Post Top Ad

Your Ad Spot

الجمعة، 29 أبريل 2016

التأكد من ادراج موقعك فى دليل دموز العالمى Check dmoz listing

موقع دموز او دليل دموز الأول عالميا فى التصنيف من حيث الدلائل المتواجدة عبر الشبكة العنكبوتية فااذا كان موقعك مدرج بهذا الدليل فعلم جيدا بأن موقعك سيكون لة مكانة طيبة بتوجدة فى محركات البحث المتعددة امثال جوجل وبينج واول وغيرها من محركات البحث العالمية القوية وايضا لاتنسى بأن تواجد موقعك فى هذا الدليل ستربح باك لينك خارجى قوى يرفع من قيمة موقعك بسبب الزيارات من جميع الدول الذى تنتشر فى موقعك عبر هذا الدليل فهو يعتبر بوابة كبرى والأسرع فى عملية الارشيف .
ونحن جميعا نعلم بأن هذا الدليل ليس من السهل ان تضع موقعك الية بسبب القوانين المشددة لانة لا يقبل المواقع الغير نافعة والذى ليس لها اى قيمة من وجهة نظر دموز .
فمن خلال هذه المقالة سأضع لكم طريقة تعرف من خلالها بأن موقعك تم القبول اليهم ام لا لأن لديهم قانون صارم وهو اذا قام شخص بأضافة رابط الموقع اليهم عدة مرات فسوف يتم حذف الموقع نهائيا بمعنى يتم عمل حظر للموقع فى قاعدة بياناتهم وهذا لا نتمناه فيجب التأنى وعدم التسرع لكى يتم ادراج موقعك اليهم .
ولكى يتم التأكد بأن موقعك او مدونتك تم ادراجها بالفعل فى دليل دموز عليك بأتباع هذه الخطوات البسيطة تابع معى :
 التأكد من ادراج موقعك فى دليل دموز العالمى Check dmoz listing :
فى البداية قم بالدخول الى هذا الرابط :
ومن خلال الصورة التالية توضح لنا طريقة عمل الخطوات الازمة وهى لا تحتاج الى اى شرح لكون الموقع سهل التعامل معة :
 1-  اضف رابط موقعك او مدونتك بدون http:// كما تلاحظون بالصورة مثال www.kingnt.com
 2-  قم بالضغط على زر Submil وانتظر قليلا حتى يتم التحقق من ذلك 
بعد اتباع هذه الخطوات ستجد النتيجة فى الاسفل سواء نعم ام لا وهذه الصورة توضح لنا :
كما تلاحظون بالصورة السابقة بأن مدونة كينج نت تم ادراجها بالفعل فى الدليل بكلمة YES بمعنى بأنة لا يجب ان يتم اضافتة مرة اخرى فاذا تم ايجاد النتيجة NO فهذا يدل على ان الموقع غير مدرج فى الدليل وهذا يعنى ايضا بأنك تقوم بعملية الأضافة .

هذه هى الطريقة المناسبة لكى تتأكد من اضافة مدونتك فى الدليل ام لا وهذه احدى نصائح لكل من لدية مدونة ويريد ان يقوم بأضافة المدونة فى دليل دموز فلا تتعجل فى الاضافة مباشرة قم بالكشف اولا لكى تتأكد واذا لم يتم الادراج فقم بالاضافة .
اتمنى بأن تدوينة  التأكد من ادراج موقعك فى دليل دموز العالمى Check dmoz listing افادات الجميع وبالأخص بمن لا يعرف هذه الطريقة وانتظرونى فى تدوينة اخرى جديدة ومفيدة .
(( لا خير فى كاتم العلم ))

هناك 6 تعليقات:

  1. حسنا أخي لقد حاولت فحص المدونة الحقيقية ووجدتها بخاصية yes
    ولكن الغريب قي الأمر أني قمت بفحص موقع تجريبي الذي اعدل عليه القالب ووجدته أيضا بخاصية yes أنا بنفسي فعلا اضفت موقعي الحقيقي في الدليل لكن المدونة التجريبية لم أضفها فكيف لم أجدها بخاصية no فهذا
    أرى هذا غريب

    ردحذف
  2. بالفعل يا اخى الكريم وهذا ما يعيب هذا الموقع بأنة لا يقوم بالتحديث لكن عند تحديث الموقع ستجد بأن الموقع الذى لا قمت باضفتة غير متواجد فى دموز هذا يحدث كثيرا فى عدة مواقع .
    ومعلومة اخرى وهذا حدث معى فى السنوات الماضية عند امتلاكى لمنتديات فعند اضافة المنتدى فى دليل موز جائتنى رسالة عبر البريد الالكترونى فى ياهو تقول بأن المنتدى المراد اضافتة هو مضاف بالفعل واتضح بأن صديق هو الذى قام بأضافتة فمن الممكن ان تجد مدونتك مضافة عبر شخص اخر وهذا ما حدث معى .

    ردحذف
  3. لرحاب شقق للبيع شقق للايجار فيلات للبيع فيلات للايجار وحدات تجارية للبيع وحدات تجارية للايجار دوبلكس للبيع دوبلكس للايجار

    مدينتي شقق للبيع شقق للايجار فيلات للبيع فيلات للايجار وحدات تجارية للبيع وحدات تجارية للايجار دوبلكس للبيع دوبلكس للايجار

    ردحذف
  4. http://www.busi-trade.com/%D8%B9%D9%82%D8%A7%D8%B1%D8%A7%D8%AA/%D8%A7%D9%84%D8%B1%D8%AD%D8%A7%D8%A8/%D8%B4%D9%82%D9%82/%D9%84%D9%84%D8%A7%D9%8A%D8%AC%D8%A7%D8%B1/%D8%A7%D9%84%D9%83%D9%84

    ردحذف
  5. شقة للإيجار في الرحاب

    ردحذف
  6. شرح جميل شكرآ اخي

    http://www.downsar.com/

    ردحذف

قال تعالى ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

Post Top Ad