Post Top Ad

Your Ad Spot

الخميس، 7 سبتمبر 2017

الحصول على اى دى id الفيس بوك بضغطة واحدة

الحصول على اى دى id الفيس بوك بضغطة واحدة
فى احدى التدوينات السابقة وضعت لكم طرق عديدة لمعرفة ID الفيس بوك وكانت من ابرز هذه التدوينات مقالة بعنوان : كيف تعرف ID FACEBOOK ؟ طريقة معرفة رقم حسابك ID بالفيس بوك وكانت هذه الطريقة قديمة بعض الشيى ونجد العديد من الاشخاص يعانون من هذه الطريقة رغم انها تعمل معى ومع الكثير ايضا بكل نجاح فلذلك قررت ان اضع لكم طريقة جديدة وبضغطة واحدة لمعرفة معرف حساب الفيس بوك لكى تستخدمة فى اضافات بلوجر الذى تطلب رقم ID الفيس بوك وهذه الاضافات بدون المعرف لاتنجح معك فيجب ان تعرف رقم اى دى حسابك .
ملحوظة هامة : ليست جميع الاضافات تطلب منك رقم ID الفيس بوك لكن قد تحتاج المعرف فيما بعد وقد تريد تركيب اضافة تعليقات الفيس بوك داخل مدونة بلوجر .

كيف تحصل على رقم ID FACEBOOK بضغطة واحدة 

فى البداية اذهب الى هذا الموقع :
بعد الدخول الى الموقع ضع رابط حسابك كما واضح لنا بالصورة التالية :
الحصول على اى دى id الفيس بوك بضغطة واحدة
 قد ياتى شخص ويضع تعليق ويقول كيف اعرف رابط حسابى فى الفيس بوك ؟
بكل بساطة رابط صفحتك على الفيس بوك او اضغط على الرابط التالى :
اولا يجب ان تعمل عملية تسجيل الدخول فى حسابك بالفيس بوك ثم الضغط على الرابط السابق سيتم نقلك مباشرة الى صفحتك بالفيس بوك قم بنسخ رابط صفحتك والصقه كما واضح لنا بالصورة السابقة وبالاخير اضغط على زر Lookup وانتظر قليلا ستجد رقم الاى دى ID الخاص بحسابك كما تلاحظون بالصورة التالية :
الحصول على اى دى id الفيس بوك بضغطة واحدة
وكما تشاهدون بالصورة السابقة تم الحصول على اى دى id الفيس بوك بضغطة واحدة الخاصة بصفحة مدونة كينج نت وهذه الطريقة تعتبر من اسهل الطرق السابقة الذى قد لا تنجح معك لكن هذه الطريقة ناجحة بنسبة 100% بسبب عملية التجارب العديدة على عدة حسابات مختلفة .
اتمنى بأن مقالات مدونة كينج نت  تنال اعجابكم واى استفسار بخصوص هذه المقالة لا تتردد بوضع تعليق وان شاء الله سأقوم بالرد على اى استفسار او مشكلة تواجهك .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قال تعالى ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

Post Top Ad