Post Top Ad

Your Ad Spot

الأربعاء، 6 يوليو 2016

اضافة Betternet الى متصفحات firefox وchrome للحصول على ip امريكى

اضافة Betternet الى متصفحات firefox وchrome للحصول على ip امريكى واخفاء هويتك والتصفح بشكل امن وبسرعة مناسبة وغير محدودة .
الاضافة يستخدمها حوالى 25 مليون مستخدم كما يقول الموقع الرسمى للاضافة فهى مناسبة جدا لمن يريد فتح المواقع المحجوبة عن دولتة عن طريق استخدام اى بى امريكى .
الاضافة تم تجربتها اولا قبل ان اضعها لكم لكى اتأكد من ذلك وبالفعل الأضافة تعمل بشكل سريع وغير محدود وتم التأكد من ذلك عن طريق موقع كاشف اى بى دولتك الذى سأضعة لكم لكى يتم التجربة علية .



كيفية استخدام الأضافة :
بعد اضافتها بالطريقة الذى يعلمها الجميع مثل اى اضافة اخرى ستجد الايقونة فى اعلى المتصفح قم بالضغط عليها ستجدها بهذا الشكل فقط قم بالضغط على زر Connect لتشغيل الاضافة
بعدها ستجد الأضافة تعمل معك بدون مشاكل واخذت اللون الأزرق وهذا يعنى بأن يوجد اتصال كما تلاحظون :

موقع كاشف اى بى دولتك :

 قبل الأضافة ستجد اى بى دولتك الرئيسى ولكن بعد تركيب الاضافة ستجد جهازك حصل على اى بى امريكى كما تلاحظون :

اعتقد الأضافة تستحق التركيب لأنها مفيدة للغاية واليكم تجربة موقع لم يفتح فى مصر اذا قام اى مستخدم مصرى بفتح هذا الموقع سيجد بأنة يعمل بدون مشاكل ولكن عندما يريد فتح مميزات هذا الموقع على سبيل المثال سيجد اهم هذه المميزات مغلقة صورة توضح وعليكم بالتجربة :

قم بفتح ظهور المزيد من ايبهات البروكسى ستجدة مغلق وتظهر لك هذه الصفحة :
الان بعد تركيب الاضافة ستجد الموقع يعمل بدون مشاكل وتم ظهور صفحة المزيد من الايبهات صورة توضح لنا :هذا دليل على ان الأضافة تعمل بنجاح

اتمنى بأن من لا يعرف هذه الاضافة فعلية بتركيبها على متصفحة الخاص لكى يفتح اى موقع بدون اى مشاكل والأن جاء دور تحميل الأضافة وتركيبها على متصفحات firefox وchrome .

تحميل الاضافة 

بالنسبة للمتصفح جوجل كروم Google Chrome قم بتنزيل هذه الأداء :


بالنسبة للمتصفح فايرفوكس  Mozilla Firefox قم بتنزيل هذه الأداء :




هناك تعليقان (2):

قال تعالى ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

Post Top Ad