Post Top Ad

Your Ad Spot

الجمعة، 3 أغسطس 2018

نصيحة عند اشتراكك فى سيرفر Cccam لا تشاهد القنوات الاباحية منعا للاحراج

نصيحة عند اشتراكك فى سيرفر Cccam لا تشاهد القنوات الاباحية منعا للاحراج
نصيحة عند اشتراكك فى سيرفر Cccam لا تشاهد القنوات الاباحية منعا للاحراج امام ادمن السيرفر .

من المعلوم ان سيرفرات الـ Cccam تقدم خدمة فتح القنوات المشفرة ونجد منها المجانى والمدفوع عن طريق الاشتراك السنوى او الشهرى فهى خدمة اكثر من رائعة الهدف من هذه الخدمة محاربة احتكار الشركات عن طريق فتح القنوات الرياضية العالمية لتكون متاحة للجميع ولكن ماذا عن القنوات الاباحية المشفرة ؟

ماذا عن القنوات الاباحية المشفرة ؟

بالطبع القنوات المشفرة منتشرة بكثرة فى مختلف الاقمار ودائما الجميع يتجة الى القنوات الرياضية لمشاهدة الاحداث العالمية بالمجان ولكن للاسف نجد فى وسط الباقات الرياضية قنوات اباحية متواجدة على نفس التردد هذا ليس اعلان ولكن مجرد نصائح ومن اهم النصائح لا تشاهد القنوات الاباحية منعا للاحراج امام صاحب السيرفر لانة يعرف بماذا تشاهد ؟

لا تشاهد القنوات الاباحية منعا للاحراج

هل تعلم بأن صاحب السيرفر يعلم ويعرف بماذا تشاهد لانة يمتلك لوحة تحكم بها اسماء المشتركين وبالطبع لدية سكربت لمعرفة بماذا تشاهد الان ؟ ....
 يجب عليك ان تنتبة حتى لا تضع نفسك فى موقف محرج امام الادمن صاحب السيرفر كما ذكرت لدية سكربت يضع له بعض المعلومات عن العميل وما هى القنوات الذى شاهدها خلال اليوم وبالطبع لدية امكانية بعملية الغاء مشاهدة القنوات الاباحية وهذا ما نتمناه من اصحاب السيرفرات .

اخى المسلم تذكر ان الله يراك حتى وان اغلقت كل الابواب عليك اتستحى من الناس ولا تستحى من الله قال رسول الله صلى الله عليه و سلم :  ما كرهت أن يراه الناس منك فلا تفعله بنفسك إذا خلوت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قال تعالى ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

Post Top Ad