Post Top Ad

Your Ad Spot

الجمعة، 7 أكتوبر 2016

تثبيت جوجل كروم بدون اتصال انترنت setup google chrome offline

من اهم الأشياء الذى تزعج مستخدم الكمبيوتر تثبيت البرامج اونلاين وخصوصا البرامج الكبيرة ذات الحجم الكبير فادائما نواجهة مشاكل كثيرة عند استخدام هذه الطريقة ومن اهم المشاكل الذى نواجهة انقطاع الانترنت او الكهرباء اثناء تثبيت البرامج اونلاين .
فمن خلال هذه التدوينة البسيطة المتواجدة بقسم دعم اجهزة الكمبيوتر ذات الأمكانيات الضعيفة ساضع لكم الحل المؤكد لتثبيت برنامج جوجل كروم المتصفح الشهير بدون انترنت حتى لا تواجهة اى مشاكل اثناء التثبيت .
عالم الكمبيوتر والانترنت لا يوجد بة شيى اسمة مستحيل فيجب اخذ الامور بكل بساطة حتى يتم حل مشاكل الكمبيوتر والأنترنت الذى تواجهنا .

تثبيت جوجل كروم بدون انترنت :

 لا تقم بالدخول الى صفحة البرنامج المعروفة للجميع وهى تحميل البرنامج ثم تثبيتة اونلاين وهذا لا نريدة بسبب اخذ وقت طويل اثناء التثبيت .
اذا كنت تريد تثبيت جوجل كروم بدون اتصال عليك بالدخول الى الموقع الرسمى من خلال هذا الرابط :

احصل على متصفح ويب سريع ومجاني


هذه هى الطريقة الاسهل والافضل والاسرع والابتعاد عن المشاكل لان تحميل البرنامج كامل على جهازك اسرع من تثبيتة كامل اونلاين فهذه الطريقة احببت ان اضعها لكم حتى تعم الفائدة على الجميع .

ملحوظة هامة :
بعد تحميل البرنامج وتثبيتة على جهازك بدون مشاكل عليك ان تلقى نظرة لأصدار البرنامج فأذا كنت تريد الاطمئنان بأن هذا البرنامج لاخر اصدار عليك بالدخول الى هذه التدوينة لتعرف كيفية تحديث متصفح جوجل كروم لأخر اصدار GOOGLE CHROME UPDATE
(( لا خير فى كاتم العلم ))


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قال تعالى ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

Post Top Ad