Post Top Ad

Your Ad Spot

الجمعة، 9 فبراير 2018

عملة الدجكوين dogecoin عملة الكلب الالكتروني العملة المشفرة

عملة الدجكوين dogecoin عملة الكلب الالكتروني العملة المشفرة
عملة الدجكوين او عملة الكلب كما يطلق عليها الكثير وهى عملة مشفرة مثل العملات الأخرى الذى يستخدمها الملايين .

عملة الدجكوين dogecoin العملة الرقمية التى تمكنك من تجميعها وتداولها بكل سهولة لقلة سعرها حتى الان وهى الفرصة الوحيدة الذى من الممكن ان تغير من حال الجميع ومع الايام قد تصبح مثل الاثرياء الذى لعب معهم دور الحظ مع عملة البيتكوين عندما كان سعرها قليل مثل سعر عملة الدجكوين dogecoin .


لماذا سمى عملة الدجكوين dogecoin بهذا الاسم ؟

عندما تجد عملة الدج كوين ستجد بداخلها كلب هذا الكلب من سلالة يابانية والمعروف بأسم Shiba Inu شيبا اينو وهى احدى الكلاب النادرة والقوية والتى تشبة الى حد كبير للثعلب وهى كلاب عالية الثمن .
بعد ما تعرفنا على عملة الدوج كوين يستنتج لنا بأن هذه العملة من اختراع شخص يابانى وايضا تم وضع شعار كلب Shiba Inu شيبا اينو لكون العملة نادرة وبما ان هذا الكلب باهظ الثمن فالبطبع يصور لنا هذا المخترع بأن العملة ستكون باهظة الثمن هذا مجرد استنتاجى وتخمينى بما يدور فى راس هذا المخترع .

توقعات عملة الدوج كوين فى المستقبل 

عندما ظهرت عملة البيتكوين كان ثمنها لا يتخطى الواحد سنت ولكن مع مرور السنين اصبحت عملة البيتكوين تخطت الواحد سنت بالفعل هذا ما حدث مع عملة البيتكوين والان دخلت الى مرحلة الالاف من الدولارات بالتالى سيأتى اليوم ونجد عملة الدجكوين dogecoin تدخل الى مرحلة الدولارات وسيتم التعامل معها بشكل شرس ويرتفع سعرها مثل سعر الكلب Shiba Inu شيبا اينو وتصبح عملة نادرة يصعب على المستخدم من تجميعها .

كيف تصبح ثرى من عملة الدجكوين dogecoin 
للاجابة على هذا السؤال يأتى عن طريق التقلبات الغير متوقعة نعم مثل ما حدث مع عملة البيتكوين من منا يعلم بأن عملة البيتكوين تتخطى الذهب بعشرات الاضعاف فعندما تخلد الى النوم اليوم وتستيقظ فى الغد قد تجد بأن عملة الدوج كوين اصبحت عملة مرتفعة الثمن ولكى نقطع الشك باليقين يجب علينا ان ننظر الى المستقبل عن طريق تجميع العشرات بل المئات من هذه العملة ومن الان عن طريق المواقع الربحية وابرزهم موقع moondoge.co.in الذى من خلالة بأمكانك ان تجمع عدد من عملة الدجكوين dogecoin بكل سهولة وفى خلال اسبوع واحد سارع قبل ان تغيب الشمس . 

تجميع عملة الدجكوين dogecoin من المواقع الربحية 

بما ان العملة حتى الان قليلة الثمن فمن السهل تجميعها عن طريق المواقع الربحية وسأضع لكم مواقع واحد يكفى ان تجمع من خلالة العشرات من هذا العملة فى اسبوع واحد وبالتالى لست بحاجة الى مواقع اخرى .
رابط الموقع :
هذا الموقع يتم وضع ارباحك عن طريق محفظة coinpot ولمن لا يعرف هذه المرحلة علية بالذهاب الى هذا الموضوع : انشاء محفظة على موقع coinpot لسحب جميع العملات المشفرة بدون حد ادنى .
الصورة التالية توضح لنا تجميع العشرات من عملة الدوج كوين :
عملة الدجكوين dogecoin عملة الكلب الالكتروني العملة المشفرة
 كما تلاحظون تم تجميع 14 دوج كوين بكل سهولة وايضا تم تجميع 74 بداخل محفظة cryptonator ولمن لا يعرف هذه المحفظة علية بالذهاب الى هذا الموضوع : انشاء محفظة على موقع cryptonator الذى يدعم جميع العملات المشفرة .
الصورة التالية توضح لنا بجمع 74.95 DOGE :
عملة الدجكوين dogecoin عملة الكلب الالكتروني العملة المشفرة
 هذا يدل على اننى قريب من تجميع 100 دوج كوين بالطبع يوجد اشخاص لديهم الالاف من هذه العملة لكن احببت ان اشجع الجميع وبالأخص بمن لا يعرف هذه العملة لعل نجدها مثل عملة البيتكوين فى الايام القادمة ومن هنا تصبح ثرى .
مواضيع ذات صلة :
ما هى عملة الايثريوم - ethereum ينافس بقوة عملة Bitcoin
فى النهاية لا يسعنى الا ان اشكر كل من يتابع مدونة كينج نت واتمنى مقالة عملة الدجكوين dogecoin عملة الكلب الالكتروني العملة المشفرة افادات الجميع 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قال تعالى ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

Post Top Ad