Post Top Ad

Your Ad Spot

الأربعاء، 6 سبتمبر 2017

كيفية معالجة تحسينات HTML أوصاف meta مكررة وطويلة وقصيرة

كيفية معالجة تحسينات HTML أوصاف meta مكررة وطويلة وقصيرة
من اكثر المشاكل الذى تواجهة اصحاب المدونات وبالاخص مدونة بلوجر مشكلة  أوصاف meta مكررة- أوصاف meta طويلة -  أوصاف meta قصيرة وكل هذه الرسائل تزعج اصحاب المدونات بسبب الرسالة المتواجدة فى صفحة تحسينات HTML والذى تقول : قد تساعد معالجة المشكلات التالية في تحسين أداء موقعك وتعزيز تجربة المستخدم وكل ذلك يعمل على زيادة عملية الارشيف وتحسين وتهيئة المدونة الى محركات البحث وعدم تأخر الارشفة .

اذا كنت من مستخدمى ادوات مشرفي المواقع قد تجد هذه المشكلة عبر قسم مظهر البحث من خلال تحسينات HTML وتجد صفحات عديدة مكررة بجانب اوصاف meta سواء كانت طويلة او قصيرة يجب اولا ان نلقى نظرة لكى يتم معرفة مضمون هذا الدرس عن طريق الصور التالية الذى توضح لنا هذه المشكلة .
قبل المعالجة :
كيفية معالجة تحسينات HTML أوصاف meta مكررة وطويلة وقصيرة

 بعد المعالجة :

كيفية معالجة تحسينات HTML أوصاف meta مكررة وطويلة وقصيرة
كما تلاحظون بالصور السابقة بعد المعالجة تجد بأن الصفحات تبداء تقل تدريجيا وهذا يعنى بأن المعالجة فى الطريق الصحيح والصور السابقة توضح لنا بأن :
أوصاف meta مكررة : كانت 168 من الصفحات وهذا رقم كبير جدا .
علامات عناوين مكررة : ايضا عدد الصفحات 133 صفحة .
ومع مرور الايام تبداء الصفحات تقل اكثر فاكثر مثل الصورة التالية :
كيفية معالجة تحسينات HTML أوصاف meta مكررة وطويلة وقصيرة
الصورة السابقة توضح لنا بأن قسم علامات عناوين مكررة تم اصلاحه ومعالجتة نهائيا وايضا كما تلاحظون مع مرور الايام والانتظار اصبح أوصاف meta مكررة 8 صفحات فقط وهذا يعتبر نجاح فمع مرور الايام سيتم اصلاحها نهائيا .

شرح اصلاح تحسينات HTML أوصاف meta مكررة

اصلاح هذه المشكلة من خلال لوحة تحكم بلوجر بدون اضافة اكواد فى قالب مدونة بلوجر
وللاسف الكثير يتجاهل هذه الطريقة ولقد وضعت لكم درس بسيط ومهم بقسم دروس بلوجر بعنوان ضبط علامات رؤوس مخصصة لبرامج الروبوت فى مدونة بلوجر اذا قمت بأتباع هذه الطريقة من خلال هذا الدرس سيساعدك على حل هذه المشكلة ولكن عليك بالصبر لان المعالجة تأخذ وقت طويل .

ملحوظة هامة : يعتبر ايضا تفعيل استخدام ملف الروبوتات ROBOTS.TXT يقوم هو الاخر بمعالجة تحسينات HTML ولكن يجب عليك ان تستخدم هذه الخاصية بحذر شديد لان استخدامها بشكل خاطى يؤدى الى فقدان العديد من الروابط الهامة والمنتشرة فى محركات البحث اتمنى ان تذهب الى هذه المقالة وتقرائها جيدا عبر هذا العنوان : اضافة ملف الروبوتات ROBOTS.TXT الى مدونات بلوجر بدون اخطاء حلول مشاكل بلوجر .

اتمنى بأن درس كيفية معالجة تحسينات HTML أوصاف meta مكررة وطويلة وقصيرة افاد الجميع وبالاخص بمن يعانون من هذه المشكلة واى استفسار فقد ضع رد عبر التعليقات مدونة كينج نت .  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قال تعالى ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

Post Top Ad