الجمعة، 26 مايو، 2017

اسباب قلة الارباح من مواقع مشاهدة الاعلانات الربحية رغم زيادة عدد الزوار

قلة الارباح من موقعك عن طريق الشركات الربحية لا يعنى بفشل مدونتك او موقعك لكن ما هى اسباب قلة الارباح من مواقع مشاهدة الاعلانات الربحية رغم زيادة عدد الزوار .

تحدثت فى احدى مقالات سابقة عن مقالة كتبتها بعنوان زائر فريد من نوعه UNIQUE VISITOR مصطلح الربح من الانترنت وهذه المقالة فى غاية الاهمية ويجب قراتها لكى تعلم سياسة بعض الشركات الذى تستخدمها حتى لا تظلم موقعك بأنة لا يعطيك الربح مثل المواقع الاخرى .

اعتقد بعد قرائة التدوينة السابقة تعرفنا على اهم نقطة يغفل عنها اصحاب المواقع ولكن توجد ايضا بعض الاسباب الاخرى قد لا يعرفها البعض اهمها قالب مدونتك هل هو مناسب بالفعل وجاهز لأستقبال الارباح  اذا ذهبت الى هذه التدوينة الاخرى ستجد بأن قالب المدونة له عامل كبير فى زيادة الارباح فيجب عليك ايضا قرائة هذه التدوينة : قالب مدونة بلوجر لزيادة الربح من الانترنت حقيقة ام خيال .

عالم الربح من الانترنت ليس به بداية ولا له نهاية فهو يعتمد على الذكاء والمكر والافكار الجديدة الذى تساعدك على زيادة ارباحك من مدونتك  ومن اهم هذه الافكار الذى يجب ان تعلمها قم بمتابعة هذه الدروس المهمة :

لا تتعجب من هذه الدروس الذى تختص بأختبار موقعك عن طريق المتصفحات والاجهزة الأخرى فهو ايضا عامل اساسى يختص فى مجال زيادة الارباح فيجب الانتباه لكى يتم التأكد من ان مدونتك كتاب مفتوح يقرائة الجميع .


اذا قمت بتطبيق هذه الطرق ستجد ارباحك تتزايد وكل هذه الوسائل يعلمها اصحاب المواقع الكبرى ومحترفى الربح من الانترنت عن طريق المدونات والمواقع ولكن بعد مراجعة هذه الدروس الهامة تجد ايضا مازال الربح قليل ولا يوجد اى تحسن ولا تغييروهذا هو صلب الموضوع الذى اريد ان اتحدث عنة لكى اعطى معلومة يغفل عنها المبتدئين فى هذا المجال .

اعتماد الفترة الزمنية عند بقاء الزائر فى الصفحة عن طريق المشاهدة او الضغط

بالفعل يتم اعتماد واحتساب تواجد الزائر فى الموقع عن طريق مدة زمنية تحدتها الشركات الربحية للقضاء على الأدوات والبرامج الذى تساعد فى زيادة عدد الزوار اهمهم مواقع تبادل الزيارات الذى اصبحت عديمة الفائدة بسبب معرفة الشركات الربحية الكبرى مصدر هذه الزيارات من اين قادمون وما هى المدة الزمنية الذى قضاها الزائر فى المدونة او الموقع الذى تربح منة وهذا لا ينطبق على مشاهدة الاعلانات من خلال صفحات موقعك بل ايضا عن طريق الضغط على الاعلانات كم المدة الزمنية الذى قضاها بعد عملية الضغط وهذه النقطة يغفل عنها المبتدئين فيجب ان تعلم بأن عند الضغط على الاعلانات من قبل الزوار مثل جوجل ادسنس وغيرها يتم احتساب المدة الزمنية الذى قضاها الزائرعند المعلن .
فلا ننسى بأن الشركات الربحية لديها احصائية احتساب زوار دول العالم فلكل دولة تختلف عن الأخرى من حيث الربح منها فنجد دول امريكا وكندا والدول الكبرى لها الغلبة فمن الممكن ان يكون موقعك به زوار عرب بالتالى تجد ارباحك قليلة مقارنتاً بباقى الدول الاخرى الكبرى وبالاخص القارتين امريكا واوروبا .

خلاصة المقالة فى سطور :


  • قلة الارباح بسبب زائرين من العرب
  • قلة الارباح لا يعنى بفشل مدونتك 
  • قلة الارباح مرتبط بقالب مدونتك
  • قلة الارباح مرتبط بعدد الزوار
  • قلة الارباح مرتبط بالمدة الزمنية
  • قلة الارباح بسبب تبادل الزيارات

  • اتمنى بأن هذه المقالة افادات الجميع وبالاخص المبتدين فى مجال الربح من الانترنت وعدم معرفة اسباب قلة الارباح من مواقع مشاهدة الاعلانات الربحية رغم زيادة عدد الزوار

    ليست هناك تعليقات :

    إرسال تعليق

    قال تعالى ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )