Post Top Ad

Your Ad Spot

الخميس، 3 أغسطس 2017

افضل موقع عارض الصور للتعديل والتصميم والكتابة عليها باللغة العربية

افضل موقع عارض الصور للتعديل والتصميم والكتابة عليها باللغة العربية
موقع imagechef من افضل خدمات المواقع الذى رايتها عبر الأنترنت واعتبرة الاول عالميا من حيث عملية التصميم والتعديل على الصور والكتابة عليها بكل سهولة .

الموقع يستحق الزيارة ووضعه داخل المفضلة عبر متصفحك والأحتفاظ بة لانة البديل الوحيد لبرنامج الفوتوشوب الذى يحتاج الى خبرة واحتراف للتعامل مع هذا البرنامج لكن هذا الموقع الذى تاسس عام 2003 سهل على الكثير وبالاخص بمن ليس لديهم خبرة فى عالم التصميم ووالتعديل على الصور .

مميزات موقع imagechef 

احتواء الموقع على كمية ضخمة من الصور للتعديل عليها بكل سهولة عن طريق اعطاء الاوامر البسيطة مثل القص واللصق والكتابة واضافة اللمسات الرائعة مثل الأطارات وتحويل الصور مع التغير وكل ذلك لا يحتاج الى اى خبرة فهو يجعل اى مستخدم محترف فى التصميم والابداع .

ومن اهم مميزات الموقع داعم للغة العربية ولغات اخرى كثيرة مما يسهل على المستخدم العربى التعامل مع الموقع بكل سهولة ومعرفة كل كبيرة وصغيرة داخل الموقع عن طريق الغة العربية .

ومن اجمل وافضل المميزات داخل الموقع الذى يبحث عنة الجميع بأن اللغة العربية مدعومة داخل الموقع بمعنى الكتابة على الصور باللغة العربية عكس المواقع الاخرى الذى لا تدعم اللغة العربية اثناء الكتابة على الصور وايضا الموقع لا يحتوى على اعلانات الذى تزعج الزوار فهو يحترم كل من يقوم بزيارة الموقع .

موقع imagechef يحتوى على العديد من الاقسام لترضى جميع الاذواق وعلى راسهم القسم الرياضى وصناعة البنرات والشعارات بضغطة واحدة وبدون اى احترافية .

عيوب موقع imagechef 

صراحة حتى الان لا ارى اى عيوب بداخل هذا الموقع العملاق لانة لا يجبر الزائر على التسجيل بالموقع بل الموقع مفتوح للجميع والتعامل مع الموقع بدون عملية التسجيل ولكن من الافضل ان تقوم بعملية التسجيل حتى تمتلك مميزات عديدة من اهمها حفظ عملك مؤقتا والتعديل على الصور المحفوظة فى وقت لاحق .

الذهاب الى موقع imagechef
imagechef

بعض الاعمال داخل موقع imagechef

الكتابة على التيشرتات والتعديل علية 
افضل موقع عارض الصور للتعديل والتصميم والكتابة عليها باللغة العربية

الكتابة على الصور باللغة العربية
افضل موقع عارض الصور للتعديل والتصميم والكتابة عليها باللغة العربية
طبعا ستجد المزيد من المميزات من الاعمال الذى يقدمها والعديد من الاقسام الذى تعجبك مثل ادخال صورتك مع النجم المفضل لديك بكل احترافية .
بالاخير اتمنى بأن تدوينة افضل موقع عارض الصور للتعديل والتصميم والكتابة عليها باللغة العربية اعجبكم .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قال تعالى ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

Post Top Ad