Post Top Ad

Your Ad Spot

الجمعة، 4 يوليو 2014

برنامج Baidu Antivirus حاصل علي العديد من الجوائز في مجال الحماية من الفيروسات

برنامج مكافحة فيروسات مجاني للأبد حاصل علي جوائز عديدة يوفر لجهازك حماية متقدمة من التهديدات الرقمية.
برنامج مكافحة الفيروسات Baidu Antivirus مجاني %100 للأبد. يُمكنك حماية جهازك بدون أي رسوم أو خصائص محظورة. يوفر لك البرنامج تحديث مستمر لقاعدة تعريف الفيروسات وأداة للفحص السحابي كما أن جميع التحديثات التي تتوفر للبرنامج مجانية.
يوفر Baidu Antivirus دفاعـًا وقائيـًا محليـًا بالإضافة إلي دفاعـًا وقائيـًا سحابيًا لحماية جهازك بشكل كامل. من خلال التقنية الذكية للبرنامج يمكن مراقبة سلوك البرامج محليـًا لتحديد ما إذا كانت هذه البرامج فيروسـات أم لا وفى الوقت نفسه التعرف الديناميكي على الرمز وتشخيصه في الشبكة السحابية للقضاء عليه بسرعة ودقة.


هذا ليس كلامى عن هذا البرنامج بل هذه المميزات منقولة حرفيا من الموقع الرئيسى للبرنامج الداعم للغة العربية البرنامج تم تجربتة على اجهزة الكمبيوتر ذات الأمكانيات الضعيفة وبالفعل يختلف اختلاف كبير عن البرامج الأخرى المعروفة الذى تحتاج الى امكانيات اجهزة عالية كالذاكرة والمعالج وغيرها فتم التجربة على جهاز بذاكرة 512 رام ومعالج ضعيف جدا جدا وبالفعل لا يتأثر الجهاز والا يحدث اى تشنج عند استخدام هذا البرنامج صغير الحجم كبير المفعول فلذلك قررات ان اضع لكم هذا البرنامج من خلال موقعة الرئيسى لكى يستفاد منة الجميع وبالأخص بمن يمتلك اجهزة الكمبيوتر ذات الأمكانيات الضعيفة .


ملحوظة هامة للجميع :
هذا البرنامج او الأداء من شركة Baidu الشهيرة وهو موقع صينى الأصل وهو منافس قوى لشركة جوجل فهذا الموقع فى تقدم مستمر حيث يحتل هذا اللموقع مركز متقدم وقوى بموقع اليكسا الشهير الخاص بأحصائيات وترتيب المواقع عالميا وانا اعرف هذا الموقع جيدا واثق بة من الخدمات الذى يقدمة واهم هذه الخدمات بالنسبة لأصحاب المواقع والمنتديات والمدونات خدمة اضافة الموقع عبر موقع Baidu الشهير هذه نبذه مختصرة عن هذا الموقع لمن لا يعرفة واسف على الاطالة .

توافق البرنامج 

اسم البرنامج :

 Baidu Antivirus

ترخيص البرنامج :

 مجانى للأبد

تحميل البرنامج :

 http://antivirus.baidu.com/ar/

هناك 8 تعليقات:

  1. شكرا يا كيمو وكل سنة وانت طيب

    ردحذف
  2. وانت طيب يا درش وشكرا لك على المشاركة

    ردحذف
  3. هل من احد قام بتجريبة

    ردحذف
    الردود
    1. نعم يا اخى الكريم تم التجربة على جهاز ذات امكانيات ضعيفة كما واضح بالموضوع والبرنامج جيد

      حذف
  4. شكرا يا كينج وارجو التواصل معك

    ردحذف
    الردود
    1. اهلا بك اخى هكر زمان وانا منتظر التواصل معك

      حذف
  5. المهندس احمدالسبت, نوفمبر 15, 2014

    البرنامج قديم كان ليس لة اى قيمة لكن مع التحديث اصبح قوى شكرا لك كينج نت

    ردحذف
    الردود
    1. نعم يا باشمهندس احمد بالفعل البرنامج سابقا ليس له اى قيمة كما حضرتك زكرت ولكن عن تجربة حاليا البرنامج اكثر من رائعة والميزة بأنة خفيف وسريع على الجهاز ولا يسبب اى ثقل للجهاز بالنسبة لاصحاب الاجهزة الضعيفة

      حذف

قال تعالى ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

Post Top Ad