Post Top Ad

Your Ad Spot

السبت، 14 مايو 2016

اضف موقعك فى محرك البحث gigablast للحصول على باك لينك

موقع gigablast او محرك البحث العملاق الذى يغفل عنة الجميع بسبب الاتجاة الى محرك بحث جوجل المحبب للجميع ولمن لا يعرف محرك البحث gigablast فهو محرك بحث امريكى يقع فى مقر نيو مكسيكو عاصمة سانتا فية وهى من احدى الولايات الأمريكية وهذا المحرك تأسس عام 2000 والهدف منة جلب العناوين من المواقع المتواجدة عبر الشبكة العنكبوتية والأحتفاظ بها فى قاعدة البيانات .
منذ ظهور هذا الموقع وهو غير مستقر فنجد بأنة يتقدم الى الأمام بقوة بتواجدة ضمن المواقع الكبرى ثم بعد فترة نتفاجأ بأن هذا المحرك يتراجع بقوة الى الخلف .
فالموقع كان يقدم خدمة البحث عن العناوين فقط من طرف شخص واحد وهو مؤسس الموقع Matt Wells الذى كان يعتمد على محرك البحث العملاق جوجل بأخذ بعض الافكارلتطويرة ولكنة فشل لكون الموقع يقدم خدمة واحدة فقط ولكن بعد التطوير وعرض بعض الأفكار من قبل المبرمجيين اصبح المحرك لة مكانة طيبة وسط الكبار وهو ليس منافس لجوجل كما يقول البعض لأن محرك البحث جوجل من وجهة نظرى سيظل الاول عاليما بسبب تواجد المليارات من الدولارات والألاف بل الملايين من المواظفيين من جميع انجاء العالم الذيين يعملون بداخل وخارج مقر هذه الشركة العملاقة هذا ما يميز محرك بحث جوجل عن غيرة ولكن من الواجب على كل من يمتلك موقع او مدونة ان لا يغفل عن محركات البحث الاخرى .
هذه نبذة بسيطة عن هذا الموقع الذى اعتقد بأن الكثير لا يعرفة رغم ان موقع دموز الشهير يعتمد علية بدرجة كبيرة وهذا اكبر دليل على ان محرك البحث gigablast فى غاية الاهمية ويجب ان تضع رابط موقعك بداخلة لكى تحصل على باك لينك خارجى وقوى لكسب الزوار من مختلف البلاد الاخرى وايضا لزيادة عملية الارشيف بمختلف المحركات .
اضف موقعك الى محرك البحث gigablast :
اسم الموقع 
gigablast
رابط الموقع 
ترتيب الموقع
==========
ادخل من خلال هذا الرابط addurl
ضع رابط موقعك او مدونتك كما تلاحظون بالصورة التالية ثم اضغط على زر Go :
بعد الضغط على زر Go ستنقلك الى صفحة اخرى وهى صفحة النجاح Url successfully added. Check it فقط قم بالضغط على كلمة Check it كما واضح لنا بالصورة التالية :
بعد الضغط على كلمة Check it ستنقلك الى صفحة البحث للتاكد من ادراج موقعك لديهم .
  ملحوظة هامة :  
عند اضافة موقعك فى خانة البحث من الممكن لا تجدة ولكن بعد اتباع هذه الطريقة ستجد موقعك مدرج اليهم بسرعة رهيبة عكس المحركات الأخرى الذى تتطلب الأنتظار .
(( لا خير فى كاتم العلم ))

هناك تعليق واحد:

  1. شكراً لكم على الشرح المتميز والطريقة السهلة للإضافة اللهم يارب يبارك لكم في مجهودك ويجعلكم متفوقين يارب دايماً.

    ردحذف

قال تعالى ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

Post Top Ad