عن طريق الممارسة .

شركات تتعامل مع البيتكوين


هذه الشركات انتشرت بشدة والكثير يتعامل معها  بسبب الربح الوفير والذى تعتمد على المجهود الذاتى فلا يوجد بها اى قيود عكس الشركات الذى تتعامل مع الدولار ولقد وضعت لكم اهم الشركات فى قسم الربح من الانترنت ذات المصداقية العالية عند الدفع ابرزها :
فيوجد المزيد من هذه الشركات بداخل قسم الربح من الانترنت فأذا قمت بالعمل مع هذه الشركات الذى تتعامل مع البيتكوين فاعلم جيدا بأن ارباحك ستكون افضل واسرع عن الشركات الذى تتعامل مع الدولار عن طريق البنوك الالكترونية المعروفة امثال باى بال وبيزا وغيرها من البنوك الاخرى .

فأذا كنت مبتداء فى مجال الربح عن طريق الانترنت وتريد جلب الاموال يجب ان تبداء مع هذه الشركات لانها الاسرع من حيث الارباح فامعظم هذه الشركات تتطلب الانتظار لبضع دقائق فقط عكس الشركات الاخرى الذى تتطلب الانتظار لليوم التالى ولقد ربحت الكثير من الشركات الذى تتعامل مع عملة البيتكوين ووضعها فى المحفظة الخاصة ومن بعد تحويل البيتكوين الى الدولارات 

فمن خلال تدوينة ربح البيتكوين وربح الدولار والافضل على الاطلاق bitcoin and dollar يتبين لنا وعن تجربة بأن الافضل على الاطلاق فى الربح السريع شركات تتعامل مع البيتكوين .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قال تعالى ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

Post Top Ad