Post Top Ad

Your Ad Spot

الخميس، 24 مارس 2016

اضف موقعك فى دليل ترايدنت traidnt لارشفة موقعك فى محركات البحث

موقع ترايدنت او منتدى او دليل اوارباح يعتبر من افضل خدمات المواقع العربية على الاطلاق من حيث السمعة والقوة فهذا الموقع بالفعل فخر لنا كاعرب ونتمنى ان نجدة من ضمن المواقع الاجنبية الكبرى حتى ينظر العالم او المستخدم الاجنبى بنظرة طيبة عن العرب .
موضعنا اليوم ليس درس من دروس بلوجر بل درس عن كيفية اضافة موقعك الى دليل ترايدنت وكلنا نعلم جيدا بأن موقع ترايدنت فى تقدم مستمر من حيث الترتيب العالمى بموقع اليكسا وايضا حاصل على بيج رانك لا بأس بة وهذا ما يدفعنا الى تقديم الموقع الية لكى نحصل على باك لينك خارجى قوى يضاف اليك فى احصائية عدد روابطك الخارجية وهذا ما نتمناه جميعا زيادة عدد الروابط الخارجية حتى يتم الحصول على بيج رانك لكى يتم وضع المواضيع الحديثة فى مقدمة محركات البحث لزيادة عدد الارشيف وزيادة عدد الزوار وهذا لن يأتى من فراغ .
لن اتحدث اكثر عن هذا الموقع الاكثر من رائع لأن الجميع يعلمون ويعرفون بهذا الموقع مما يقدمة من خدمات تساعد المستخدم فى تطوير موقعة .
كيفية اضافة موقعك الى دليل ترايدنت :
قبل الاضافة يجب ان يكون لديك حساب فى الموقع لكى تتمكن من الاضافة والحصول على لوحة تحكم بأدارة المواقع الذى تمتلكها حتى لو لم يوجد خاصية اضافة موقعك فمن الافضل ايضا التسجيل من خلالة حتى تحصل على المعلومات القيمة الذى يقدمها من خلال المنتديات والاقسام الهامة الذى تساعدك فى انشاء موقع جيد وتهيئة موقعك لمحركات البحث وحلول مشاكل بلوجر ومنتداك وغيرها .
فى اعلى الصفحة ستجد كلمة دليل المواقع :
بعد الدخول الى الدليل من الجهة اليمنة بالصفحة التالية ستجد خاصية اضافة موقعك من خلال كلمة اضف موقعك الان كما تلاحظون بالصورة :
من خلال الصفحة التالية ستجد بعض الاقسام فمن الافضل اختار القسم المناسب لان موقع ترايدنت لة قوانين قوية فيجب عليك اختيار القسم المناسب حتى يتم القبول بدون اى مشاكل وبما ان مدونة كينج نت مختصة بالدعم الفنى لمدونات بلوجر فسيتم شرح هذا الدليل لمدونات بلوجر وطبعا سيتم اختيار قسم انترنت وبالاخير اضغط على كلمة مدونات كما واضح لنا :
الان جاء دور الاضافة وكما تلاحظون بالصورة التالية شكل الاضافة فهى سهلة الاستخدام ولا تحتاج الى اى شرح لكون الموقع عربى بعد اضافة بيانات موقعك والتسجيل اضغط على زر اضافة الموقع :
بعد الاضافة سيظهر لك رسالة بنجاح اضافة الموقع ولكن يكون شرط وهى اضافة كود بمدونتك لكى يتم التفعيل قم بالضغط على كلمة التالى كما تلاحظون من خلال الرسالة :
 انتهينا من اضافة موقعك او مدونتك فالان جاء دور تركيب الكود بموقعك كما تلاحظون بالضغط على ايقونة كود الاحصائيات :
بعد الضغط على كود الاحصائيات سيظهر لك محتوى الكود قم بنسخة وضعه فى مدونتك او موقعك 
بعد اتباع هذه الخطوات عليك بالانتظار لتفعيل وقبول موقعك ودائما المواقع يتم قبولها وبالاخص المواقع والمدونات الذى لاتحتوى على اشياء تغضب الله كالاغانى والكليبات والرقص والتعصب وغيرها من الاشياء الغير محببة لدينا .
وهذا رابط مدونة كينج نت بعد التفعيل فى دليل ترايدنت :
كينج نت 

هناك 16 تعليقًا:

  1. شكرا لكم سوف اقوم بإضافته الان اشكركم كثيرا على موضوعكم اللي سهل عليا القيام بالاضافة في هذا الدليل الرائع.

    ردحذف
  2. للاسف الموقع لا يدعم النطاقات الفرعية مثل مدونات بلوغ سبوت

    ردحذف
    الردود
    1. لم اجربها حتى الان من السهل يا اخى الكريم شراء دومين وهذا افضل لك

      حذف
  3. فمدونتي فرعية

    ردحذف
  4. فمدونتي فرعية

    ردحذف
  5. http://www.coobra.net
    منتديات الكوبرا forum coobra.net

    ردحذف
  6. مرحبا يا خوان ممكن مساعدة ! عندي مشكلة كبيرة عندما اكتب اسم موقعيproatwin في خانة بحث جوجل لا يظهر بتاتا بل تأتي صفحتي على الفيسبوك في مكانه ؟ الرجاء الى كل من يمكلك الحل لهذا المشكل ان يفيديني بذلك و شكرا .
    رابط الموقع : http://www.proatwin.com - لتجربة اكتب proatwin فقط بدون نقطة كوم

    ردحذف
    الردود
    1. للاسف تم انتهاء مدة الدومين على ما اعتقد

      حذف
  7. سلمت يداكم وقد تم تنفيذ الشرح بكل دقة وارجوا الافادة بمشيئة الله ، كما اريد ان اسأل حول هل هناك مواقع اخرى مثل هذه؟ ارجو ان تقوموا بالرد علي سؤالي وكيف اجدها ارجوكم .. وشكرا

    ردحذف
    الردود
    1. اهلا بك يا استاذى فى مدونة كينج نت .
      نعم يا اخى الكريم يوجد المزيد من هذه المواقع عبر قسم دلائل محركات البحث وقسم السيو

      حذف
  8. مشكور علي هذا الموضوع الرائع جعله الله في ميزان حسناتك

    ردحذف
  9. مش راضي يفتح معايا هل في مشكلة بخصوصه ولا هو اتلغى ولا ايه المشكلة بالظبط ، لو فيه حد شغال معاه يقولي اعمل ايه عشان يرضى يشتغل

    ردحذف
  10. نعم للاسف حاليا صفحة بيضاء لعل يكون فى مشكلة وجارى اصلاحها من قبل معهد ترايدنت نتمنى ذلك

    ردحذف

قال تعالى ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

Post Top Ad