Post Top Ad

Your Ad Spot

السبت، 18 مايو 2013

كيف تخفى جهازك على شبكة الأنترنت - الأتصال بالأنترنت بطريقة مخفية امام الأخرين

هل تريد اخفاء جهازك امام الأخرين ؟ هل تريد الأتصال بالانترنت بطريقة مخفية ؟ اذا كنت تريد ان تجعل جهازك الخاص مخفى بشبكة الأنترنت امام الجميع فتابع معى هذه الطريقة الفعالة والذى انصح بها فالطريقة تم تجربتها على جهازين لكى اشاهد النتيجة فبعد التجربة تم الأستنتاج بأن الجهاز يتم اختفائة ولكن بعد مدة قصيرة جدا قد تتجاوز 10 دقائق لكى يتم اختفاء الجهاز عن الأجهزة الأخرى المتصلة بشبكة الأنترنت . لماذا قمت بوضع هذا الدرس هنا بموقع كينج نت ؟ سبب وضع هذه التدوينة البسيطة بأننى ارى هذه الطريقة ومنتشرة بغزارة بمحركات البحث ولكن اشاهد رد فعل الأخرين بأن الطريقة لا تفلح والاخر يقول الجهاز لم يختفى والاخر يقول الطريقة غير سليمة ولكن سأقول للجميع لمن قام بتجربة هذه الطريقة بأن هذه الطريقة فعالة وناجحة رغم انك قمت بعملها بشكل صحيح وبدون اى خطاء ولكن انت لم تتوقع بأن الأختفاء يتم بعد فترة كما زكرت فالأختفاء يتم بعد 10 ثوانى او اقل فالاشخاص الذين قامو بتجربة هذه الطريقة يجدون بأن الطريقة لم تفلح لان هؤلاء الأشخاص يعتقدون بأن الأختفاء يتم فورا بعد اتباع الطريقة . لن اطيل عليكم بالكلام وندخل فى صلب الموضوع الرئيسى والناجح وهو درس بسيط لكيفية اخفاء جهازك الشخصى امام الأخرين والمتصلين معك بنفس شبكة الأنترنت .


شرح اخفاء جهازك الشخصى امام الاخرين المتصلين معك بنفس الشبكة :

بالبداية اذهب الى Start قم بفتحها ومنها اختار اداء Run اكتب بداخلها هذا الأمر CMD ثم اضغط على زر Ok 


الأن ستظهر لك شاشة الدوس ولكن لاتتعجب من لون شاشة الدوس لدى حيث شاشة الدوس تختلف الوانها على حسب اذاوق المستخدم المهم لا نريد ان نخرج عن اطار الموضوع بعد ظهور شاشة الدوس قم بوضع هذا الأمر مباشرة بعد كلمة Desktop> 
الامر المطلوب : net config server /hidden:yes كما تلاحظون بالصورة التالية للتوضيح اكثر :


ماذا تفعل الأن ؟
قم بالضغط على زر Enter من لوحة المفاتيح الكيبورد لكى تظهر لك رسالة تفيد بالنجاح كما تلاحظون بالصورة التالية المحددة باللون الأصفر :



انتهى الشرح وكما زكرت لكم بالبداية لم ولن يتم اخفاء جهازك مباشرة بعد عمل هذه الطريقة فالأخفاء يتم بعد فترة قصيرة جدا جدا لاتتجاوز الــ 10 دقائق .

هناك 10 تعليقات:

  1. شكرا على الفكرة

    ردحذف
  2. ميرسى ليك انا كنت محتاجة اخفى جهازى

    ردحذف
  3. الجهاز مش عايز يختفى وظاهر كل الأجهزة عندى

    ردحذف
  4. حركة جميلة شكرا ليك

    ردحذف
  5. شكرا يا كيمو على المعالومة

    ردحذف
  6. مشكوووووووووووووور
    ولكن لابد من تشغيل الدوش كمستخدم رئيسي Adminisrator

    ردحذف
  7. السلام عليكم
    طيب بالنسبه للجوال ابي لخفي اتصالي من الجوال فهل هناك طريقة ارجوا الرد وشكراا

    ردحذف
  8. السلام عليكم
    طيب بالنسبه للجوال ابي لخفي اتصالي من الجوال فهل هناك طريقة ارجوا الرد وشكراا

    ردحذف

قال تعالى ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

Post Top Ad