Post Top Ad

Your Ad Spot

الخميس، 25 فبراير 2016

اضف مدونتك الى محركات البحث المتعددة بضغطة واحدة free-web-submission

اضافة مدونتك الى محركات البحث او تقديمها امر مهم ولابد منة وهو عامل اساسى بتواجد المدونة امام الملايين ولقد وضعت لكم عدة تدوينات لبعض المواقع الذى تقدم لنا هذه الخدمات فمن خلال هذه التدوينة ساضع لكم موقع بسيط يقدم لنا خدمة وضع رابط المدونة او المنتدى وبضغطة واحدة يرسل رابط الموقع الى عدة مواقع اهمها جوجل وبينج .
ولمن لم يشاهد الدرس السابق بقسم دروس بلوجر فعلية بالدخول الية من خلال هذا العنوان : تقديم موقعك الى موقع submissionmonster ليرسل المدونة الى 20 محرك بحث عالمى .
فهذا الدرس يوجد به هذه الخاصية اضافة مدونتك الى عدة مواقع بضغطة واحدة فلا تبخل على مدونتك وتهيئتها الى محركات البحث وبعض المواقع الكبرى فأن انتشار المدونة بالمواقع الاخرى يساعد على عملية الارشيف بمحركات البحث وعلى راسهم الموقع المحبب للجميع جوجل .

اضافة مدونتك الى موقع free-web-submission

قبل التفعيل وارسال موقعك تعرف على المواقع الذى يتم الارسال اليها :
Google , Bing , Lycos , Alexa , Anzwers , Fireball , Go , Hotbot , Infomak , Infoseek , Lycos EU , National Dir , Northernlight , Voila , Web Crawle , Web Top , Web Wombat , Abacho , Abacho , Aesop , Amfibi , Rediff , ScrubTheWeb SearchIt , Abacho
كما تلاحظون بعض المواقع الهامة الذى يتم الارسال اليها بضغطة واحدة .
بالبداية اذهب الى الموقع من خلال هذا الرابط : free-web-submission 
الأن قم بوضع رابط مدونتك او موقعك ثم بريدك الاليكترونى وبالأخير اضغط على Submit :
اعتقد الطريقة سهلة وسريعة ولكن يجب ان تعلم شيى مهم وهو عند استخدام هذه الطريقة يجب ان تستخدمها مرة واحدة كل اسبوعين لا تستخدمها اكثر من مرة فى الاسبوع الواحد لان استخدامها اكثر من مرة يعتبر سبام لمحركات البحث فستجد موقعك من ضمن المواقع المحظورة لديهم فاحذارى من هذه النقطة .
وملحوظة اخرة لا تضع بريد الاليكترونى الذى تستخدمة لان عند استخدام هذه الطريقة ستجد رسائل مزعجة وايضا ستجد رسائل مفيدة فيجب ان تضع عنوان بريد اليكترونى بديل كما يقول اى موقع يقدم هذه الخدمة او هذه النوعية وانا شخصيا افعل ذلك استخدم بريد اليكترونى بديل لتلقى الرسائل المفيدة ولا انزعج من الرسائل المزعجة لانة بريد اليكترونى بديل .
ولكن ما هى الرسائل المفيدة الذى ستجدها بداخل البريد الاليكترونى بعد اتمام هذه العملية ؟
ستجد رسائل من محركات بحث ومواقع اخرى تنبهك بأدخال رابط مدونتك اليهم بمعنى اضافة مدونتك عبر الموقع مباشرة ستلاحظ ذلك عندما تستخدم هذه الخاصية وكما ذكرت لا تبخل على مدونتك وابتعد عن الكسل فيجب تنشيطها وتواجدها باستمرار .
واليكم بعض المواضيع الهامة والمفيدة الذى تساعدك فى ذلك :

وللمزيد من المواضيع الهامة الذى تساعد تهئية المدونة الى محركات البحث اذهب الى هذه الاقسام لتجد مواضيع هامة ومفيدة ولا غنى عنها لاى موقع او مدونة من خلا هذه الروابط :
اتمنى بأن هذه التدوينة افادات الجميع وانتظرونى قريبا باضافة درس جديد 
(( لا خير فى كاتم العلم ))

هناك 3 تعليقات:

  1. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  2. أحسنت , لكني قرأت بأحد المنتديات العربية بأنه سيسبب لك عقاب من قوقل

    ردحذف
  3. نعم توجد عقوبات على استخدام هذه المواقع ولكن عند استخدامها بأستمرار فمن الافضل استخدامها مرة واحدة حتى لا يعتبرك جوجل سبام

    ردحذف

قال تعالى ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

Post Top Ad