Post Top Ad

Your Ad Spot

الأربعاء، 23 مارس 2016

نصائح ارفع صور مدونة بلوجر على حسابك فى Google Drive قبل ان تقع فى الفخ

كتبت فى احدى التدوينات السابقة بقسم دروس بلوجر عن الموقع الشهير ImageShack الخاص برفع الصور لوضعها فى شروحات مدونة بلوجر بسبب الثقة الشديدة والتعامل السلس والأبفاء على الصور لسنوات طويلة من خلال التعامل معه فى المنتديات الذى كنت امتلكها وهذه احدى التدوينات الذى كتبتها عن هذا الموقع بسبب حبى الشديد الية :
وللاسف دون اشعارات او اى رسائل او اى تنبية للاعضاء المشاركة فى هذا الموقع تم حذف جميع الصور المرفوعة الية مما ادى الى تلف التدوينات الذى تحتوى على الصور من خلال هذا الموقع .
 فعند تسجيل الدخول بالموقع فكانت المفاجاة جميع الصور تحتوى على صفحات بيضاء وهذا يعنى بأن الصور غير مفعلة ولكى يتم تفعيلها وظهورها مرة اخرى عليك بدفع الاموال وكانت هذه هى المفاجاة ليست لى بل للملايين الذيين يستخدمون هذا الموقع وكما تلاحظون فى مدونة كينج نت بعض التدوينات الذى تحتوى على بعض الصور غير مفعلة وللاسف الصور صفحات بيضاء واعتقد فى خلال الايام او الشهور القادمة سيتم التراجع عن هذه الشروط الذى ادات الى خسارة الملايين من الاعضاء المشاركة الذى تستخدم هذا الموقع وهذا سيؤدى الى رجوع الموقع بالترتيب العالمى .

هذه احدى التعليقات للاعضاء المشاركة فى هذا الموقع الخائن :
هذا العضو واضح من اسمة يدل على انة روسى وكما تلاحظون التعليق بالفعل يستحق كما قال عنة imageshack is shit اعتقد الترجمة واضحة ومفهومة .
وايضا هذا العضو الاخر يدل على انة فرنسى وقام بالتعليق بعدم الاهتمام والسخرية من الموقع وبالفعل عندة حق كما قال : I had hundreds on images, some of them dissapears randomly, and now You want me to pay you for this shit?
So I delete all by myself, just to be sure. والترجمة ايضا واضحة : الصور اختفت وتريد ان ادفع لكم فلذلك قمت بحذف الصور بنفسى هذا يدل على ان الموقع لا يعنية بأى شيى .
وهذا العضو الاخر يعانى مثلنا من عدم ارسال اى تنبية من خلال البريد الاليكترونى بأن الصور سيتم حذفها فيما بعد والادارة لم تستجيب الى اى رد بالوصول الى الصور : I didn’t get notice of this by email or anything, now I can’t access all my photos I trusted to your server. Already sent a mail to support@imageshack.us and no response at all.

يوجد الكثير من التعليقات الذى تحتوى على سباب ولعن فاقامت ادارة الموقع بحذف مئات الآلاف من التعليقات وتركت بعض التعليقات الذى تحتوى على اهانات بسيطة من خلال هذا الرابط : 
وكما زكرت اتوقع بأن الموقع سيتراجع عن هذه الشروط ويقوم بتفعيل الصور مرة اخرى حتى لا يسقط امام الجميع والدليل الصور صفحات بيضاء مازالت موجودة فى قاعدة بيانات الموقع ولم يتم حذفها بشكل نهائى بل تم اخفائها فقط نتمنى ذلك حتى تعود التدوينات الذى تحتوى على صور الى شكلها الطبيعى .
وهذا الموقع اعطى لنا درس بأن يجب على الجميع رفع صور مدونة بلوجر الى المساحة المحددة من شركة جوجل حتى يطمئن صاحب المدونة بعدم تلف التدوينات الذى تحتوى على صور واعتقد المساحة المحددة حوالى 15 جيجا وهذه مساحة كبيرة جدا نستطيع من خلالها رفع مئات الآلاف من الصور .

هناك تعليق واحد:

قال تعالى ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

Post Top Ad